الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماشاءالله تبارك الله باين الطلاب السعودين في كولومبوس اكثر من طلاب جامعة الملك عبدالعزيز حسيت الوضع في كولومبوس زي جده الله يحميكم كلكم يارب

عندي نفس الاسئلة الي سئلها الاخ تركي

الله ييسرلك أخي تركي وتوصل بالسلامة بأذن الله
    7 "
  2. ياليت احد يجاوبني

* في بيانات الطالب الدراسيه ب فتح ملف مبتعث .. مكتوب جهة الابتعاث
    وحاطين خيارات .. بس مافيه من ضمنهم وزارة التعليم العالي او برنامج خادم الحرمين
    والمشكله عليها نجمه يعني ضروري تتعبى .. وش احط من الخيارات الموجوده ؟

ياليت اللي فتحوآ ملف واللي يعرف يجاوبني على سؤالي .. وأكون شاكره

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.h
    السلام عليكم ورحمة الله
    كيفكم جميعاً ان شاء الله بخير
    احب استفيد من تجاربكم في عدة مواضيع :
    1- موضوع النقود:
    كم مسموح ياخذ الواحد الى امريكا انا باعرف انها 10000 $ هل هو صحيح ... طيب اذا اثنين (( الزوج والزوجة )) هل يعني 20000$
    طيب ايش سويتو انتم .... انا قريت عدة مواضيع الي يقول شيك والي يقول تحويل ... ايش الاحسن..

2- فتح الملف :
    هل أفضل أسويه من السعوديه وأكمل باقي الأوراق في امريكا... والا اسويه كله في امريكا ...
    وكم يا خذ وقت ويوصلك الضمان المالي والتأمين الطبي ....

3-بالنسبة لرخصة القيادة هل يتم استخراجها من هنا والا من امريكا علماً بأني أصدرت الرخصة الجديدة وقالوا لي في المرور انها دوليه وتمشي في أمريكا ..ما أعرف الكلام هذا صحيح..

4-
    من تجاربكم أنا جاي قبل الدراسة ان شاء الله ويسر بأسبوع هل يكفي أرتب أموري ...

شكراً وأسف على الاطاله
    رح اجاوبك يااخوي على اللي اعرفه

انا وزوجي اخذنا كاش 1000 دولار فقط ماانصحك تشيل مبلغ اكبر من كذا واحجز من السعودية السكن لمدة اسبوع افضل لك

الحمد لله فتح الملف ماخذ وقت يومين مدري ثلاث والضمان وصلني اما التامين طول لين وصلت البطاقات تقريبا شهر

تتيسر الاموري ياخوي ولا تشيل هم انا وزوجي جينا باقل من اسبوع وفتحنا حساب واستاجرنا واثات باقل من اسبوع

الله ييسر لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح حلوه
    رح اجاوبك يااخوي على اللي اعرفه

انا وزوجي اخذنا كاش 1000 دولار فقط ماانصحك تشيل مبلغ اكبر من كذا واحجز من السعودية السكن لمدة اسبوع افضل لك

الحمد لله فتح الملف ماخذ وقت يومين مدري ثلاث والضمان وصلني اما التامين طول لين وصلت البطاقات تقريبا شهر

تتيسر الاموري ياخوي ولا تشيل هم انا وزوجي جينا باقل من اسبوع وفتحنا حساب واستاجرنا واثات باقل من اسبوع

الله ييسر لك

ألف شكر والله يوفقك
    وربك ييسرها علينا وعليك ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    رحلتي بخطوط الإتحاد الإماراتية يوم 29 مايو ، الرياض - أبو ظبي - شيكاغو - كولومبوس ، أحد يخاويني

اوووف ليش كذا التعذيب ؟

انا رحلتي على الخطوط السعوديه من الرياض الى واشنطن ومن واشنطن الى كولومبس

والحمدلله تمااااااااااااااام كل شي وبصراحه على انها دايركت بس كرهت نفسي طيران 14 ساعه تحس الساعات ثقييييييييييله

الله يعينك شكل رحلتك بتاخذ معك ساعات طويللللللللللله لان بكل مطار لازم تجلس اقل شي 3 ساعات

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة زوجي

اوووف ليش كذا التعذيب ؟

انا رحلتي على الخطوط السعوديه من الرياض الى واشنطن ومن واشنطن الى كولومبس

والحمدلله تمااااااااااااااام كل شي وبصراحه على انها دايركت بس كرهت نفسي طيران 14 ساعه تحس الساعات ثقييييييييييله

الله يعينك شكل رحلتك بتاخذ معك ساعات طويللللللللللله لان بكل مطار لازم تجلس اقل شي 3 ساعات

للأسف ما في حجز قريب على الخطوط السعودية ، لو كان فيه ما رحت إلا بها ، وبقية الخطوط كلها مجموع الساعات 21 ما في فرق ..
    شايل هم الرحلة من الحين ، أحس أنها مرهقة جدا
    7 "
78 من 94 صفحة 78 من 94 ... 287377787983 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.