الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل آل فاضل
    الســـلآم عليــكم شخبـآإركم شبآب إن شاء الله بخيــر

أبشركم أنا الحين وصلت كولومبوس وساكن في فندق مؤقت على بال ما أدور لي سكن والحمد لله كل الأمور ميسره

أستقبل كل الأسئلة على أيميل القروب والي عنده سؤال ضروري أو مهم جدآ يقولي على الخاص وبإذن الله ما أقصر معه وبالنسبه للمعهد (ALP) أنآ صراحه ماعندي أي معلومات عنه للحين لأني باقي مارحت لهم ودراستي تبدأ في 23 MARCH
    وبإذن الله تتيسر كل أموركم وخذو أحتيآطكم من ناحية اللبس الجو بارد لكن براد حلو ما يتعب هذا بالنسبة للي بيبدأ في الأيام الجايه لكن الي الترم حقه يبدآ في may راح يكون الجو جدآ جيد وحلو

أتمنى لكم التوفيق ولا تنسونا من دعائكم
    وبالنسبة للأسئلة , أنا صراحه وقتي ضيق وبحاول أدخل بقدر المستطاع عشان أرد على الكل بالي أعرفه وبإذن الله ما أقصر مع أحد
    حمدالله ع السلامه اخوووي وحياااك الله معنا بالقروب
    وننتظر جديدك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fai9al.2010
    ما شاء الله وصلتوا 42 صفحة و لا تعزموني يا بخيلين هههههههههههه

عيني عليكم باردة، احس مرحلتنا بتكون انشط مرحلة ابتعاث.

أنا أسف انقطعت عنكم لان كنت اجهز للسفر، سفري السبت القادم.

و مثل ما وعدت الاخت غادة و اوعدكم باذن الله أني راح اسوي تقرير مصور عن الرحلة من الرياض اليبيين يوم بعد الوصول في كلومبس وبعد يحاول اصور المعهد و الجامعة.

ان شاء الله يكون التصوير مسموح فالمطارات اللي بامر فيها.

تاريخ السفر/ السبت فجراً
    الخطوط/ اتحاد
    مسار الرحلة/ الرياض-ابو ظبي-شيكاغو-كولومبس
    السكن/ للحين ما حجزت ولا شي.
    الاستقبال/ في واحد اعرفه بيستقبلني و معه سيارة

تحياتي لكم
    حياك معنا اخوووي بالقروب ع المسن للجميع او مع قروب الشباب ع الوتساب
    وننتظر منك التقرير وملاحظاتك وتوصياتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali al ali
    الله يوفق الجميع

ويسهل للمسافرين قريب ياارب

انا للحين ماطلعت فيزتي

الله يعين
    الله يوفقك
    وهلا فيك أخوي حياااك الله معنا
    ياريت تعرفنا عليك وتتفضل معنا بالقروب ع المسن او ع الوتساب مع الشباب
    7 "
  4. الف مبروووووك للجميع

والله يحي كل الاعضاء الجدد

واشكر كل الاعضاء ع تفاعلهم ومشااركتهم وطرحهم الجميل دائما

والله يوفق ويسهل امور جميع المبتعثين وخصوصاً قروب اوهاويو /كولومبوس

وانشالله كل الا غايبين عن المنتدى والقروب يكونوا بخير وصحه وعافيه

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fai9al.2010
    حمد لله على سلامتك اخوي عادل

ممكن تذكر اسم الفندق و كم ايجاره اليومي؟

أسم الفندق RED ROOF IN قريب من الجامعه OHIO STATE UNIVERSITY
    الفندق آآآآآمن مره يعني اطلع الشارع الساعه 9 المساء عادي لأن فيه حركه حول الفندق عشان كذا فيه أمن وطبعا أكيد لازم الواحد ينتبه ,, جنب الفندق فيه مجمع مطاعم و محلات و سوبر ماركت
    فيه سلمكم الله ماك وهذا اهم شي وفي أبل بيز وفيه مطعم حلو يمدحونه السعوديين بس والله مدري نسيت اسمه وكلها قريبه مرره مرره يعني أقل من دقيقه وأنت فيها , وفيه سوبر ماركت عندهم مشهور ومنتشر زي بنده عندنا أسمه كروقر KROGER ممتاز جدآ وقريب جنب المطاعم
    طبعا الفندق يا طويل العمر حلو ونظيف طبعا انا حجزت لي غرفه غير مدخن
    طبعا الغرفه على طول مافيه شي تفتح الباب تلقى غرفه و ورى حمام يعني حقت جلسه مؤقته فيها سريرين منفصله ( لأن مافيه غرف فيها سرير واحد ) وفيه حمام وفيه تلفزيون وفيه طاوله او تسريحه وفيها كنب وكرسي وكرسي ثاني بعد , وفيها غلايه ويوفرون لك شاهي وقهوه مع الغلايه ( يعني إنت تسويها بنفسك )
    حجزتها لمدة أسبوع بـ 408 دولار تقريبا سعر ممتاز جدا , طبعا ممتاز لأني حجزت أسبوعي لكن لو حجزت يومي بيطلع أكثر أكيد لكن مادري صراحه كم اليومي أعتقد حول الـ 65 دولار لليوم
    بأعطيكم عنوان الفندق هذا هو

