الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رجعت الجوازات بدون فيز ساعدوني محتا ره الله يجزاكم خير

مساعدة رجعت الجوازات بدون فيز ساعدوني محتا ره الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الملكه
    الملكه

مبتعث جديد New Member

الملكه كندا

الملكه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم , بجامعة جامعة الخرج
    • جامعة الخرج
    • علوم
    • أنثى
    • فانكوفر, كندا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

February 5th, 2012, 03:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مبتثعه لكندا ومحرمي زوجي ورفضو يعطونا الفيزا السبب تعبية الابليكيشن غلط عبالي الابليكيشن مكتب السفر بجانب مكتب الفيفا في جده ورسلتها عن طريق الفيفا انتضرت 45 يوم وجات الجوازات بدون فيز والحين ما اقدر اقدم على الفيزا الكنديه لان السفاره اذا رفضت الفيز مايعطونك مرا ثانيه حتى لو عبيت الابليكيشن صح والحل اني اغير البلد ومني عارفه كيف اغير البلد وابي اغير البلد امريكا افيدوني يسعدكم ربي هل اراسل الوزاره ولا لازم اروح لرياض
  2. اختي الكريمه انا ماعندي خلفيه عن كندا لكن ماحاولتي تخاطبي السفاره الكنديه انو انتي مالك دخل وانو المكتب هو الغلطان ؟

انا لله وانا اليه راجعون - روحي لحق المكتب النصااب وشوفي غلط في ايش -

ولو بتحولي روحي الوزاره وحيتفهمو ولاتشيلي هم
    7 "
  3. طيب ارجعى قدمى مره اخرى
    هم فى ردهم قالو ما تقدرى تقدمى مره ثانية ؟

فى مواضيع كثيره قرأت انه لو رفضت تقدر تقدم مره ثانية
    و تاكدى من اوراقك و عبيها بنفسك او مكتب الفيفا معتمد كثير طلاب يتعاملو معه

و شوفى هالموضوع
    7 "
  4. ارسلي ايميل للسفاره الكنديه وقولي لهم ان المكتب هو اللي عبىء الاوراق وتم توكيله لهذا الغرض واسالي اذا تقدري تقدمي مره ثانيه، لان الموضوع صار مع اختي ٣ مرات وبعدها رفضوها تماما او حاولي الاتصال فيهم مع اني اعرف الرفض مو من اول مره لان السفير الكندي عزمته عندي بحكم اني ساكن ورا السفاره وكنت اروح لهم بنفسي و اذا تبي تقدمي على فيزا لاتروحي للمكاتب وياخذوا منك فلوسك، الملتقى مليان بالناس اللي سويت الفيزا بنفسها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.