الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا...

أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا برأيك الشخصي

المصوتون
262. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Saudi Arabian (الخطوط السعودية)

62 23.66%
  • Gulf Air (طيران الخليج)

9 3.44%
  • Turkish Airlines (الخطوط التركية)

9 3.44%
  • Bmi (خطوط بي ام آي البريطانية)

7 2.67%
  • Air France (الطيران الفرنسي)

7 2.67%
  • Qatar Airways (الخطوط القطرية)

62 23.66%
  • Lufthansa (الخطوط الألمانية)

28 10.69%
  • British Airways (الطيران البريطاني)

11 4.20%
  • Emirates (طيران الإمارات)

96 36.64%
  • Etihad Airways (طيران الإتحاد)

27 10.31%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    الأخ الكريم,
    شكراً على الإضافه, لكن لاأحد يحتاج من طلاب البرنامج الذهـاب الى واشنطن من اجل فتح ملف, سيخبرونهم بفتح الملف الكترونياً كما يفعل في ولايته, وهناك موضوع ثم تثبيته بالأمس عن كيفية فتح الملف.
    في أمان الله

عافاك الله على التوضيح

أجل طاح حظك يالخطوط السعودية ما أحد باغيك دايركت على ولايتك أريح لك على أي خطوط ولا أي خطوط تقربك على ولايتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    عافاك الله على التوضيح

أجل طاح حظك يالخطوط السعودية ما أحد باغيك دايركت على ولايتك أريح لك على أي خطوط ولا أي خطوط تقربك على ولايتك
    لا والله يالغالي حظي بالخطوط الالمانيه "اللفثانزا" لانه تطلع من ولايتي دايركت الى فرانكفورت ومن ثم الرياض وكذلك العكس.
    خيار جيد بالنسبه لي لانه محطه توقف واحده وعدد ساعات الرحله اقل من الخطوط الثانيه اللي فيها اكثر من محطة توقف مع ان اللفثانزا سيئه.
    على فكره الخطوط السعوديه دولياً وخصوصاً المتوجه الى امريكا, سافرت فيها بصراحه خدماتهم مميزه ومقاعدها مريحه والكثير يمدح بالناقل السعودي دولياً.
    شكراً لتعقيبك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    ليش ما تنقرب

أنت ما شفت التقييم العالمي لعام 2011 من فاز فيه

القطريه في المركز الأول والإماراتيه أعتقد في المركز الثامن وأعتقد الإتحاد المركز السادس

هذا بالنسبه للخطوط الخليجية

أنا أستغرب من اللي يقارن الخطوط الأخرى بخطوط ماخذه مراكز متقدمه

السعودية تقول أن أحسن مافيها الدايركت بس بعض الأحيان توقف في جده وترفع ضغطك وبعض الأحيان تحصل لك مشاكل داخل الطيارة بخصوص المقاعد وغيرها

الشيء الأخر الخطوط السعودية توصلك فقط إلى واشنطن أو نيويورك وقد تكون أنت في ولاية بعيده عنها يعني بتاخذ ترانزيت طويل على خطوط داخليه أمريكية وأغلب الطيران الداخلي سيء للغايه وخصوصاً للعائلات فأنا أفضل الخطوط القطرية أو الإماراتيه لأنها توصلك لولايتك أو قريب من ولايتك ويمكن تاخذ رحله قصيره لولايتك وأنت مرتاح البال في الطيارة
    نصيحة مفيدة وبناخذها بالحسبان

على الأغلب الأعضاء يصوتوا للخطوط القطرية والاماراتية

بس مشكلة الاماراتية رحلاتها طويلة بس القطرية اهون شوية بـ 4 ساعات

جزاك الله جنة الفردوس على نصيحتك ومرورك الكريم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sokarh
    عندي استفسار يمكن مضحك شوي ..
    الحين ابي افهم لو سافرت على الخطوط القطريه كيف بدفع ... يعني انا مبتعثه فأكيد الوزارة بتعطيني امر الاركاب لي وللمحرم اكييد
    وبعدها بنحجز على الخطوط السعوديه ... بس كيف احجز على الخطوط القطريه على حساب الوزاره ؟؟؟
    يعني انا بتكون خط رحلتي من المدينه المنوره للرياض وبعدها ابي لمدينتي بامريكا على طول يعني لهيوستن ... طيب لو ابي بالخطوط القطريه يعني بتكون رحلتي من الرياض لدوحه وبعدين لمدينتي بامريكا
    ابي افهم شلون احجز على الخطوط القطريه وكيف احجز على حساب الوزاره بدون مادفع شي ماافهمت هالموضوع مره ...؟
    تقدري تفتحي موقع الطيار

