الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الثامنة من برنامج خادم الحرمين الشريفين

المرحلة الثامنة من برنامج خادم الحرمين الشريفين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احد الأصدقاء اخبرني انتقال ملحق كندا لبريطانيا لعزم الوزارة لفتح التحويل لبريطانيا تخفيفا عن امريكا واحتمال الاكبر استراليا للان الوزارة في طور الدراسات للدول لم يقرر شي

الكثير يطالب بفتح بريطانيا لقصر الدراسة بها وهذا مانتمناه بالتوفيق لكم
    7 "
  2. سلام عليكم
    هذه أول مشاركة ليا هنا وما سجلت في الموقع إلا علشان الموضوع هذا بس ان شاء الله أفيد وأستفيد في الستقبل في هذا الموقع
    أنا طالب ثالث ثانوي ونفسي ابتعث ان شاء الله أول ما أخلص . بس عندي ست الاف سؤال في راسي عن الابتعاث ويرايت توضحلي وتجاوبلي عليهم لو سمحت
    1- اذا انا اتخرجت من الثانوية وقدمت على الابتعاث هل سيكون اسمه المرحلة الثامنة؟
    2- كم المطلوب من القدرات والتحصيلي ؟ أنا اللي أعرفه أنهم يبغون 80 في القدرات والتحصيلي لكن هل ستكون نفس الطلبات في بداية التقديم على المرحلة الجديدة هذه؟
    3- أنا لو أقدر أبتعث براحتي أختار نيوزيلندا لأني شايفها في نظري جنة الله على الأرض بس ما أعرف كيف تدريسهم أو جامعاتهم وهل الدراسة الطب فيها أفضل أم في أستراليا؟
    4- ممكن أعرف كم عدد السنوات هناك؟ وهل يختلف من بلد لبلد؟ وهل ممكن أقدر أشتغل وأنا أدرس هناك؟
    5- كم المكافئة وهل ممكن تزيد ؟ وهل في هدايا يعني لو أنا بديت دراسة في الجامعة الحكومة تصرفلي لاب توب من عندها مثلا؟
    6- ايش طلبات الابتعاث للبكالوريوس ؟ أنا شفت الطلبات قبل كدا بس أغلب طلباتهم فيها أشياء ما عرفت عن ايش يتكلمو فيها أصلا فياريت تفهمني حبة حبة طلباتهم هذه لأني من جد أحتاج المعلومات هذي.
    وسلامتك ههههههههههههههههههههههه معليش أنا طولت عليك بس الحقيقة أعتقد أنه كل اللي قدي عندهم نفس الأسئلة هذه فإذا جاوبتها هترتاح من أمثالي كثير هههههههههههههه شكر
    7 "
  3. السلام عليكم

نفرض انا ادرس بامريكا وبعد سنه حبيت يكون اخوي مرافقي وبيكون يدرس بكالوريوس هل تنتطبق عليه الشروط انو لازم يجيب التوفل؟ وما فهمت هل درجة التوفل لازم عشان الطب والا لكل التخصصات ؟؟

ومشكورين
    7 "
  4. شكرا أبو وضاح ومافي مشكلة جاوبها في أي وقت أهم شي تجاوب بس أتمنى أنه يكون في نفس الموضوع علشان أنا متطلع على كل جديد فيه ولو هتغير الموضوع أو تسوي أي شي يا ريت تنبهنا علشان نكون باتصال بكل ما تكتبه وشكرا
    ليانا ليانا لو سمحتي ممكن تقوليلي فين مكان المكتب هذا ؟ علشان أروح مكانه بنفسي وأستفسر زيادة
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.