الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr:Nasser
    مساء الخير ..

أنا سفرتي بعد 3 أيام ان شاء الله بتاريخ 30 ابريل ... اول 3 أيام راح اسكن في فندق قريب من معهد كابيتال ..

لكن ما حصلت فندق بسعر معقول .. كل الفنادق اليوم بـ 200 دولار وفوق ؟!! .. ياليت لو احد عنده خلفيه يفيدنا
    أخوي ناصر أنا صار لي 3 ساعات ب
    German village inn (920 S.High
    Street.Columbus,OH 43206)*
    و السعر$260 في الاسبوع ...لكن و بصراحة مو مناسبني ميزته إنه رخيص و قريب من جامعة كابيتال ...لكن مستواه تعبااان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور طيبة
    أخوي ناصر أنا صار لي 3 ساعات ب
    German village inn (920 S.High
    Street.Columbus,OH 43206)*
    و السعر$260 في الاسبوع ...لكن و بصراحة مو مناسبني ميزته إنه رخيص و قريب من جامعة كابيتال ...لكن مستواه تعبااان
    يعطيك العافيه اخوي نور ... ما يهمني كثير مستوى الفندق لاني فتره قصيره وامشي ... أنا شفته وفعلاً قريب من كابيتال وهذا اللي يهمني ... لكن أقدر آخذ باليومي ؟ وكم يطلع لي اليوم ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr:Nasser
    يعطيك العافيه اخوي نور ... ما يهمني كثير مستوى الفندق لاني فتره قصيره وامشي ... أنا شفته وفعلاً قريب من كابيتال وهذا اللي يهمني ... لكن أقدر آخذ باليومي ؟ وكم يطلع لي اليوم ؟
    الله يعافيك أخوي ناصر ... باليوم يطلع عليك ب حوالي 60 دولار ... و أساساً قالولي 350 دولار بالاسبوع لكن العيال اللي كانوا معاي قالوا لهم خوينا ساكن ب260 ف وافقوا لي ( مع إني لحد الآن ما شفت أي سعودي هنا )
    7 "
70 من 94 صفحة 70 من 94 ... 206569707175 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.