الصفحة الرئيسية

وتروحي على علامة التبويب الحجز عبر الانترنت

Al Tayyar Travel Group

واختاري ذهاب فقط

واختاري المطار اللي بتطلعي منه (الرياض - جدة - الدمام)

اختاري المطار الدولي اللي بولايتك

حددي اليوم وخلي الوقت مفتوح

وتقدري تحددي شركة الطيران باختيار شركة الطيران وتقدري تخليها مفتوحة

شوفي كل رحلة كم تسغرق لأن بعضها يجي 43 ساعة ومدة الانتظار طويلة وبعضها مدة الرحلى 18 ساعة

وبعضها يجي دايركت لولايتك

انا حاولت احجز الموقع ما ضبط معاي اذا ما ضبط معاكي تقدري تدوني رقم الرحلة في ورقة واسم شركة الطيران وتوقيتها ولما تروحي الوزارة تطلعي قرار الابتعاث

تروحي الكاونتر تبع الطيار قروب وتعطيهم معلومات الرحلة وهم يحجزوا لك لآني هذا اللي بسويه ومو شرط انك تطلعي على الخطوط السعودية

وبالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح حلوه
    موضوع جا بوقته

لان الاغلب محتار وين يحجز

اتمنى نسمع تجارب واراء البقية

اتمنى تستفيدي

يسلمووو على ردك ومرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Autopsy
    من رآي شخصي.

الافضل خليجيا القطرية والاماراتية،،،خدمات وجودة
    الخطوط البريطانية جيدة ايضا

السعودية ماجربتها خارجيا وهي اخر خيار لي لو اتيحت لي خيارات عدة

وكل شخص له اخياره ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
    رأيي من رأيك الخطوط السعودية نوعا ما خدماتها سئية وبعد فضيحتها في الأكل محد صار يبيها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    أنتي أختاري الخطوط اللي تبينها والطيار يضبط لك اللي تبين وإذا بغيتي الطيار يخيرك بكيفك بس أنا أفضل أنك تدورين على مواقع الخطوط ككل ثم تختارين اللي يناسبك وبعدها لما يعطونك أمر إركاب تروحين للطيار وتقولين له أنا أبغى في اليوم الفلاني في الساعة الفلانيه على الطيران الفلاني وترى ما يحتاج تروحين لواشنطن الأن صار كل شيء عن طريق الأنترنت لكن إذا كنتي تبين تتأكدين وتتوثقين فأنزل يوم أو يومين في واشنطن وبعدها على ولايتك والله يوفقك
    بس حبيت انوهـ ان مو كل الرحلات تابعة للطيار الافضل تفتح موقع الطيار قروب

لأن الخطوط البريطانية تعطي الطيار قروب كم رحلة فقط في اليوم الفلاني يعني 7 رحلات من 20 رحلة في اليوم الواحد

لذلك اذا دخلت على مواقع شركات الطيران ممكن تحصل رحلات مو موجودة في موقع الطيار قروب

يسلموووو على ردك

وجزاك الله جنة الفردوس..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    الأخ الكريم,
    شكراً على الإضافه, لكن لاأحد يحتاج من طلاب البرنامج الذهـاب الى واشنطن من اجل فتح ملف, سيخبرونهم بفتح الملف الكترونياً كما يفعل في ولايته, وهناك موضوع ثم تثبيته بالأمس عن كيفية فتح الملف.
    في أمان الله
    اعرف ناس واجد فتحوا ملف الطالب بالنت بمجرد اخذوا قرار الابتعاث وهم في السعودية وبقى رقم الجوال في امريكا + رقم الحساب خلوه فاضي الين يوصلوا امريكا ويكملوا باقي الاجراءات

