الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الكلام الأخير في برامج الابتوب والايفون !! مهم للجميع ..

الكلام الأخير في برامج الابتوب والايفون !! مهم للجميع ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Chancellor10
    Chancellor10

مبتعث فعال Active Member

Chancellor10 الولايات المتحدة الأمريكية

Chancellor10 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ................ , بجامعة يارب التوفيق ..
    • يارب التوفيق ..
    • ................
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 5th, 2012, 05:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله .. مساء الخير <<
    إخواني وإخواتي بعد التحية الطيبــة .. ومثل ما هو موجود في العنوان :
    وبما إن البعض بدأ يجهز شنطة السفر واللي ينتظر الفيزة واللي ع طرف المقابلة ف السفارة ....... !!
    بعد كذا المطار وتطير بالسلامة بإذن الله
    نبي الخبر الأكيد والاخير ف برامج الابتوب والجوال !!

@ الابتوب : OK يفرمت ويركب له برنامج ويندز أصلي ..
    السؤال اللي يطرح نفسه هنا .. ويندز 7 فيه له خمس أنواع تقريبا ً: (انفرميشن, بيسك, والتمت, وووو) !!
    إذا الواحد مركب أصلي يعني مركب وش الأفضل !! رايكــ / ــي مهم !!
    وإلا مالها داعي الحكاية كلها واللي سمعنا كلام جرايد لا تفتيش ولا يحزنون !!

وباقي البرامج أصلا ً أغلبها فري .. مافيه مشاكل عليها !! لأن أكثرها مجاني <<
    # أنا رحت في الابتوب تبعي بضبطه !! قالي صاحب المحل اشتر الأصلي وتعا اركبه له وحمل لك البرامج ..
    وقال: المشكلة بس في الويندز وبرامج الاوفس !! قال الاوفس احمله لك ع فلاش إذا تعديت المطار أنت ثبته !!
    تعليقك عزيزي ..

@ نشوف الجوال : أنا معي ايفون فور اس ماحطيت فيه ولا برنامج شد بلد !!
    بصراحة الوضع جدا أليم ؟؟
    أنا فكرت اضبط لي حساب وابدأ أنا اشتري من المتجر وامشي ف السليم
    !! وهذا ف البرامج اللي بفلوس !!
    هي فكرة !!
    ياجماعة الخير نبي حل <<

أعان الله الجميع لما فيه خير وفلاح يارب <<
  2. انا عارف الصورة مو واضحة عندي عشان كذا الموضوع مكركب : ) !!
    ومازال عندي أمل ف مشاركة أحد من الناس الطيبة واللي عندها خبرة ف الموضوع .. <<
    If you help someone of in a service. you will Find the man who will help you
    .
    .
    .
    .
    .
    greetings
    مع احترام واسفي لو فيه هدم لقواعد اللغة الإنجليزية
    : )
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته,,

بفيدك باللي اعرفه,,
    اللابتوب مادري والله ماقدر افيدك ,,عني انا بشتري لاااب جديد ومو مدخله فيه اي شي ,,

الايفون ,,,اعمل لك حساب بالابل ستور ونزل البرامج منه,,لانها بتكون اصليه عاادي,,
    بس لااتعمل جل بريك ولاشي نهاااااااااااائي لانها قرصنه ,,

تحياتي,,
    7 "
  4. البرامج المجانية عادي جدا مثل برامج التصفح للنت الفايرفوكس او القوقل شورم وغيرها ما فيها مشكله عادي جدا لانها اساسا مجانيه ..

اهم شيء يكون الوندز نسخة اصليه ( طبعا افضل نوع من انواع نسخ الوندز هو windows 7 ultimate ) كمان برنامج الحماية يكون نسخة اصلية ( بالنسبة لموضوع برنامج الحماية له حل بسيط وغير مكلف وهو اذا كان نسخة الوندز عندك نسخه اصلية فبإمكانك تحميل برنامج الحماية الخاص بشركة مايكروسفت اسمه Microsoft Security Essentials وراح يكون مجانا بشرط تكون نسخة الوندز لديك اصلية ) اخر برنامج مهم ولازم يكون نسخة اصلية هو برنامج الاوفس ..

هذه المعلومات اللي عندي .. لكن بشكل عام وافضل طريقة لتفادي الخوف من تفتيش المطار على الاب توب وخوفك يمكن يرجعوني عشان الاب توب ويمكن مايرجعوني .. افضل حل هو كالتالي ( خلي جهازك عليه نسخة وندز اصلية وثبت علية برنامج الحماية من شركة مايكروسفت فقط لا غير يعني بدون برامج اخرى .. وعند وصولك لمقر سكنك بإمكانك تحمل اي برنامج تريده بدون تعب وبدون اي مشاكل .. )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen of world
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته,,
    بفيدك باللي اعرفه,,
    اللابتوب مادري والله ماقدر افيدك ,,عني انا بشتري لاااب جديد ومو مدخله فيه اي شي ,,
    الايفون ,,,اعمل لك حساب بالابل ستور ونزل البرامج منه,,لانها بتكون اصليه عاادي,,
    بس لااتعمل جل بريك ولاشي نهاااااااااااائي لانها قرصنه ,,
    تحياتي,,
    الله يجبر بخاطرك خيتوو <<
    يبدو هذا اللي بيصير.. ف الآيفون !!
    أسعدني مرورك <<
    7 "
  6. اخو صديقتي ف
    كندا يقول ممكن يفتشون الجهاز في اي وقت
    مو شرط فالمطار بس
    بس ما فيه احد ثاني قال هالمعلومة
    اما الجلبيريك قانوني المكرك هو اللي يعتبر سرقة
    في الملتقى سالت وحدة عن الجلبيريك قال الدكتور
    ماظن فيه تفتيش على هالاشياء الصغيرة
    يعني كانه ما رد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TarQ.su
    البرامج المجانية عادي جدا مثل برامج التصفح للنت الفايرفوكس او القوقل شورم وغيرها ما فيها مشكله عادي جدا لانها اساسا مجانيه ..

اهم شيء يكون الوندز نسخة اصليه ( طبعا افضل نوع من انواع نسخ الوندز هو windows 7 ultimate ) كمان برنامج الحماية يكون نسخة اصلية ( بالنسبة لموضوع برنامج الحماية له حل بسيط وغير مكلف وهو اذا كان نسخة الوندز عندك نسخه اصلية فبإمكانك تحميل برنامج الحماية الخاص بشركة مايكروسفت اسمه Microsoft Security Essentials وراح يكون مجانا بشرط تكون نسخة الوندز لديك اصلية ) اخر برنامج مهم ولازم يكون نسخة اصلية هو برنامج الاوفس ..

هذه المعلومات اللي عندي .. لكن بشكل عام وافضل طريقة لتفادي الخوف من تفتيش المطار على الاب توب وخوفك يمكن يرجعوني عشان الاب توب ويمكن مايرجعوني .. افضل حل هو كالتالي ( خلي جهازك عليه نسخة وندز اصلية وثبت علية برنامج الحماية من شركة مايكروسفت فقط لا غير يعني بدون برامج اخرى .. وعند وصولك لمقر سكنك بإمكانك تحمل اي برنامج تريده بدون تعب وبدون اي مشاكل .. )
    منور أخوي.. << راي موفق ..
    بس لو تشوف كثير من البرامج تلقاها ف النت مجانية !! >> أعتقد ما فيها مشكلة .. إذا كان الويندز والافس أصليه !! >فالبرامج الثانيه فري ..أتوقع كذا ..<
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.