الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا...

أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا برأيك الشخصي

المصوتون
262. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Saudi Arabian (الخطوط السعودية)

62 23.66%
  • Gulf Air (طيران الخليج)

9 3.44%
  • Turkish Airlines (الخطوط التركية)

9 3.44%
  • Bmi (خطوط بي ام آي البريطانية)

7 2.67%
  • Air France (الطيران الفرنسي)

7 2.67%
  • Qatar Airways (الخطوط القطرية)

62 23.66%
  • Lufthansa (الخطوط الألمانية)

28 10.69%
  • British Airways (الطيران البريطاني)

11 4.20%
  • Emirates (طيران الإمارات)

96 36.64%
  • Etihad Airways (طيران الإتحاد)

27 10.31%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aysa
    عليكم بالسعوديه ولا تنسو تسجلوا أميال رحلتكم ممكن تطلع لك رحله داخليه ذهاب وعوده مجانا
    صراحه انا مافهمت كيف يعني نحسب ؟ نجيب ورقه وقلم ونطالع في الشاشه اللي فيها معلومات المسافه الخ .. ونكتب ؟
    =-=-=-=
    =-=-=-=
    موضوع مميز راح يفيدنا والله
    الله يعطيك العافيه اختي
    7 "
  2. والله مو فاضي اوجع راسي الخطوط السعودية وبس وخلي كلام الناس انا سافرت عليها كم مره حلوو بس طيران داخلي والي سمعته ان الطيران الدولي مررره ممتازة وفيها مصلى واذكار السفر وفوق هذا كله كل رحه خطوط السعودية الملحقية ترسل السائق يستقبل الطلاب الجدد

بالنسبه للاي يسال عن الاميال هذه في كل رحله تقصها لك اميال مجانا الي يقصده الاخ فوق انه تسجل الاميال المجانيه كيف ؟ اسال المكتب الي انت قصيت منه التذكره لاني ما عمري جربت كيف استفيد من الاميال

بالتوفيق للجميع وانا راح اختار الخطوط السعودية بدون اي ما افكر مره ثانية
    7 "
  3. انا الصراحة جربت الاتحاد والاماراتية في السفرات الطويلة

كلهم الصراحة مريحين ويحطونك في عيونهم

اللي يميز الاماراتية زود (وجهة نظري) سببين:

الأول: انها توقف في دبي مو ابوظبي (يعني لو عندك ترانزيت طويل حلو تتمشى شوي في دبي مو ابوظبي )

الثاني: لو الترانزيت طويل جدآ وماتبي تنزل دبي فالخطوط يعطونك على حسب وقت الترانزيت إما غرفة في فندق المطار، اما ترانزيت ابو 4 ساعات فيعطونك بوفيه مجانا

بس نصيحة للكل

في اي طيران سجلوا في برامجهم حقت حساب الاميال. انت ماراح تخسر اي شي لأن التسجيل مجاني وبنفس الوقت انت رايح رايح

انا في سفرة وحده مع خطوط الاتحاد طلع لي فوق الـ 10 آلاف ميل ويحق لي تذكرة مجانا من الدمام لأبوظبي

وترا مو لازم تجمع كثير عشان تطلع لك تذكرة مجانية. تقدر تستخدم اميالك في اشياء اخرى

احيانا اميالك تؤهلك انك تطلب up grade اللي هو ترقية من الدرجة السياحة للبزنس أو الأولى

او حتى تقدر تشتري من المبيعات الجوية حقت الطيران بأميالك

مرررة ثانية نصييحة لاحد يفوّت التسجيل (تقدر تسويه عن طريق موقع الطيران) ادري غثيتكم بالنصيحة بس إن شاء الله راح تشكروني بعدين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trance
    انا الصراحة جربت الاتحاد والاماراتية في السفرات الطويلة

كلهم الصراحة مريحين ويحطونك في عيونهم

اللي يميز الاماراتية زود (وجهة نظري) سببين:

الأول: انها توقف في دبي مو ابوظبي (يعني لو عندك ترانزيت طويل حلو تتمشى شوي في دبي مو ابوظبي )

الثاني: لو الترانزيت طويل جدآ وماتبي تنزل دبي فالخطوط يعطونك على حسب وقت الترانزيت إما غرفة في فندق المطار، اما ترانزيت ابو 4 ساعات فيعطونك بوفيه مجانا

بس نصيحة للكل

في اي طيران سجلوا في برامجهم حقت حساب الاميال. انت ماراح تخسر اي شي لأن التسجيل مجاني وبنفس الوقت انت رايح رايح

انا في سفرة وحده مع خطوط الاتحاد طلع لي فوق الـ 10 آلاف ميل ويحق لي تذكرة مجانا من الدمام لأبوظبي

وترا مو لازم تجمع كثير عشان تطلع لك تذكرة مجانية. تقدر تستخدم اميالك في اشياء اخرى

احيانا اميالك تؤهلك انك تطلب up grade اللي هو ترقية من الدرجة السياحة للبزنس أو الأولى

او حتى تقدر تشتري من المبيعات الجوية حقت الطيران بأميالك

مرررة ثانية نصييحة لاحد يفوّت التسجيل (تقدر تسويه عن طريق موقع الطيران) ادري غثيتكم بالنصيحة بس إن شاء الله راح تشكروني بعدين
    مشكور أخوي بس ودي أسألك لوكان عندك ترانزيت طويل هل لازم تستلم الشناط ولا تقدر تقول لهم ما أبي أستلمها إلا في الرياض

مثل بأطلع من ولايتي إلى سياتل ومن سياتل إلى دبي ومن دبي إلى الرياض هل كل مره أقعد أسحب شناطي ولا خلاص

الترانزيت الأخير تقريباً فوق 8 ساعات وش راح أسوي فيه

وشاكر لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U.S.A is my dream
    صراحه انا مافهمت كيف يعني نحسب ؟ نجيب ورقه وقلم ونطالع في الشاشه اللي فيها معلومات المسافه الخ .. ونكتب ؟
    =-=-=-=
    =-=-=-=
    موضوع مميز راح يفيدنا والله
    الله يعطيك العافيه اختي
    الأخ الكريم,
    يقصـد تسجيـل الأميـال في خدمـة الفرسـان.
    7 "
2 من 23 صفحة 2 من 23 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.