الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بخصوص موعد السفارة

ساعدوني بخصوص موعد السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ko0ko0
    ko0ko0

محظور

ko0ko0 الولايات المتحدة الأمريكية

ko0ko0 , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • nutrition
    • أنثى
    • mn, استغفرك ربي واتوب اليك
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 6th, 2012, 02:54 PM

السلاااااااااام عليكم..
    انا ماخذة موعد يوم 3 مارس..
    و وصلني القبول ولله الحمد اليوم وبكرة بستلمه من فيدكس ان شاء الله..
    وابغى اسوي موعد في السفارة دا الشهر..
    وكللللللللللللللللله فللللللللللللللل مافي ولا يوم فاضي ( قنصلية جده )
    ايش اسوي..؟
    ينفع اغير القنصليه للظهران..؟
    ينفع اسوي تبديل في الموعد مع احد المبتعثين بحيث انا الغي موعدي وهو يلغيه وناخذ مواعيد بعض..؟
    ابغى اي طريقة تخلصني من هذه الورطه..
    لان زوجي يبغى يرفع اوراق الاجازة الاستثنائية وعبال ما توصلنا الموافقه رح تاخذ من شهرين الى 3 شهور ودراستي بعد 3 شهور ونص تقريبا..
  2. عليكم السلام والرحمة ..

المواعيد تتغير .. يبيلك تشيكين عليها باليوم ثلاث اربع مرات .. لين تلقين موعد متاح

واذا بتروحين غير قنصلية جدة .. روحي للسفارة بالرياض .. هي أفضل شي

لأن أكثر مواضيع تأخير الفيزا اللي قريتها .. من جدة والظهران .. ماعمري شفت أحد تأخرت عليه الفيزا من الرياض

بالتوفيق : )
    7 "
  3. انا من رئي اختي انو تشوفي السفاره الي في الرياض... ومن ناحيه دراستك بعد تلاته شهو ونص زي ماقولتي اختي ابدري جدا لا تتعجلي اختي .... خدي نفس عميق وزفير ... انا دراستي في شهر مارس واوراقي امس وصلت القنصليه في جده... وزوجتي لسع ماجاه الأي توني فا ان شاءالله يجيها الاي توني وعقبال فيزتكم ياربوتتسهل اموركم من ناحيه اجازه استثنائيه وموافقه وتسافرو وتتعلمو
    والله يوفقكم ان شاءالله
    7 "
  4. أنا افضل انك تروحي سفارة الرياض متعاونييين و يخلصو الفيز بسرعة

و على حد علمي انو يوجد مواعيد طارئة للحالات المستعجلة لكن ما اعرف آليتها ولا شي

و ليش زوجك ما يقدم على الإجازة من الان على بال ماتجيه يكون جاتك الفيز و ما يكون باقي شي على دراستك

يعني خلي يقدم على الإجازة بتاريخ قبل دراستك بأسبوعين لأنك اصلا ما حتقدري تكوني في امريكا قبل شهر من موعد بداية دراستك

هذي اقتراحاتي

والله يسهل عليك وعلينا يااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.