الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعططيك العافية أخوي نور وتاصل بالسلامه يارب .... بالنسبة للوزن فعلاً مثل ما قلت .. وأضيف على كلامك معلومه حلوه ومهمه ... اذا كنت من أعضاء الفرسان يـُــسمح لكـ بـ شنطتين لكل شنطه 40 كيلو ..

وعشان تصير أحد أعضاء الفرسان سهل جداً ومجاني .. عن طريق موقع الخطوط تدخل على الفرسان وتسجل بياناتك ورقم التذكره ثم يعطونكـ العضويه وفيها اسمك نفس اللي بالتذكره ... تطبعها وتاخذها معاك للمطار

بالسلامة والتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  2. ممتاز عليك .. وعشان تتفادا الشي هذا .. احجز تذكره من واشنطن إلى كولومبوس من هنا عن طريق موقع اكسبيديا والدفع بالفيزا او مستر كارد .. انا حجزت سعرها 237 دولار ..

وأنت في مطار الرياض اذا وريتهم تذكره كولمبوس راح يحطون على أغراضك ستكر ان الشناط ذولي خالصين منهم ويستلمهم في كولمبوس ... حتى اذا وصلت مطار واشنطن ما تقعد تنقل شناطك معك لين تجي الرحله الثانيه .. لا .. هم ياخذون أغراضك دايركت وأنت على طول تستلمهم في كولومبوس .

أما اذا ما تبي تحجز رحلة ( واشنطن - كولمبوس ) من هنا فـ خل وزن شناطك 23
    ان شاء الله تكون المعلومه وصلت .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr:Nasser
    تم بحمدالله اصدار فيزتــــي ^_^ ... ياربي لك الحمد..

وبدأ العمــــل..

سؤال أنا أبحجز بالخطوط السعودية وش رايكم فيها اللي جربوا ؟ وكم الوزن المطلوب وكم شنطه مسموح بها ؟ وكم ياخذون على الوزن الزايد ؟
    الف مليون مبروك اخ ناصر وسامحوني على الغيبة لاني مشغوووووووووووول جداااااااااااااااااااااً
    وحشتني اخبار القروب وساولفهم بصراحة احس لي سنه عنكم يالله الله ييسرها ............
    ايش اخبار الي سافروا بدوا الدراسة والا بعد وهل فيه احد بدا في معهد alp يعطينا الاخبار ......
    بصراحة مافي الا الاخت غادة متواصله والباقين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr:Nasser
    تم بحمدالله اصدار فيزتــــي ^_^ ... ياربي لك الحمد..

وبدأ العمــــل..

سؤال أنا أبحجز بالخطوط السعودية وش رايكم فيها اللي جربوا ؟ وكم الوزن المطلوب وكم شنطه مسموح بها ؟ وكم ياخذون على الوزن الزايد ؟

أخِ نــآإصـرِ أول شـيَ ألف مبـــــرِوِك وحيــــآكِ الله فــيَ كوِلـؤِمـــبــوسٍ

أنـآ بتكــلـم عن نفــسي سـآفرت من الرياض إلى جـده بعدين جـده وآشنطن على الخطوط السعودية ثم تميت في وـآشنـطـن 4 سـآعآت وبعدهـآ على طول على كــولـؤِمـبوس على خطوط UNITED

سآفرت لوحدي , يعني ماعندي مرافقين , من الرياض إليين وصلت كـؤلومـبوسِ وكـآن معي 3 شنط
    الأولى كبيره وزنهآإ 30
    والثآإنيه كمآإن كبيره و وزنهآإ كمـآن 30 : )
    والثـآلثه كانت معي في الطياره وكآنت شنطة ظهـرِ يعني سهلة الحمـلِ

وإلين وصلت كؤلـومبـوسِ مآدفعت شي على العفش رغم إني توقعت إني رآح أدفع لأنه مره كثير لكن الي في جـده قآإلو لي معليك وضعك سليم ولآ رآح تدفع شي ,,, ولو في وآشنطن قآلو لك شي كلم المدير حقهم
    ـآلـزِبده إني رحت هنآإك أول مآ وصلت وآشنطن خلصت إجرآئآت الجمرك وأخذت الشنط ورحت شحنتهآإ مره ثآنيه عند كونتر خطوط اليونآإيتد وبعدين رحت عند بوآبتي أنتظرهآإ تفتح
    والحمـد لله كان كل شي سهل وميسر

أسأل الله العلي القدير أن يوفقِ الجمـيعِ

شكرآ ..

ملآحظة / الي عنـده سؤآل ضروري ومهم يرسل لي رسالة على الخاص لأني صراحه جدا مشغول ولا أقدر ادخل هنآإ إلى وقت الفرآغ وأنا كل وقتي مليان تقريبآ إلآ في الويكند
    لذلك الي بيرسل لي رسالة على الخاص راح توصلني على إيميلي ورآح أفتحهآإ وأرد عليهآإ بإذن الله في أسرع وقت ..
    7 "
  5. الله يبارك بأيامكـ تركي .. ويسهل أمورك ان شاء الله قل آمين ..

أخوي عادل الله يبارك فيك وألف شكر على المعلومات وعرض مساعدتك لنـــا .. سفرتك ممتازه وسهله .. ويبدو اني أبمشي على خطاك بإذن الله ..

بس حبيت أسأل اذا فيه روم شير أو هومستاي متوفر في كولومبوس ؟ لأني أبجلس في فندق أول اسبوع وأخاف ما احصل سكن على طول ..

شاكر ومقدر .
    7 "
63 من 94 صفحة 63 من 94 ... 135862636468 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.