الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص Special Education يرجى الدخوول

تخصص Special Education يرجى الدخوول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية om soso
    om soso

مبتعث مستجد Freshman Member

om soso الولايات المتحدة الأمريكية

om soso , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة هيوستن
    • جامعة هيوستن
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • هيوستن, تاكسس
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 7th, 2012, 02:20 AM

السلام عليكم \
    انا حدخل في الموضوع بسرعه لاني مرره خايفه ومحتاره في التخصص \
    انا ان شاللله حابه اتخصص تربية خاصه Special Education
    بس حابه احد يفيدني من اصحاب الخبره كيف التخصص عامة وهل التخصص يطالب اختبار الجيمات او الار جي والا فقط التوفل \بليز بليز بليز احد يرد عليا وفيدني
  2. هلا اختي هذا التخصص رائع انا درسته بكالوريوس (اعاقه سمعيه) بس الحين رايحه بعثه واخترت (ماركت) لاني حسيت اني ماحستفيد منه لما ارجع فقلت اختار تخصص ثاني وبكذا اكون مستفيده من التخصصين بس اقلك رايي ماانصحك بماستر تربيه لانه ماله قبول بالذات هنا لاني والله كنت ادرس فمدرسه خاصه وقالتلي مره والمشرفه انو جات قبلي وحده تخيلي معاها ماستر تربيه خاصه ومن برا اتوقعي اش قالولها... طبعا مره انبسطوا منها وقالولها من بكره الدوام بس راتبك 3 الاف تخيلي ماستر تربيه وراتبها ثلاثه ....عرفتي ليش قلتلك ماانصحك فيه وانتي على راحتك بس استخيري والله يوفقك ويوفق الجميع بأذن واحد احد....وتحياتي لك....
    7 "
  3. انا كمان درسته بكالوريوس و مسار اعاقه سمعية
    و بكمل ان شاء الله الماجستير عليه
    التخصص ممتع و مفيد و انا عني شخصيا احب اعرف فيه اكثر واكثر واكثر
    واذا على الوظائف توهم منزلين الخدمة المدنية محتاجين 1500 معلمة تربية خاصة
    و الى الان التقديم مفتوح
    و ادخلي موقع الوزارة و شوفي بنفسك

الله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso1231
    هلا اختي هذا التخصص رائع انا درسته بكالوريوس (اعاقه سمعيه) بس الحين رايحه بعثه واخترت (ماركت) لاني حسيت اني ماحستفيد منه لما ارجع فقلت اختار تخصص ثاني وبكذا اكون مستفيده من التخصصين بس اقلك رايي ماانصحك بماستر تربيه لانه ماله قبول بالذات هنا لاني والله كنت ادرس فمدرسه خاصه وقالتلي مره والمشرفه انو جات قبلي وحده تخيلي معاها ماستر تربيه خاصه ومن برا اتوقعي اش قالولها... طبعا مره انبسطوا منها وقالولها من بكره الدوام بس راتبك 3 الاف تخيلي ماستر تربيه وراتبها ثلاثه ....عرفتي ليش قلتلك ماانصحك فيه وانتي على راحتك بس استخيري والله يوفقك ويوفق الجميع بأذن واحد احد....وتحياتي لك....

مشكورة اختي سوسو على الرد ما قصرتي
    بس حابه اقلك انا من يومين سألت احد المعارف في مؤسسة العون بجده وقالولي انه بالعكس مرره طالبين موظفات معهم هذه الشهادات وبرواتب ممتازه
    انا مرره حمستني من كلامها واستخيري قبل ما تختاري تخصص الماركتنج لانه مرره كتير نااس دارسه التخصص وليسه بيدورو الوظايف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.