الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انقذووني فيه احد نفس حالتي

انقذووني فيه احد نفس حالتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احلامي كبيرة
    احلامي كبيرة

مبتعث جديد New Member

احلامي كبيرة الولايات المتحدة الأمريكية

احلامي كبيرة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • اميركا, الله اعلم
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 6th, 2012, 03:05 PM

تكفون شباااب بناات
    أنا اللين دحين مدري وش صار علا معهد جامعه ديبول في شيكاغوا
    كلمت واحد من قرايبي بأمريكا وطمني انه اقدر تأخر سنه
    وانا حوسه مع مرافقي لسه زواج وزحمه وظروف العمل
    طمنوني لو احد مثلي او سمع شي يبشرني لاني حتا موعد للسفارة مااخذت
    متوهقه حدي
  2. أنا اللين دحين مدري وش صار علا معهد جامعه ديبول في شيكاغوا
    كلمت واحد من قرايبي بأمريكا وطمني انه اقدر تأخر سنه

اول حاجه اختي لا تقلقي وفوضي امرك الى الله وثم حاولي أنك لا تتوتري... بالنسبه اختي للمعهد تقدري تغيري المعهد معا التنسيق معا الوزاره اذا كان شوفي اذا كان الوقت مو مناسب معاكي بحكم انك ان شاءالله على مشارف زواج والله يسعدك ... فا من رئي ان تكلمي قريبك انو اذ يبغى يطول المعهد هاذ في القبول قوليلو انا نفسي في المعهد الفلاني وياريت تشوفلي المعهد هاذا متى وقت الدراسه... وكيف القبول فيه... طبعا هاذا اذاحبيت الموقع والبيئه من خلال بحثك للمكان الثاني...فا ابدا لا تشيلي هم وربي يوفقك ان شاء الله يوفقك انتي وزوجك.

وانا حوسه مع مرافقي لسه زواج وزحمه وظروف العمل
    طمنوني لو احد مثلي او سمع شي يبشرني لاني حتا موعد للسفارة مااخذت
    متوهقه حدي

وبالنسبه لزوجك الله يحفظه لكي ... أذا قدر ياخد اجازه استثنائيه من العمل ياسلام ومره تمام .. طبعا لا تنسي تعطيه اورقه الي يتبت انو مرافقك الي اختيها من الملتقى...
    و
    أذا زوجك شغال في وظيفه خاصه مثلي أنا شغال في سابك ينساب ... كم تجربتي أختي راح اقد استقاله لأنهم ماقبلو الأجازه الأستثنائيه ... فا الخيار أما الأول أو التاني ....

فا أبدا ل تشيلو هم والله يسعدكم يارب ... والزحمه الي تقولي عليها ان شاءالله بتتسهل عليكم وما تشوفو شر ان شاءالله... ع
    دينا انا وزوجتي في اشواك بس بعدنها على جنب والى الأامام لا رجوع ابدا علم علم لا رجوع الى الخلف....
    وشكرا لكم جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.