الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طمنوني ارجوووووكم

طمنوني ارجوووووكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mona.a.m
    mona.a.m

مبتعث مجتهد Senior Member

mona.a.m الولايات المتحدة الأمريكية

mona.a.m , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • قانون
    • أنثى
    • الرياض, واشنطن
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 3rd, 2012, 01:05 AM

السلام عليكم

انا بصراحه خايفه اتورط ارجوكم طمنوني

قبل شهر تقريبا راجعت الوزاره واتجهت للاستاذه مها العثمان لاني ابغى اغير الضمان الى معهد متكدس وشرحت لها ظروفي كلها ووافقت بس بشرط

انو اعطيها الاي تويني وعطيتها وقالتلي باشري باقي امورك وسويت الفيزا وخلصت كل اموري والحين جهزت اوراقي لاني براجع الوزاره لاصدار القرار والتذاكر

ولكن لاحظت الطامه

انو اسم المعهد اللي عطيته للاستاذه غيررررررر اللي جبت منه قبول

سؤالي هنا هل تتوقعون الاستاذه لما عطيتها ورقه الاي تويني قرتها وسجلت اسم المعهد اللي فيها والا اكتفت بكلامي معها وسجلت اللي قلت لهااا

؟؟؟؟؟

ياااااارب فررررجك اذا غلقت الابواب والله اني علي اعصابي
  2. بصـراحـه يأختي العزيزه انا بعلق بإجتهاد شخصي ,, ولكن المسأله تتعلق في الأي توني وأختلاف اسم المعهد ولكن اتمنى انك تراجعي نفس الموظفة.. وتتأكدي لئن حتى لو علقوا الأعضاء ماراح يتغير شي او نفيدك في الموضوع ... ربنا يختار لك الأصلح .., وفي كل الحالتين لاتيأسي لعله خير لك في الاختلاف وامريكا فيها الاف الجامعات والمعاهد ... وكـلها تقدوك لهدفك ونجااحك ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona.a.m
    السلام عليكم

قبل شهر تقريبا راجعت الوزاره واتجهت للاستاذه مها العثمان لاني ابغى اغير الضمان الى معهد متكدس وشرحت لها ظروفي كلها ووافقت بس بشرط

انو اعطيها الاي تويني وعطيتها وقالتلي باشري باقي امورك وسويت الفيزا وخلصت كل اموري والحين جهزت اوراقي لاني براجع الوزاره لاصدار القرار والتذاكر

ولكن لاحظت الطامه

سؤالي هنا هل تتوقعون الاستاذه لما عطيتها ورقه الاي تويني قرتها وسجلت اسم المعهد اللي فيها والا اكتفت بكلامي معها وسجلت اللي قلت لهااا

؟؟؟؟؟

بما انو شرحتي لها ظروفك وقالت لكي جيبي الاي توني وابشري ,,خلاص هيا بتزبطك ان شاءالله << انبسطي عندك واسطة

[ هذا وان كان صحيح فهو من الله, وان كان من زلل فهو مني ومن الشيطان]
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona.a.m
    السلام عليكم

ولكن لاحظت الطامه

؟؟؟؟؟

بما انو شرحتي لها ظروفك وقالت لك جيبي الاي توني وابشري يعني هيا بتزبطك ان شاءالله <<< انبسطي عندك واسطة

[ هذا وان كان صحيح فهو من الله, وان كان من زلل فهو مني ومن الشيطان]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.