الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تركـــي أنا صار لي مرسل أوراقي لمعهد كابيتل 5 أيام مع فيديكس واليوم يبي يرسلون لي رقم متابعه الاوراق .. كم أقصى مده ويرسلون شهادة القبول ؟..

شباب اللي يعرف سكن عائلي أو فندق قريب من معهد كابيتل يحط لي رابط لا هنتوا..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr:Nasser
    تركـــي أنا صار لي مرسل أوراقي لمعهد كابيتل 5 أيام مع فيديكس واليوم يبي يرسلون لي رقم متابعه الاوراق .. كم أقصى مده ويرسلون شهادة القبول ؟..

هلا اخوي ناصر
    الله يحييك
    اول شي متى تبدأ دراستك ...؟
    وبعدين تختلف من معهد لمعهد مافي وقت محدد ....
    زي انا لي تقريبا شهرين ونص وارسلوا الاي توني للمدام وانا لسا ما ارسلوا بس شيكت على الاون لاين باليوزر بتاعي ok يعني ان شاء الله كم يوم ويرسلولي الاي توني
    لذا انت شيك على الاون لاين وشوف قبلوا الطلب والا لا..واذا دراستك قريب ما حيتأخروا واذا بعيد شوي يعني تنتظر..
    وزي ماقلت مافي معيار محددبس تابعهم وتواصل مع المعهد ... الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr:Nasser
    تركـــي أنا صار لي مرسل أوراقي لمعهد كابيتل 5 أيام مع فيديكس واليوم يبي يرسلون لي رقم متابعه الاوراق .. كم أقصى مده ويرسلون شهادة القبول ؟..

الاخ
    ناااصر
    تابع الموضوع من البدايه رواح تلقي روابط خاصه بالسكن وبالفناادق وكمان تقدر تتواصل مع الشباب ب النادي السعودي بكالومبوس اوهايوا ع الفيس بوك

7 "
  4. ابشررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررركم وصل قبولي اللهم لك الحمد طبعا الفضل يرجع لله ثم للمستشار الله يجزاه عنا كل خيييييير

مو مصدقه

حبيت اطمنكممممممممممم وخاصتا تركي طبعا ومثل حكايتك جاني انا وباقي اخوي بعد يومين انشالله
    7 "
23 من 94 صفحة 23 من 94 ... 182223242873 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.