الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um 7la
    مرحبااا
    مبسوطه اليوم انا << يارب دوم
    اخر التطورات في موضوع الاجازه انو وافق اسامه طيب يعطي زوجي اجازه استثنائيه ثلاث اشهر قابله للزياده ثلاث شهور تانيه اذا ما اتحصل على قبول يعني بالمجمل ست شهوور برضو كوييسه احسن من ولا شي وللعلم طلع زوجي لوزاره التعليم العالي وقالولي مالنا دخل ارجع لمدير الجامعه :|

السبت حنحجز التذاكر على 4 او 7 او 9 مارس حسب الرحله الأريح بإذن الله ربي ييسر لنا ولكم جميعاا

ببدأ اختم اوراقي من الجامعه واقضي لي ولبنوتتي لسه مشوااار باقي الله ييسر لي باقي الاموور

بس فرحت بالخبر مرررا وقلت لازم اخبركم الحمد لله يارب

موفقيين ياااااااااااااااارب
    مبرووووووووووووووووووووووووك قلتلك ا ن شاء الله حتفرج
    وانا بشور عليك :
    اذا وصلتوا هناك ارسلوا له اي قبول من اي جامعة حتى لو ماهي كويسة الى ما تبحثوا على قبول محترم .!!
    وفيه بعد نقطة هل عندما يحضر قبول حتصرف علية الجامعة ويسير مبتعث على حساب الجامعة ؟؟ اكيد نعم والا ليش يطلب قبول .... اذا قالوا لا خليه يدخل في عيونهم لأن النظام يقول كذا

7 "
  2. مبررررررررررررررررررررروك يا ام حلا
    كثير فرحت لك ياقلبي ..ربي يسهل امرك انشالله

ياهلا وغلا فيك يا امجد
    نورت القروب ..انا في معهد els ^_^ ودراستي تبدء 4/2 ميلادي
    اي شي تبي تستفسر عنه احنا حاااضرين

هايدي
    حبيبتي تسلمي ع الرابط ويعيطك الف عافيه
    زهريه
    انشالله الاعضاء يفيدونك

حبيبتي ms.prof
    انا حبيت يكون في ملتقى المرحله السابعه لان لاحظت اغلبيه المبتعثين الجدد يدخلون عليه اساس ان بيانات محدثه بأستمرار ^__^ على عسكس ملتقى امريكا بعض المواضيع قديمه
    7 "
  3. السلام عليكم
    يسعد مساكم جميعا و ربي يعطيكم الف عافيه

اليوم بخلي رابط لمووضوع اسمه
    مرجع طلاب امريكا
    بصرااحه الموضوووع كثر حلو ومتعوب عليه ... العضوAhm@d ما قصر من جد يعطيه ربي الف عافيه ..حاول يجمع اكثر الموضيع الخاصه ب المعاهد والقبولات والفيزا والسكن .....الخ ويخليه بموضوع واحد
    طبعا احنا راح نرجع نركز ونتناقش انشالله في كل نقطه من هالنقاط مثل ما سوينا بالسكن واللغه
    وهذا هو رابط الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread214128.html

اتمنى من الكل ما يبخل بالمشاركه بمواضيع مثل هالموضوع
    يعني لو كل عضو يمسك له موضووع ويبحث فيه مثل اجراءت ماقبل السفر او اجراءات الوصول لامريكا
    لان في اعضاء رحلاتهم ما بقى عليها شي ويحتاجون من هذي المواضيع بس تكون بصورة منسقه ومرتبه

الله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet-ghada
    صبآآح / مسآآء الخير وقت ما تشوفون هالمشاركه

اليوم جايبه لكم شويه روابط ومواقع تتسلوا فيها وتساعدكم في تعلم اللغه الانجليزيه قبل لا تساافروا

سلاااااااااااااااااااااااام ياقوووووووووووووووم .... ان شاء الله الكل بخير

تراني غاااااااااايب عن القروب اربعة ايام .... وشايف اشياء حلووووووووووووووة

دائماً مبدعه يازعيمه فهل من مزيد

ومبرووك للي جاه قبول وللي بيسافر واللي انحلة مشااكلة الف مبروك
    وعقبال الي متوهق للحين والله يعينه ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.h
    مبرووووووووووووووووووووووووك قلتلك ا ن شاء الله حتفرج
    وانا بشور عليك :
    اذا وصلتوا هناك ارسلوا له اي قبول من اي جامعة حتى لو ماهي كويسة الى ما تبحثوا على قبول محترم .!!
    وفيه بعد نقطة هل عندما يحضر قبول حتصرف علية الجامعة ويسير مبتعث على حساب الجامعة ؟؟ اكيد نعم والا ليش يطلب قبول .... اذا قالوا لا خليه يدخل في عيونهم لأن النظام يقول كذا

الله يبارك فيكم جميعااااا اول شي

ثاني شئ للأسف ماحيتحملو تكاليف دراسته لان مسماه الوظيفي مهندس ومو محاضر والعثات للمحاضرين فقط
    لقينا قبول في جامعه اريزونا وماشين في الاجراءات من الآن وان شاء الله يوصل القبول قبل السفر يارب
    7 "
  6. ياهلا فيك يا تركي
    يقولون المؤمن عند ذكره
    والله توني جالسه اكتب مشاركه بسال فيه عنك لاني لاحظت انك صار لك فتره ما تشارك معنا بس للأسف الجهاز علق عندي وضااع الكلام الا كتبته
    بس الحمدالله انك بخير
    حبيبتي ام حلا
    انشالله بيوصلكم القبول قبل السفر وربي بيفرجها
    وبتتيسر انشالله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.prof
    أنا موجوده ...
    لكن قريت في ملتقى أمريكا الولايات الوسطى واحد يسب المعهد اللي أنا فية معهد ALP اللي تبع جامعة أوهايو ستيت ويقول أنه ما صار تمام زي أول
    و أنا بالقوة أستقريت على هذا المعهد وكنت محتاره بينه وبين معهد ثاني
    و بصراحة ما أبي أضيع وقتي وأبي معهد قوي يأسس صح للدراسة الأكاديمية
    نفسي إذا فيه أحد جرب هالمعهد يقول لنا عن تجربته ...

هلا اختي :
    انا في نفس المعهد ALP (( مقدم ولسا ما جا القبول الله يجيبه )) وسمعته ممتازة ودراسته قوية
    وبصرااااااااااااحة ومن الاخر الي دلني علية اساتذة جامعات نصحوني فيه وهم درسوا فيه ؟؟
    علشان اطمن قلبك ...
    ومااااااااااااعليك من حكي العذال

7 "
  8. هلا غادة
    اشكرك على سؤالك وهذا من طيب أصلك انتي لك الفضل بعد الله انك جمعتينا ...
    والله اني اشتقت لكم والمشاركات وجالس افكر فيكم بس اني انشغلت شويتين وماني لاقي وقت ادخل النت ..
    لكن الحمد الله رجعت ولقيت اخبار حلوة من الاعضاء..
    اما بالنسبة للمعهد تبعنا لسا مافي اخبار غير انهم يخلصوا اجراءات الطلاب الي دراستهم أول وانا لسا بالصيف يعني بننتظر شوي والله ييسر الأمور
    دعواتكم وشكرا للجميع على تفاعلهم من خلال هذا القروب المميز جدا

7 "
16 من 94 صفحة 16 من 94 ... 111516172166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.