الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاب استفسر عن المعهد ALP اذا في احد يقدر يفيدني فيه من ناحية الدراسه في .. عدد المستويات + طريقة الدراسه + ساعات الدراسه + اسلوب المدرسين + عدد الطلاب في الكلاس + كم عدد الطلاب السعوديين في الكلاس + ... الخ

واكون شاكر لكم

تحياتي
    7 "
  2. السلام عليكم اخت غادة
    جزاكي الله خير على اللي عملتيه في الموضوع هذا المشكله بس انو من حوالي 10 ايام حاولت انو اسجل بمعهد ALP وجامعة اوهاويو ohaio univiersity state بس المشكله انو طلع لي في تكدس بالمعهد والجامعه ولانه انا طالع ادرس مرافق مع زوجتي باذن الله فا ابغى اسال هل في امكانية الحين للتسجيل ولا خلاص انتهى التسجيل وعلى العموم هذا ايميلي عشان اخلي زوجتي تتواصل معاكي وتقبلي وافر التحيه والتقدير

asheg786@hotmail.com
    7 "
  3. السلام عليكم

انا بطلع ع حسابي الخاص ماستر كيمياء بهالولايه بعد شهرين باذن الله
    / قبل ما ابدأ بجرائت القبول من خبرتكم ، اي المدن افضل من ناحية الجامعه واي المعاهد افضل ؟
    منتظر ردكم بأسرع وقت ، والله يكتب اجركم
    لتواصل تويتر 3z_3@
    7 "
  4. العاصمه كولومبوس هي الأنسب والأكثر أمان ، فيه جامعة اوهايو ستيت المعروفه وجامعه كابيتال ومعهد إي ال اس ، جميع المعاهد متقاربه تقريباً ، لكن بما أنك على حسابك أنصحك بمعهد كابيتال أو اي ال اس لان معهد وهايو غالي جداً ونسبه السعوديين فيه ٩٠٪ والمستوى قريب جداً او يمكن متساوي ، لأن جامعه اوهايو هي القويه اما المعهد فه، مثل أي معهد

بالتوفيق
    7 "
89 من 94 صفحة 89 من 94 ... 3984888990 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.