الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروررروري بخصوص الحجز الله يسعدكم

ضروررروري بخصوص الحجز الله يسعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية justloolah
    justloolah

مبتعث جديد New Member

justloolah الولايات المتحدة الأمريكية

justloolah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى interior design , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • interior design
    • أنثى
    • جدة, حاليا بجدة
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

February 6th, 2012, 07:49 PM

السلام عليكم

انا اليوم طلعت قرار الابتعاث وامر الاركاب الحمدلله بس باقي الحجز ماني عارفه امر على واشنطن عشان الملحقية ولا مو لازم خصوصا ان اخوي مرافق لي ودفع فلوس المعهد فهل يكفي افتح الملف عن طريق النت علما بان دراستي في مدينة سان هوزيه كالفورنيا وهيا بعيده عن واشنطن واتمنى اللي من المرحله السابعه وراحو امريكا يقولولي مرو بالملحقية واش صار معاهم ومتى انرسلهم الضمان المالي للمعهد لبدا الدراسة ولا لا وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة justloolah
    السلام عليكم

انا اليوم طلعت قرار الابتعاث وامر الاركاب الحمدلله بس باقي الحجز ماني عارفه امر على واشنطن عشان الملحقية ولا مو لازم خصوصا ان اخوي مرافق لي ودفع فلوس المعهد فهل يكفي افتح الملف عن طريق النت علما بان دراستي في مدينة سان هوزيه كالفورنيا وهيا بعيده عن واشنطن واتمنى اللي من المرحله السابعه وراحو امريكا يقولولي مرو بالملحقية واش صار معاهم ومتى انرسلهم الضمان المالي للمعهد لبدا الدراسة ولا لا وشكرا
    وعليكم السلام
    بصراحه على كلام الشباب مو لازم تمرين الملحقية لكن انا عن نفسي ابغى امر الملحقية وكلها يومين بواشنطن وتروحي بعد كذا على سان هوزيه وتكاليف الرحله عليهم بس الله يعينك على الفندق واللي سمعته من ولد عمي 70 دولار لليوم
    والله اعلم ونسأل الله لنا ولك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.