الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ســــلام عليكم ,,

عيدكم مبارك وعساكم من عواده وكل عام وانتم بخير مع انها متأخره شوي بسس.. هعع

انا لي 3 أسابيع هالحين بكولومبس اوهايو بسكن البثل واليوم سجلت بمعهد ELS وبكره ان شاء الله تبداء الدراسة بس مدري وش نظام المعهد ومتخوف شوي واللغة ضعيفة مررة بس الله يستر .. الي بالمعهد او كان فيه ياليت يكلمني ويفيدني بشي وشكراااااااااااااااااااا ...
    7 "
  2. اهليييييييييييييييييييين حلووووووووو في تجمع لاوهايو
    يالييييييييييييييييت ربي يسسسسسسسسسسعدكم تساعدوني
    انا انقبلت بالابتعاث ولله الحمممممممممممد
    الحيييييييييين تاااااااااااااااااايهة بالولايات والمدن
    ابغى مدينة يكون الامان فيها جداااااااااااااااااا عالي وماتكون غالية تكون رخيصة ومعهدها يكون ممتااااااااااااااز وتكون تابعة لجامعة انا هدفي من البعثة اكتسب الللغة صح تخصصي انجلش للاسف اللغة ضعيييييييييييفة
    انا من الولايات الي مدحوها لي من ضمنها اوهايو وخاصة مدينة كولومبوس والجامعة الي فيها جامعة ومعهد اوهايو استيت مدحوها لي
    ومدحو لي ولاية انديانا واريغون ومتشجن واسبوكان وتشلي وكلورادو بس سياتل مدري البعض يقول غالية جدا والبعض يقول لا فمني عاااااارفة
    ياليييييييييت تحلو لي دي المشششششششششششكلة تخبروني ع ولاية ومدينة فيها المميزات الي ابغاها وهل ترشحو لي اوهايو وخاصة كولمبوس مع معهدها وجامعتها ولا لا انا تخصصي انجلش ابغى ماستر يكوون سهل مرة وحلو ويالييييييييييت تخبروني عن اقسام جامعة كولمبوس اقسام تكون مناسبة لتخصصي وسهلةة لان الموقع انجلش ماعرفت له انتظظظظظظظظركم بليز

- - - مشاركة محدثة - - -

اهليييييييييييييييييييين حلووووووووو في تجمع لاوهايو
    يالييييييييييييييييت ربي يسسسسسسسسسسعدكم تساعدوني
    انا انقبلت بالابتعاث ولله الحمممممممممممد
    الحيييييييييين تاااااااااااااااااايهة بالولايات والمدن
    ابغى مدينة يكون الامان فيها جداااااااااااااااااا عالي وماتكون غالية تكون رخيصة ومعهدها يكون ممتااااااااااااااز وتكون تابعة لجامعة انا هدفي من البعثة اكتسب الللغة صح تخصصي انجلش للاسف اللغة ضعيييييييييييفة
    انا من الولايات الي مدحوها لي من ضمنها اوهايو وخاصة مدينة كولومبوس والجامعة الي فيها جامعة ومعهد اوهايو استيت مدحوها لي
    ومدحو لي ولاية انديانا واريغون ومتشجن واسبوكان وتشلي وكلورادو بس سياتل مدري البعض يقول غالية جدا والبعض يقول لا فمني عاااااارفة
    ياليييييييييت تحلو لي دي المشششششششششششكلة تخبروني ع ولاية ومدينة فيها المميزات الي ابغاها وهل ترشحو لي اوهايو وخاصة كولمبوس مع معهدها وجامعتها ولا لا انا تخصصي انجلش ابغى ماستر يكوون سهل مرة وحلو ويالييييييييييت تخبروني عن اقسام جامعة كولمبوس اقسام تكون مناسبة لتخصصي وسهلةة لان الموقع انجلش ماعرفت له انتظظظظظظظظركم بليز
    7 "
  3. بالنسبة لولايه اوهايو وبالتحديد مدينه كولمبوس ،، الجو جميل وممتاز لكن بالشتاء ثلوج وبرد قارس ،، وجامعه اوهايو تعتبر من اقوى الجامعات والمعاهد ،، إذا تم قبولك في اوهايو ستيت ممتاز جداً ،، لان القبول فيها صعب الحين والمعهد متكدس .. اما بالنسبه للأسعار فالمدينه أسعارها مناسبه جداً ..بالتوفيق
    7 "
  4. اخ مياه نوفا الجو في اوهايو شهر عشرة بيكون براد خفيف باذن الله

مشكور ما تقصر <<< هو بالرياض حاليا

اخ فيصل المعهد انا ادرس فيه هو متوسط و حريصين على الحضور فيه مدير المعهد اسمه دانيال امش معاه سيدا يحترمك و يعاملك صح
    7 "
  5. بالنسبه للمواصلات ،، أنا أشوف انه لازم سياره ،، خصوصاً للبنات المبتعثات ،، لأن الباصات فيها انتظار طويل وغير كذا فيها احتكاكات وو ،،،

الأولاد يمشون امورهم ،، لكن المبتعثه او المرافقه مع الاخ او الزوج لابد سياره ،،

والسيارات هنا رخيصه وكويسه ،،

موفقين
    7 "
  6. السلام عليكم ..
    أبسأل عن معهد جامعة أوهايو ستيت هل هو متكدس ؟؟وشنو اسمه بالضبط؟؟
    لان أعتقد أن المعهد موجود ضمن قائمة المعاهد في موقع الملحقية في آخر تحديث لها بشهر سبتمبر
    راسلت الملحقية بس مافيه رد !!!
    أرجو الافادة جزاكم الجنة يارب
    7 "
87 من 94 صفحة 87 من 94 ... 378286878892 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.