الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعة الخير والله اتلخبطنا في ابلكيشن المرافق ومن المتكفل عن المصاريف - - - - -

ياجماعة الخير والله اتلخبطنا في ابلكيشن المرافق ومن المتكفل عن المصاريف - - - - -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن مكه
    ابن مكه

مبتعث مبدع Amazing Member

ابن مكه الولايات المتحدة الأمريكية

ابن مكه , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • مهندس
    • ذكر
    • مكه المكرمه, مكه المكرمه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 3rd, 2012, 04:37 PM

ااخواني باختصاار الاجو ان اجد عندكم اجابه شافيه باذن الله - انا واعوذو بالله من كلمة انا كنت في كاليفورنيا لمدة 7 شهور ومرافق لزوجتي f2 ثم حولتها من هناك الى f1 ثم عدت للوطن لمدة 4 شهور لظروف خاصه - فأفادوني بعض المكاتب اننا نحتاج انا وعائلتي ان نقوم باجراءات الفيزا من جديد لاننا مكثنا اكثر من 3 اشهر بدون دراسه في السعوديه -

فالان بما اننا في السعوديه الزوجه ارسلوها ضمان مالي للمعهد الجديد وانا قالو لي بعد الوصول الى امريكا نرسلك - ففي ابلكيشن السفاره كتبت بان المتكفل بالدراسه انا بما ان اسمي ليس مكتوب في ضمان المبتعثه -لكن تفاجات ان بعض الاشخاص يقولو انو نكتب كمرافقين الوزاره كيف ؟ ارجوك اشرح لي بالتفصيل ماذا افعل لان بعض الاخوان لخبطونا هداهم الله - - ؟ وكيف وضعي سليم ام لا من ناحية الفيزا واني احتاج الى خوض المتطلبات مره اخرى ؟

وايضا الاي توني ليس مكتوب فيه من المتكفل عن الصرف؟

جزااكم الله الف خير وسدد خطااكم
  2. الله يسهل لك أمورك

انا مرافق مع المدام و حطيت أني دارس على حساب وزارة التعليم العالي
    ولمن رحت للسفاره طلبوني الضمان المالي و أعطيتهم الضمان المالي الخاص بي من بنك الراجحي و ضمان المدام اللي من الوزاره

وسلامتك

بعدها يبومين استلمت الفيزا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EXOXE
    الله يسهل لك أمورك

انا مرافق مع المدام و حطيت أني دارس على حساب وزارة التعليم العالي
    ولمن رحت للسفاره طلبوني الضمان المالي و أعطيتهم الضمان المالي الخاص بي من بنك الراجحي و ضمان المدام اللي من الوزاره

وسلامتك

بعدها يبومين استلمت الفيزا
    عفوا استاذي ضمان مالي ام شهاده بنكيه ؟ وكم وضعت مبلغ وكم مدته ؟ وهل 60000الف كافيه ؟

واسال الله لك التوفيق انت ومن يحب الخير لاخوانه
    7 "
  4. الضمان المالي هو الشهادة البنكيه ....هذا اللي اعرفه

و كان فيها رصيد عشرين الف ...على حسب المعهد اللي انت جايب القبول منه ..

لو تقراء من ضمن التسجيل بتحصل الضمان المالي كم لازم يكون ....

بخصوص 60 الف تكفي وزياده و توكل على الله وروح السفاره ولا تشيل هم

وبعد ما بتطلع من عندهم بتندم أنك شلت هالهم كله
    7 "
  5. ابن مكة

انا رحت المنتدى الي في القنصلية الي بجدة وسألت وحدة لبنانية هناك موظفة في قسم التأشيرات وقالت نحنا نعتبرك دارس على حسابك الخاص .

يعني تكتب انو انت المتكفل بنفسك وكشف حساب ثلاثة اشهر زي ماقالت لي .

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. دقيقة دقيقة يا ابن مكة

ليش تطلع فيزا من جديد ..... انا توني اقرى رد للاستاذ المستشار وكاتب فيه ان الفيزا تلغى بعد خروجك من امريكا بـ 5 اشهر ... ((اتمنى اني اكون فاهم صح وما الخبطك بزيادة))

بس شوف رد المستشار في الموضوع هذا وحاول انك تتواصل معاه ,,, ترى الرجل خدوم الله يجزاه خير ومايقصر مع احد

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread338250.html

بالتوفيق يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EXOXE
    الضمان المالي هو الشهادة البنكيه ....هذا اللي اعرفه

و كان فيها رصيد عشرين الف ...على حسب المعهد اللي انت جايب القبول منه ..

لو تقراء من ضمن التسجيل بتحصل الضمان المالي كم لازم يكون ....

بخصوص 60 الف تكفي وزياده و توكل على الله وروح السفاره ولا تشيل هم

وبعد ما بتطلع من عندهم بتندم أنك شلت هالهم كله
    جزاك الله خير وييسر امورك -

انا كتبت في خانة من المتكفل self وكحا اقدر اغير واتمنى تمشي الامور بالذات انو لي 4 شهور راجع من امريكا ومستقيل من عملي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sohaib
    ابن مكة

انا رحت المنتدى الي في القنصلية الي بجدة وسألت وحدة لبنانية هناك موظفة في قسم التأشيرات وقالت نحنا نعتبرك دارس على حسابك الخاص .

يعني تكتب انو انت المتكفل بنفسك وكشف حساب ثلاثة اشهر زي ماقالت لي .

وبالتوفيق للجميع
    شكرا اخويه صهيب وييسر الله امرك - واذا خضت التجربه انتا ياليت تفيدنا -
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    دقيقة دقيقة يا ابن مكة

ليش تطلع فيزا من جديد ..... انا توني اقرى رد للاستاذ المستشار وكاتب فيه ان الفيزا تلغى بعد خروجك من امريكا بـ 5 اشهر ... ((اتمنى اني اكون فاهم صح وما الخبطك بزيادة))

بس شوف رد المستشار في الموضوع هذا وحاول انك تتواصل معاه ,,, ترى الرجل خدوم الله يجزاه خير ومايقصر مع احد

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread338250.html

بالتوفيق يارب
    ماقصرت اخويه بارك الله فيك

المشكله انا لي مايقارب 4 شهور في السعوديه وغيرت المعهد والولايه ودراستي تبدأ بعد شهرين فاعتقد اكون اتجاوزت المده وربك كرييم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.