ولا يحتاج الطالب بعد كذا انه ينزل واشنطن لان التعاملات صارت الكترونية

لان الملحقية بترده وتعلمه شلون يفتح ملف طالب الكترونيا

جزاك الله جنة الفردوس على ردك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    عافاك الله على التوضيح

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عجبتي طاح حظها

يسلمو على المرور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    لا والله يالغالي حظي بالخطوط الالمانيه "اللفثانزا" لانه تطلع من ولايتي دايركت الى فرانكفورت ومن ثم الرياض وكذلك العكس.
    خيار جيد بالنسبه لي لانه محطه توقف واحده وعدد ساعات الرحله اقل من الخطوط الثانيه اللي فيها اكثر من محطة توقف مع ان اللفثانزا سيئه.
    على فكره الخطوط السعوديه دولياً وخصوصاً المتوجه الى امريكا, سافرت فيها بصراحه خدماتهم مميزه ومقاعدها مريحه والكثير يمدح بالناقل السعودي دولياً.
    شكراً لتعقيبك.
    عاد الألمانية اكيد بتلاقيها ازين من السعودية

يسلموو على المرور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.D

عاد الألمانية اكيد بتلاقيها ازين من السعودية

يسلموو على المرور

بالعكس الخطـوط السعـوديه أفضل من الألمانيـه بكثير في الطيـران الدولـي, ومثل ما أشرت في ردي الناقل السعـودي دولياً الكثير يمدحـه وأنا سبق وجربت الخطوط السعوديه, وتبين لي أنها تختلف عن الداخل بكثير.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    بالنسبـه للمـوضوع فوجهـة نظـري فيه,
    بغض النظـر عن الشـركه الناقله ولكن الدور الرئيسـي للـراحه هو قصـر مسـافة الرحلـه وقلة عـدد محطـات التوقف.
    علـى سبيـل المثـال,
    من ولايتـي انا اختـار الخطـوط الألمانيه, والخطـوط الالمانيه"اللفثانزا" سيئـه ورديئـه بل في بعض طـائراتها لا تـوجد شـاشه, ولكـن تعتبـر خيـار مفضـل لي لانهـا تقلـع مباشـرهـ من ولايتي الـى خـارج امريكا وتوقف في فرانكفورت قرابة الساعتين ومن ثم علـى الرياض.
    لكن لو أخترت خطـوط اخرى كالقطـريه أو الاماراتيه راح يكون اكثر من محطة توقف, مثـلاً من ولايتي لاتوجد اي ناقل لهاتين الشركتين لذلك اضظر السفـر الـى ولايـه اخـرى داخل امريكـا يوجد بها ناقل قطري أو اماراتي ومن ثم السفر الى محظة اخرى في دولة قطر إذا كانت الخطوط قطريه, ومحطة اماراتيه اذا كانت الخطوط اماراتيه وتنتظر كم ساعة توقف ومن ثم تغادر الى السعوديه, فتكون المسافه طويله جداً حتى وإن كانت الخطوط مريحه إلا ان المسافه مهلكه ومتعبه.
    من وجهة نظري الأختيار يكون من عدة جوانب منها قصر مدة الرحله, قلة محطات التوقف, إضافه الى راحة المسافر على الناقل الجوي.
    ونتمنى لكم وصولاً حميداً أياً كان الناقل.

<<<<<<< يخاف من الطيارات اللي مافيها دعاء السفر ومافيها ذكر لله وخصوصا اذا كان فيها موسيقى واتسبديه بس
    7 "
  6. موضوع حلو ومفيد تشكر عليه ...

تعقيباً على كلام الاخ برستيج ... من رايي انا افضل خطوط طيران هيا الي مافيها توقفات كثير وفي نفس الوقف وقفاتها ماتطول

يعني مثلاً الي بيطلع لـ نيويورك أفضل خطوط له هي الخطوط السعودية .. فالرحلة تكون مباشرة من الرياض لنيويورك يعني اريح شي

اما مثلاً مثل وضعي انا ... في دالاس, تكساس فأنا اشوف ان الاماراتية هي الافضل لاني باطلع من الرياض الى دبي ومن دبي داااايركت الى مطار دالاس

الافضل فيهم هو الي يختصرلي الوقت والجهد ....

