الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز الرووح
    الحمدلله قابلت الاخ الفاضل نور طيبه وهو في قمة الذوق ولاحترام
    مبرووووووووووووووك وعقبال ما نقابلكم ان شاء الله ....
    وأنا متلهف لذلك لأن القروب بأمانه كله في قمة الذوق والإحترام من الشباب والبنات ...
    وفقهم الله جميعاً........

7 "
  2. الله يسلمكم حبااايب ...

عزيز انا للحين ما استقريت ..بس الحمدلله لقيت فندق قريب من معهد كابيتال ورخيص .. ابروح مع رفيقي اليوم ان شاء الله اطلع رقم وحساب وابحث عن هوم ستاي او روم شير ..

معي رقمك ابكلمك قريب ... شكراً عزيز من القلب ^^
    7 "
  3. :: تقرير خفيف::

بعد خروج الفيزا وباقي شهر ونص عى الدراسه على طول حجزت بالخطوط السعودية بسعر 1575 ريال ولله الحمد ..

في الموعد وبعد تجهيز كل الاغراض وتوديع الاهل والاحباب انطلقت للمطار.. بكل امانه الخطوط السعودية كانت رائعه .. ما توقعتها كذا.. خدماتهم جميله والموظفين بشوشين والطائرة مريحه ومجهزه ووجباتهم لذيذه ..

مصور كل شي .. وراح انزل الصور في التقرير الثاني ..

طبعاً نسيت اقولكم اني قبل امشي حجزت ايضاً الطيران الداخلي من واشنطن إلى كولومبوس بنفس المطار تنطلق.. في خطوط اليونايتد عبر الموقع العالمي (اكسبيديا) ب 200 دولار وشوي .. وطبعت التذكره واخذتها معي.

وعشان من تركب الطياره بالرياض لين تاصل كولومبوس ما تدفع ولا ريال .. وفعلاً ما دفعت شي ابد .. فيه شي ثاني ،،، بمطار الرياض قبل ياخذون شناطك عط الموضف تذكرة الرحله الداخليه اللي لكولومبوس قله انا حاجزها وقاضي عشان يعطيك مواصله طيران ويحط في شنطتك ستكر نواصله لكولومبوس بحيث انك في مطار واشنطن على طول تاخذ شناطك وتقص البوردينق وتعطيها خطوط اليونايتد ويركبونها على طول بدون تفتيش ..

كانت الرحله لكولومبوس بعد 7 ساعات من وصولي لواشنطن ،، لكن الحمدلله الوقت طار سريع لان المطار كبير جداً وفيه اسواق وكل شي ،،، يوم جت رحلتي كان هنا التفتيش الحقيق ،، فتشون شخصياً تفتيش دقيق ،، وعدينا الحمدلله ..

الطياره اللي كانت تبي تنقلنا لكولومبوس صارت ددسن 86 للآسف بس انها تطير .. طياره خايسه صراحه وسيئه جداً .. ساعه ونص ووصلنا كولومبوس بفضل الله ..

مع وصولي لكولومبوس.. رحت مباشره للهوتيل مع الشخص اللي منسق معه يستقبلني .. نزلت اغراضي وريحت .. والآن صباح اليوم الثاني لي ،، ابطلع رقم وحساب،، وابحث عن عائله .. وابزور المعهد ،،

بشكل عام .. الرحله كانت جداً مريحه ولله الفضل والمنّه ،،

ابحط تقرير مع الصور قريباً بإذن الله ..

دعواتكم .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr:Nasser
    :: تقرير خفيف::

بعد خروج الفيزا وباقي شهر ونص عى الدراسه على طول حجزت بالخطوط السعودية بسعر 1575 ريال ولله الحمد ..

في الموعد وبعد تجهيز كل الاغراض وتوديع الاهل والاحباب انطلقت للمطار.. بكل امانه الخطوط السعودية كانت رائعه .. ما توقعتها كذا.. خدماتهم جميله والموظفين بشوشين والطائرة مريحه ومجهزه ووجباتهم لذيذه ..

مصور كل شي .. وراح انزل الصور في التقرير الثاني ..

طبعاً نسيت اقولكم اني قبل امشي حجزت ايضاً الطيران الداخلي من واشنطن إلى كولومبوس بنفس المطار تنطلق.. في خطوط اليونايتد عبر الموقع العالمي (اكسبيديا) ب 200 دولار وشوي .. وطبعت التذكره واخذتها معي.

وعشان من تركب الطياره بالرياض لين تاصل كولومبوس ما تدفع ولا ريال .. وفعلاً ما دفعت شي ابد .. فيه شي ثاني ،،، بمطار الرياض قبل ياخذون شناطك عط الموضف تذكرة الرحله الداخليه اللي لكولومبوس قله انا حاجزها وقاضي عشان يعطيك مواصله طيران ويحط في شنطتك ستكر نواصله لكولومبوس بحيث انك في مطار واشنطن على طول تاخذ شناطك وتقص البوردينق وتعطيها خطوط اليونايتد ويركبونها على طول بدون تفتيش ..

كانت الرحله لكولومبوس بعد 7 ساعات من وصولي لواشنطن ،، لكن الحمدلله الوقت طار سريع لان المطار كبير جداً وفيه اسواق وكل شي ،،، يوم جت رحلتي كان هنا التفتيش الحقيق ،، فتشون شخصياً تفتيش دقيق ،، وعدينا الحمدلله ..

الطياره اللي كانت تبي تنقلنا لكولومبوس صارت ددسن 86 للآسف بس انها تطير .. طياره خايسه صراحه وسيئه جداً .. ساعه ونص ووصلنا كولومبوس بفضل الله ..

مع وصولي لكولومبوس.. رحت مباشره للهوتيل مع الشخص اللي منسق معه يستقبلني .. نزلت اغراضي وريحت .. والآن صباح اليوم الثاني لي ،، ابطلع رقم وحساب،، وابحث عن عائله .. وابزور المعهد ،،

بشكل عام .. الرحله كانت جداً مريحه ولله الفضل والمنّه ،،

ابحط تقرير مع الصور قريباً بإذن الله ..

دعواتكم .
    الحمد لله على السلامة أخوي ناصر ... كولومبس نورت ... نتقابل في القريب العاجل بإذن الله ... بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور طيبة
    الحمد لله على السلامة أخوي ناصر ... كولومبس نورت ... نتقابل في القريب العاجل بإذن الله ... بالتوفيق
    الله يسلمك عزيزي .. نورت بوجودك يا ألبي .. بإذن الله لنا لقاء قريب ^ـ^
    7 "
72 من 94 صفحة 72 من 94 ... 226771727377 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.