الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا وما ادراك ما الفيزا

الفيزا وما ادراك ما الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lotus.da
    lotus.da

مبتعث مجتهد Senior Member

lotus.da الولايات المتحدة الأمريكية

lotus.da , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى education , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • education
    • أنثى
    • فيتفيل, اركانساس
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 3rd, 2012, 07:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكيد الكل عارف حوسة الفيزا ومغص البطن كلما سمع كلمة فيزا

احاول دائما اقرأ المواضيع المتعلقة بالفيزا ساعات المواضيع مبشرة بالخير وانو سهلة وانو مهي معقدة وفي المقابل بعض المواضيع انو المرافق تم رفضه ووقتها احس انو اكبر عقبة او مرحلة من مراحل الابتعاث هي الفيزا فالله يستر ويسهلها لي ولجميع المبتعثين

انا عندي سؤالين:
    1-على اي اساس يتم رفض الفيزا للمرافق؟ انا مرافقي عندو ثانوية ومتخرج يمكن لو 11 سنة بس لو 7 سنوات يشتغل طبعا هو رايح يدرس معاي واخذ قبول من المعهد هل عادي يقبلونو ؟ ولا .....

2- دحين المبتعثين لامريكا هل مطلوب منهم كشف طبي ولا لا؟ وهل السفارة تطلب كشف طبي؟

اللهم يسر اموري وامور جميع المبتعثين
  2. لازم يجيب ورقة من عمله انه موظف من تاريخ .. الى تاريخ .. وتكون مختومة من الغرفة التجارية اذا عمله بالقطاع الخاص .. اذا حكومي ختم العمل يكفي

واذا سألوه .. يقول الوظايف صعبة هنا .. او يقول اشتغلت مع الوالد بـ الاربع سنوات هذي .. اهم شي لايتلعثم ويتوتر

بعدين المقابلة سهلة مرة .. ومافيها اي تعقيد .. مقابلتي ما اخذت دقيقتين

والكشف الطبي .. مو مطلوب لا للسفارة ولا لغيره

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjeed1
    لازم يجيب ورقة من عمله انه موظف من تاريخ .. الى تاريخ .. وتكون مختومة من الغرفة التجارية اذا عمله بالقطاع الخاص .. اذا حكومي ختم العمل يكفي

واذا سألوه .. يقول الوظايف صعبة هنا .. او يقول اشتغلت مع الوالد بـ الاربع سنوات هذي .. اهم شي لايتلعثم ويتوتر

بعدين المقابلة سهلة مرة .. ومافيها اي تعقيد .. مقابلتي ما اخذت دقيقتين

والكشف الطبي .. مو مطلوب لا للسفارة ولا لغيره

بالتوفيق
    اخويه الكريم لا اعتقد ختم الغرفه التجاريه ضروري للعمل الخاص ويكفي ختم الشركه ؟ ما رايك؟ لاني سمعت كذا راي
    7 "
  4. الكشف الطبي غير مطلوب
    - اما عن اسباب رفض الفيزا فهي كثيرة بس اهم شي انه يثبت الوظائف الى عمل فيها او اذا درس منذ تخرجه من الثانوية الى الان ويكون صريح وجاهز للاجابة على اي اسئلة متعلقة بالاشياء الى سواها خلال ال 11 سنة الماضية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.