الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    يسعد مساااكم جميعاً
    مشاركتي اليوم نيابة عن الاخ تركي
    لانه هو صاحب المشاركه كان حاب ينزلها لكم قبل كم يوم لكن للأسف صارت مشكله في تحميل الملف
    الملف عبارة عن عرض لموضوع
    التهئية النفسيه

?محاضرة التهيئه النفسية.pptx

انا قرأته وانصح الكل يشوفه لانه جداً مفيد

7 "
  2. يعطيكم العافية غاده - وتركي ...... شفت شوي منه .. جداً رائع .. وأبكمله إذا قربت الرحله .. عشان ما أنسى ^^

محمد الله يعينك علي .. أبشغلك شوي ...

بالنسبة للماجستير سألت أكثر من شخص ومن ضمنهم أنت تقولون اختبر التوفل قبل تجي لامريكا ...

ليش هذي أفضل ؟ .. وايش المشكله لو اختبر هناك بعد ما أخلص لغه ؟ .. طيب هل استطيع اذا جيت اجازه للسعويه اختبر ؟
    7 "
  3. بعض الناس يرون انها افضل عشان تكون عندك خبرة وانا اقول افضل اذا كان معاك انجليزي عشان تضمن نفسك الان الملحقية ما تجدد الضمان بعد مرور سنة الا اذا كنت مختبر عشان الخبرة حتى لو ما تجيب درجة
    تقدر تختبر هينا لكن تتمرط عشان تحصل اختبار لان مره يكون بهاواي ومرة مدري وين و مرة بكولومبوس على حسب هم وين يختارون
    ايه تقدر اذا كان عندك اجازة و هذا اللي انا ناوي اسويه ان شاء الله قبل ارجع بحجز بالرياض و الدمام و جدة و اختبر في الثلاث كلها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخروش
    بعض الناس يرون انها افضل عشان تكون عندك خبرة وانا اقول افضل اذا كان معاك انجليزي عشان تضمن نفسك الان الملحقية ما تجدد الضمان بعد مرور سنة الا اذا كنت مختبر عشان الخبرة حتى لو ما تجيب درجة
    تقدر تختبر هينا لكن تتمرط عشان تحصل اختبار لان مره يكون بهاواي ومرة مدري وين و مرة بكولومبوس على حسب هم وين يختارون
    ايه تقدر اذا كان عندك اجازة و هذا اللي انا ناوي اسويه ان شاء الله قبل ارجع بحجز بالرياض و الدمام و جدة و اختبر في الثلاث كلها
    يعطيك العافية .. وضحت الصورة ..

انا لسى عندي وقت .. أغدين اروح للرياض اختبـر ...
    7 "
33 من 94 صفحة 33 من 94 ... 283233343883 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.