الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا...

أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا برأيك الشخصي

المصوتون
262. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Saudi Arabian (الخطوط السعودية)

62 23.66%
  • Gulf Air (طيران الخليج)

9 3.44%
  • Turkish Airlines (الخطوط التركية)

9 3.44%
  • Bmi (خطوط بي ام آي البريطانية)

7 2.67%
  • Air France (الطيران الفرنسي)

7 2.67%
  • Qatar Airways (الخطوط القطرية)

62 23.66%
  • Lufthansa (الخطوط الألمانية)

28 10.69%
  • British Airways (الطيران البريطاني)

11 4.20%
  • Emirates (طيران الإمارات)

96 36.64%
  • Etihad Airways (طيران الإتحاد)

27 10.31%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjeed1

أخي الكريم ماجد

أتمنى محد يغلط على الثاني ولا ابي موضوعي يتحول للاستهزاء ببعض الاعضاء ويتقفل عشان الكل يستفيد منه

لا يابعدي .. فرق بين النقد والغلط .. انا انتقد الخطوط السعودية
    أنا أعتذر لكـ

أنا آسفة فهمتكـ غلط

يسلمو على توضيحك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NORTHy
    حسب تجربتي الاماراتيه ماتنقرب وتحياتي
    ليش ما تنقرب

أنت ما شفت التقييم العالمي لعام 2011 من فاز فيه

القطريه في المركز الأول والإماراتيه أعتقد في المركز الثامن وأعتقد الإتحاد المركز السادس

هذا بالنسبه للخطوط الخليجية

أنا أستغرب من اللي يقارن الخطوط الأخرى بخطوط ماخذه مراكز متقدمه

السعودية تقول أن أحسن مافيها الدايركت بس بعض الأحيان توقف في جده وترفع ضغطك وبعض الأحيان تحصل لك مشاكل داخل الطيارة بخصوص المقاعد وغيرها

الشيء الأخر الخطوط السعودية توصلك فقط إلى واشنطن أو نيويورك وقد تكون أنت في ولاية بعيده عنها يعني بتاخذ ترانزيت طويل على خطوط داخليه أمريكية وأغلب الطيران الداخلي سيء للغايه وخصوصاً للعائلات فأنا أفضل الخطوط القطرية أو الإماراتيه لأنها توصلك لولايتك أو قريب من ولايتك ويمكن تاخذ رحله قصيره لولايتك وأنت مرتاح البال في الطيارة
    7 "
  3. بالنسبـه للمـوضوع فوجهـة نظـري فيه,
    بغض النظـر عن الشـركه الناقله ولكن الدور الرئيسـي للـراحه هو قصـر مسـافة الرحلـه وقلة عـدد محطـات التوقف.
    علـى سبيـل المثـال,
    من ولايتـي انا اختـار الخطـوط الألمانيه, والخطـوط الالمانيه"اللفثانزا" سيئـه ورديئـه بل في بعض طـائراتها لا تـوجد شـاشه, ولكـن تعتبـر خيـار مفضـل لي لانهـا تقلـع مباشـرهـ من ولايتي الـى خـارج امريكا وتوقف في فرانكفورت قرابة الساعتين ومن ثم علـى الرياض.
    لكن لو أخترت خطـوط اخرى كالقطـريه أو الاماراتيه راح يكون اكثر من محطة توقف, مثـلاً من ولايتي لاتوجد اي ناقل لهاتين الشركتين لذلك اضطر السفـر الـى ولايـه اخـرى داخل امريكـا يوجد بها ناقل قطري أو اماراتي ومن ثم السفر الى محطة اخرى في دولة قطر إذا كانت الخطوط قطريه, ومحطة اماراتيه اذا كانت الخطوط اماراتيه وتنتظر كم ساعة توقف ومن ثم تغادر الى السعوديه, فتكون المسافه طويله جداً حتى وإن كانت الخطوط مريحه إلا ان المسافه مهلكه ومتعبه.
    من وجهة نظري الأختيار يكون من عدة جوانب منها قصر مدة الرحله, قلة محطات التوقف, إضافه الى راحة المسافر على الناقل الجوي.
    ونتمنى لكم وصولاً حميداً أياً كان الناقل.
    7 "
  4. عندي استفسار يمكن مضحك شوي ..
    الحين ابي افهم لو سافرت على الخطوط القطريه كيف بدفع ... يعني انا مبتعثه فأكيد الوزارة بتعطيني امر الاركاب لي وللمحرم اكييد
    وبعدها بنحجز على الخطوط السعوديه ... بس كيف احجز على الخطوط القطريه على حساب الوزاره ؟؟؟
    يعني انا بتكون خط رحلتي من المدينه المنوره للرياض وبعدها ابي لمدينتي بامريكا على طول يعني لهيوستن ... طيب لو ابي بالخطوط القطريه يعني بتكون رحلتي من الرياض لدوحه وبعدين لمدينتي بامريكا
    ابي افهم شلون احجز على الخطوط القطريه وكيف احجز على حساب الوزاره بدون مادفع شي ماافهمت هالموضوع مره ...؟
    7 "
  5. من رآي شخصي.

