الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب و بنات أي استفسار في القبولات لجميع المراحل و التأشيرات !!

شباب و بنات أي استفسار في القبولات لجميع المراحل و التأشيرات !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اوسم
    اوسم

مبتعث جديد New Member

اوسم السعودية

اوسم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Non , بجامعة Non
    • Non
    • Non
    • ذكر
    • Non, Non
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 6th, 2012, 10:06 AM

لو في أي أحد عنده أي استفسار بخصوص القبولات لجميع المراحل و الاجراءات الخاصه بالتأشيرات.

بالتوفيق للجميع
  2. الله يعطيكم العافيه

انا ابغى كيفيه الحصول علي قبول ماستر قانون في جامعه بسياتل

وانا لغتي الانجليزيه زيرو

وودي يكون معاي قبول ماستر قبل ماروح ادرس لغه لاني خايفه اروح ماعرف اراسل جامعات او تكون اوراقي ناقصه

انا احب كل اموري كامله عشان يرتاح بالي فكرت اخلي مكتب يجيبلي قبول وغيرت رايي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona.a.m
    الله يعطيكم العافيه

انا ابغى كيفيه الحصول علي قبول ماستر قانون في جامعه بسياتل

وانا لغتي الانجليزيه زيرو

وودي يكون معاي قبول ماستر قبل ماروح ادرس لغه لاني خايفه اروح ماعرف اراسل جامعات او تكون اوراقي ناقصه

انا احب كل اموري كامله عشان يرتاح بالي فكرت اخلي مكتب يجيبلي قبول وغيرت رايي
    اولاً اختي انتي بتدرسين على حسابك الخاص او على حساب برنامج الابتعاث.

في شي اسمه قبول مشروط و هذا اتوقع اللي انتي تبينه، يعني يجيك قبول ماستر بشرط انك تنهين دراسة اللغة.

اذا هذا الخيار ما ضبط، انا اقترح انك تجيبي قبول لغة اول و تسافرين و صدقيني هناك لغتك تقوى و تصيرين تراسلين بنفسك. بس هذا خلي نقول اخر خيار.

انتظر ردك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي عال
    الله يسعدك و يكتبها في ميزان حسناتك أنا عندي استفسار بسيط اللي هو أنا أبغا جامعات و لايه تكساس بس كلها مغلقه انتظر حتي تفتح و لا اسجل خصوصا أنا مو مرة مستعجل ع البعثة
    اخوي حدد انت تبي قبول لغة او ماستر او ايش؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.