الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني في مراسلة الجامعة..

ساعدوني في مراسلة الجامعة..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ko0ko0
    ko0ko0

محظور

ko0ko0 الولايات المتحدة الأمريكية

ko0ko0 , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • nutrition
    • أنثى
    • mn, استغفرك ربي واتوب اليك
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 6th, 2012, 04:06 PM

السلام عليكم..
    حابة اراسل الجامعه عشان اعرف اذا تخصصي موجود ليهم ولا لا..في موقع الوزارة موجود بس حابة اتأكد واعرف ايش الاختبار اللي لازم اجتازه لهذا التخصص عشان من الحين ابدأ اجهز نفسي..

انا طالبة في مينيسوتا اللغة الانجليزية برامج . دراستي تبدأ في 25- يونيو-2012 .
    اود معرفة هل استطيع الالتحاق في جامعة مينيسوتا مدينة التوؤم لدراسة تخصص التغذية في درجة الماجستير بعد الانتهاء من دراسة اللغة كما ان زوجي يريد دراسة البكالوريوس في تخصص الحاسب الالي..؟
    وما هو نوع الاختبار اللازم علينا اجتيازه لكل تخصص ..؟ توفل ، ايلتس ، ميلاب ..<< هذه الاختبارات اللي عندهم في الجامعه

شكرا لتعاونكم

هذاالكلام اللي ابغى ارسله..
    ساعدوني في الصياغة بالعربية وتحويلها الي انجليزية

I ama student at theMinnesotaEnglish Languageprograms.Beginmy studiesin 25- June-2012.

I would liketo know ifI canenroll inthe University of Minnesotatwincityto study thespecialtymaster's degreeinnutritionafterthe completion of thestudyof language as my husbandwants tostudyBachelordegree inComputer

? What kind ofpassingthe testrequiredfor each specialty, we
    TOEFL,IELTS,Melab

Thank you foryour cooperation
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.