Ad Red Roof Inn‎ Red Roof Inn 441 Ackerman Road, Columbus, OH 43202 (614) 267-9941
    أكتبوه في قوقل MAP ويطلع لكم موقعه على طول وتلقون الجامعه تحته على اليمين , وإضغطو على السهم الي بيطلع على مكان الفندق بتطلع لكم صورته من برا

وتقريبا لو تروح بالباص من الفندق إلى مبنى المعهد حق ALP بيقعد تقريبا بين 20 إلى 30 دقيقه ( على حسب الباص الي بتركب فيه ) لأن كل باص يوقف عند محطات معينه يوقفون عند محطات غير

وبس

أتمنى لكم التوفيق جميعاً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل آل فاضل
    أسم الفندق RED ROOF IN قريب من الجامعه OHIO STATE UNIVERSITY
    الفندق آآآآآمن مره يعني اطلع الشارع الساعه 9 المساء عادي لأن فيه حركه حول الفندق عشان كذا فيه أمن وطبعا أكيد لازم الواحد ينتبه ,, جنب الفندق فيه مجمع مطاعم و محلات و سوبر ماركت
    فيه سلمكم الله ماك وهذا اهم شي وفي أبل بيز وفيه مطعم حلو يمدحونه السعوديين بس والله مدري نسيت اسمه وكلها قريبه مرره مرره يعني أقل من دقيقه وأنت فيها , وفيه سوبر ماركت عندهم مشهور ومنتشر زي بنده عندنا أسمه كروقر KROGER ممتاز جدآ وقريب جنب المطاعم
    طبعا الفندق يا طويل العمر حلو ونظيف طبعا انا حجزت لي غرفه غير مدخن
    طبعا الغرفه على طول مافيه شي تفتح الباب تلقى غرفه و ورى حمام يعني حقت جلسه مؤقته فيها سريرين منفصله ( لأن مافيه غرف فيها سرير واحد ) وفيه حمام وفيه تلفزيون وفيه طاوله او تسريحه وفيها كنب وكرسي وكرسي ثاني بعد , وفيها غلايه ويوفرون لك شاهي وقهوه مع الغلايه ( يعني إنت تسويها بنفسك )
    حجزتها لمدة أسبوع بـ 408 دولار تقريبا سعر ممتاز جدا , طبعا ممتاز لأني حجزت أسبوعي لكن لو حجزت يومي بيطلع أكثر أكيد لكن مادري صراحه كم اليومي أعتقد حول الـ 65 دولار لليوم
    بأعطيكم عنوان الفندق هذا هو

Ad Red Roof Inn‎ Red Roof Inn 441 Ackerman Road, Columbus, OH 43202 (614) 267-9941
    أكتبوه في قوقل MAP ويطلع لكم موقعه على طول وتلقون الجامعه تحته على اليمين , وإضغطو على السهم الي بيطلع على مكان الفندق بتطلع لكم صورته من برا

وتقريبا لو تروح بالباص من الفندق إلى مبنى المعهد حق ALP بيقعد تقريبا بين 20 إلى 30 دقيقه ( على حسب الباص الي بتركب فيه ) لأن كل باص يوقف عند محطات معينه يوقفون عند محطات غير

وبس

أتمنى لكم التوفيق جميعاً

الحمدلله على السلامه اخوي عادل ... وكلامك ريحنــا كثير ...

ياليت تنضم معنا بالقروب اذا عندك وقت ..

بالتوفيق
    7 "
43 من 94 صفحة 43 من 94 ... 384243444893 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.