الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم السبت لم يصدر ولا قرار ابتعاث بسبب النظام

اليوم السبت لم يصدر ولا قرار ابتعاث بسبب النظام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 2000الخليج
    2000الخليج

مبتعث مستجد Freshman Member

2000الخليج الولايات المتحدة الأمريكية

2000الخليج , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى I hope its applied linguistics , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • I hope its applied linguistics
    • ذكر
    • Not yet, السعودية
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 4th, 2012, 04:52 PM

اعزائي المبتعثين و المبتعثات اليوم انا كنت بوزارة التعليم العالي لاصدار قرار ابتعاث ولكن للاسف ( يقولون النظام عطلان )

طبعا استلموا المتطلبات لاصدار قرار الابتعاث وكنا موجودين للساعه 2 الظهر وقالوا لنا بآخر شي انهم راح يرسلون الاصدارات للي قدموا اليوم السبت على الايميل

حبيت ابلغكم وهذا اللي حصل اليوم
    بالتوفيييييق للجميع ان شاء الله
  2. الله يعين ياخوي طقينا مشوار وباالاخر ماستفدنا شي
    اللي راح للوكالة شباب وطبع القرار من يوم الاحد وطالع يبلغنا تكفون مانبي نطق مشوار ثاني مالنا خلق لطريق الرياض والله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه <<<< من قلب طالعه
    7 "
  3. حياكم الله نورتم صفحتي <<<< عسى بس ما تكلفت
    ههههههههههههههههههههههههه

الحمد لله اليوم الأحد أشتغل السستم بأخر لحظه بعد صلاة الظهر واستلمنا قرار الابتعاث

وماله داعي انك تروح تاخذ امر اركاب ( بس لطلاب المرحلة السابعه ) الا بحاله ثانية وهذي صارت معي انا قالوا لي مو لازم تاخذ قرار ابتعاث ورحت للطيار قال فيه بس لك ولزوجتك المبتعث والمرافق لكن ولدي ماله ( ته ته ته
    ) هههههههه يعني لازم اخذ له امر اركاب ورحت للشباب وما قصروا الحمد لله وقدمته للطيار وحجزت ولله الحمد والمنه

ادعوا لي بالتوفييييييييييييق <<<< فلبي يدق جا الصدق ( جت السفرة )

وشكراااا لكم اتمنى لكم التوفيق
    7 "
  4. اللي راجعوا السبت والاربعاء تم طباعه قرار الابتعاث وقالوا انهم راح يرسلوهن لأيميلاتكم

* ادخلوا على نتائج الترشيح وادخلوا رقم الطلب وكلمة المرور وراح يطلع لكم تم الطباعه

بالتوفييييييييييييييييق للجميع ان شاااء الله نرجع باذن الله شايلين الشهاده الكبيرة ان شاااء الله
    7 "
  5. الحمد لله تم طباعة قرار الابتعاث وحجز التذاكر من لسعودية لواشنطن دي سي ومن واشنطن الى ولاية تنسي مدينة ناشفيل في 29/ 2 والله يسهل ومنك لله يالسيف عذبتنا معك لكن الحمد لله سهلها ربك انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.