الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fai9al.2010
    الحمد لله وصلت لكولومبس.

كل شي تمام، المدينة حلوة مرررره و الشعب فرندلي و يحبون يساعدون الناس.*

من ناحية الأمان في المدينة طبعا أتكلم عن المنطقة المحيطة بالجامعة OSU، أنا اقول أمنه مره واحده سمعت *صوت الشرطة وكان حادث سيارة بس. قليل الهوم لس الموجودين حول الجامعة.*

ما ابي اسبق الاحداث و اخرب تقريري، مجهز لكم تقرير يجاوب على كل الأسئلة اللي فبالكم وبالصور بعد. بس انتظروا باقي اروح للمعهد و اروح للبنك. و ان شاء الله لما اخلص من عندهم ارجع انزل لكم تقرير مفصل من مطار الملك خالد الين يومين بعد الوصول و بالصور.*

تحياتي لكم
    حمدالله ع السلامه اخوي فيصل
    ربي ويوفقك ويسهل امرك
    بالتوفيق انشالله
    7 "
  2. مره ثانيه حمدالله ع سلامه الجميع
    و
    يعطيكم العافيه شباب
    بالنسبه للتحديد وقت اشوف انها صعبه خاصه ان الاغلبيه الحين يجهز للسفر وبالبعض وصل ولسه ما استقر
    انا اشوف انها مساله وقت وراح يرجع القروب مثل قبل
    ويابنات لا تنسون الااضافه لقروب المسن
    7 "
  3. [QUOTE=Fai9al.2010;1061798918]الحمد لله وصلت لكولومبس.

من ناحية الأمان في المدينة طبعا أتكلم عن المنطقة المحيطة بالجامعة OSU، أنا اقول أمنه مره واحده سمعت *صوت الشرطة وكان حادث سيارة بس. قليل الهوم لس الموجودين حول الجامعة.*
    ن شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fai9al.2010
    الحمد لله وصلت لكولومبس.

ما ابي اسبق الاحداث و اخرب تقريري، مجهز لكم تقرير يجاوب على كل الأسئلة اللي فبالكم وبالصور بعد. بس انتظروا باقي اروح للمعهد و اروح للبنك. و ان شاء الله لما اخلص من عندهم ارجع انزل لكم تقرير مفصل من مطار الملك خالد الين يومين بعد الوصول و بالصور.*

تحياتي لكم
    الحمد لله ع السلامة أخوي فيصل و الله يكون بعونك ... و الجميع بانتظار تقريرك ... ألف شكر
    7 "
  5. أللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
    طلعت تأشيرتي أنا وزوجي الحمد لله بعدد انتظار 32 يوم بس بق قرارا الابتغاث والتداكر إنشاء الله بيوم واحد لأني طالعه رياض والله يوفق الجمييع يارب
    7 "
46 من 94 صفحة 46 من 94 ... 4145464751 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.