الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييييييييززززززززز ساعدوووووني لاني محتارة

بليييييييييززززززززز ساعدوووووني لاني محتارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منييرة
    منييرة

مبتعث جديد New Member

منييرة الولايات المتحدة الأمريكية

منييرة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .... , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • ....
    • أنثى
    • قيد التنفيذ, قيد التنفيذ
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 7th, 2012, 03:28 AM

السلام عليكم ارجو مساعدتني لاني محتارة ايش اختار
    وكتبت هالموضوع في قسم ثاني ومافي احد رد علي مع انو كثير قروا الموضوع بليييييززززز ساعدوني في الاختياررر
    هل ولاية اريزونا او نورث كارولاينا

اريزونا فيها اخوي وابي ادرس عنده ولكن معاهد اللغه التابعه للجامعه مقفلينها بسبب التكدس ومافي الا معاهد تابعه لكليه
    ايش رايكم لو اقدم على معهد تابع لكليه انا يهمني قوة التدريس في المعهد ؟؟؟

فيه باريزوناا بمدينة جليندل اسم المعهد intensive english program وهو تابع لكلية glendale community college
    او في مدينة فونكس >> اسم المعهد english as a second language program تابع لكلية
    south mountain community college

او ولاية نورث كورولاينا في مدينة cullowhee اسم المعهد intensive english program التابع لجامعة
    western carolina university
  2. والله شوفي نصيحتي لكي ادرسي في المعهد التابع للكلية عشان تكوني عند اخوكي وترى ما تفرق بين معهد واخر اعتماد اللغه اعتماد كلي على الطالب المعهد يعطيكي المفاتيح وانتي اللي تبدعين وتتعلمين اللغه ثاني شيء ترى معاهد الجامعات سيئه ابعدي منها الناس متجهه لها بس عشان هم يخلونهم يدرسون في الجامعه بدون اختبار توفل وهذا يخلي الطالب يواجه صعوبات في التخصص بعدين وفي فهم الشرح وفهم المحاضراة
    7 "
  3. مشكووور اخوي على ردك
    انا سمعت انو معاهد اللغه التابعه لجامعه اقوا بالتدريس وماادري عن معاهد الكليه ولكن كلامك صحيح بانو اللغه بمجهود الطالب

وحتى اخوي اللي باريزونا يقول اروح لمعهد تابع لجامعه لانو اقوا .. فقال اروح لنورث كارولاينا ولانو انا مرافقي اخوي الثاني غير اللي باريزونا بيجي معاي

الله يجزاك خير على نصيحتك
    7 "
  4. هلا اخت منى
    انا ارسلت لهم ايميل وارفقت لهم اثبات انو اخوي يدرس بالجامعه ولكن ردوا بالرفض
    كاتبين اذا تريد تغيير المعهد اختار من القائمه .. اللي فهمته انهم رافضين

وانا صرفت النظر عن معهد الجامعه وابي اقدم على معهد التابع للكليه بس ابي احد عنده خلفيه عن المعهدين اللي كتبتهم ويعطيني فكرة عنهم .. قوة التدريس وكم مستوى وكل مستوى كم مدته ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.