الافضل خليجيا القطرية والاماراتية،،،خدمات وجودة
    الخطوط البريطانية جيدة ايضا

السعودية ماجربتها خارجيا وهي اخر خيار لي لو اتيحت لي خيارات عدة

وكل شخص له اخياره ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sokarh
    عندي استفسار يمكن مضحك شوي ..
    الحين ابي افهم لو سافرت على الخطوط القطريه كيف بدفع ... يعني انا مبتعثه فأكيد الوزارة بتعطيني امر الاركاب لي وللمحرم اكييد
    وبعدها بنحجز على الخطوط السعوديه ... بس كيف احجز على الخطوط القطريه على حساب الوزاره ؟؟؟
    يعني انا بتكون خط رحلتي من المدينه المنوره للرياض وبعدها ابي لمدينتي بامريكا على طول يعني لهيوستن ... طيب لو ابي بالخطوط القطريه يعني بتكون رحلتي من الرياض لدوحه وبعدين لمدينتي بامريكا
    ابي افهم شلون احجز على الخطوط القطريه وكيف احجز على حساب الوزاره بدون مادفع شي ماافهمت هالموضوع مره ...؟

أنتي أختاري الخطوط اللي تبينها والطيار يضبط لك اللي تبين وإذا بغيتي الطيار يخيرك بكيفك بس أنا أفضل أنك تدورين على مواقع الخطوط ككل ثم تختارين اللي يناسبك وبعدها لما يعطونك أمر إركاب تروحين للطيار وتقولين له أنا أبغى في اليوم الفلاني في الساعة الفلانيه على الطيران الفلاني وترى ما يحتاج تروحين لواشنطن الأن صار كل شيء عن طريق الأنترنت لكن إذا كنتي تبين تتأكدين وتتوثقين فأنزل يوم أو يومين في واشنطن وبعدها على ولايتك والله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    أنتي أختاري الخطوط اللي تبينها والطيار يضبط لك اللي تبين وإذا بغيتي الطيار يخيرك بكيفك بس أنا أفضل أنك تدورين على مواقع الخطوط ككل ثم تختارين اللي يناسبك وبعدها لما يعطونك أمر إركاب تروحين للطيار وتقولين له أنا أبغى في اليوم الفلاني في الساعة الفلانيه على الطيران الفلاني وترى ما يحتاج تروحين لواشنطن الأن صار كل شيء عن طريق الأنترنت لكن إذا كنتي تبين تتأكدين وتتوثقين فأنزل يوم أو يومين في واشنطن وبعدها على ولايتك والله يوفقك
    الأخ الكريم,
    شكراً على الإضافه, لكن لاأحد يحتاج من طلاب البرنامج الذهـاب الى واشنطن من اجل فتح ملف, سيخبرونهم بفتح الملف الكترونياً كما يفعل في ولايته, وهناك موضوع ثم تثبيته بالأمس عن كيفية فتح الملف.
    في أمان الله
    7 "
4 من 23 صفحة 4 من 23 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.