في موقع مرررة كويس وانا اعتمد عليه كثير بعد الله سبحانه في التخطيط للسفر ...

تختار مكان الاقلاع-الهبوط + التاريخ

يطلعلك قائمة بجميع الرحلات على مختلف شركات الطيران ... تقوم انت وتختار الترتيب حسب ايش ؟؟ الاقل وقتاُ .. الارخص .. الأقل في محطات التوقف ... وهكذا

ومنها تقدر تختار الي يناسبك

Expedia Travel: Vacations, Cheap Flights, Airline Tickets & Airfares

وبالتوفيق للجميع يارب ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TarQ.su
    نقطة مهمه لازم الكل ينتبه لها ..

المطارات الدولية في امريكا توجد في المدن التالية ..

مطار دنفر الدولي
    مطار لوس أنجلوس الدولي
    مطار شيكاغو أوهير الدولي
    مطار سان فرانسيسكو الدولي
    مطار واشنطن دالاس الدولي

يعني اي شخص مدينة دراسته بعيده عن احد هذه المطارات الدولية لازم يحط في باله انه راح يكمل خط سير رحلته على رحلة داخلية على خطوط امريكية ..

فالافضل من وجهة نظري البعد عن رحلات الترانزيت وتوفير الوقت والتعب للرحلات الداخلية في امريكا .. وهذا الشيء لا يوجد الا لدى الخطوط السعودية هي الوحيدة التى لا يوجد لديها ترانزيت على امريكا .. انا هنا ما اقول الخطوط السعوديه هي الافضل لانه كل شخص يختار مايناسبه لكن امامك رحلة طويلة جدا تستمر حدود 14 ساعه غير مدة الرحلة الداخلية في امريكا التي قد ستمر حدود 5 الساعات .. فلابد من الاتنباه لهذه النقطة .. وشكرا

من قال لك هذا الكلام أنت تدري كم ولاية في أمريكا

أنت تدري أن في كل ولاية أكثر من مطار دولي وأنت ما عديت لي غير 4 أو 5

وين سياتل وين بورتلاند وين مطار نيويورك وهو من المطارات المهمه في أمريكا

أنت تدري أن للخطوط الإمارتية حوالي 6 أو 7 وجهات في أمريكا من بينها مطار واشنطن ومطار نيويورك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TarQ.su
    نقطة مهمه لازم الكل ينتبه لها ..

المطارات الدولية في امريكا توجد في المدن التالية ..

مطار دنفر الدولي
    مطار لوس أنجلوس الدولي
    مطار شيكاغو أوهير الدولي
    مطار سان فرانسيسكو الدولي
    مطار واشنطن دالاس الدولي

يعني اي شخص مدينة دراسته بعيده عن احد هذه المطارات الدولية لازم يحط في باله انه راح يكمل خط سير رحلته على رحلة داخلية على خطوط امريكية ..

فالافضل من وجهة نظري البعد عن رحلات الترانزيت وتوفير الوقت والتعب للرحلات الداخلية في امريكا .. وهذا الشيء لا يوجد الا لدى الخطوط السعودية هي الوحيدة التى لا يوجد لديها ترانزيت على امريكا .. انا هنا ما اقول الخطوط السعوديه هي الافضل لانه كل شخص يختار مايناسبه لكن امامك رحلة طويلة جدا تستمر حدود 14 ساعه غير مدة الرحلة الداخلية في امريكا التي قد ستمر حدود 5 الساعات .. فلابد من الاتنباه لهذه النقطة .. وشكرا
    جزاك الله خير على حرصك والتنبيه

بس غلط حبيبي

في كل ولاية تقريباً في مطار دولي او اكثر

شوف الرابط هذا

USA Airport Map

انا على يقين انك نقلت المعلومة على جهل ولكن ماقصرت برضو طالما الغرض هو التنبية
    7 "
5 من 23 صفحة 5 من 23 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.