الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع السكن مع عائلة في امريكا

هل استطيع السكن مع عائلة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رانية المتفوقة
    رانية المتفوقة

مبتعث مستجد Freshman Member

رانية المتفوقة الولايات المتحدة الأمريكية

رانية المتفوقة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحية , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • علوم صحية
    • أنثى
    • جدة, تساهيل
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 7th, 2012, 08:45 AM

انا بقدم على المرحلة الثامنة بحول ونتمنى انا وزوجي نسكن مع عائلة امريكية سمعنا انو افضل لاكتساب اللغة

ودي اعرف راي اي مبتعث هل هذا فعلا افضل وهل يوجد مكاتب لاختيار العائلات تكون مسلمة مثلا
  2. اختى نفس المعد او الجامعه عندها استمارة الهوم ستي ويكون فيها خيرات عائلة مدخنه تبي تعيشي مع اطفال هذي اخر مرحلة اهم شي تختاري المعهد وبعدين هو المعهد يبحثلك او اذا تعرفي احد في نفس المدينة يفيدك
    والله يوفق الجميع
    7 "
  3. اختي
    انا سألت احد اقاربي الذين درسوا في امريكا وو ما ينصح التزوجين بالسكن مع عائلة
    لا تنسين انكم راح تكونوا عايشين في بيت احد وراح يكون بينكم اختلاط ذكور واناث ولاتنسين كيف لبس الاجانب في بيوتهم وغيره من الامور

انا ما اقصد شيء لكن فكري من جميع النواحي وليس فقط في اكتساب اللغه
    7 "
  4. جزاك الله خير AZERA_333 اعرف انها المرحلة الاخيرة لكن بحول الله سوف اقبل انا واثقة شهادتي ماينقصني توفيق الله واساله الله تعاله التوفيق

اختي ألماس بالنسبة لتعري فهو موجود في الشارع والجامعة وانا مستعدة نفسيا لهذا الشيء الله

اتمنى اسكن مع عائلة هندية امريكية مسلمة لان الهنود محترمين وكثير منهم مدتينيين

العائلات الامريكية قريت عنهم انهم يحتقرون العرب ونظرتهم للخيجيين مادية ماادري هالشيء صحيح او لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانية المتفوقة
    جزاك الله خير AZERA_333 اعرف انها المرحلة الاخيرة لكن بحول الله سوف اقبل انا واثقة شهادتي ماينقصني توفيق الله واساله الله تعاله التوفيق

اختي ألماس بالنسبة لتعري فهو موجود في الشارع والجامعة وانا مستعدة نفسيا لهذا الشيء الله

اتمنى اسكن مع عائلة هندية امريكية مسلمة لان الهنود محترمين وكثير منهم مدتينيين

العائلات الامريكية قريت عنهم انهم يحتقرون العرب ونظرتهم للخيجيين مادية ماادري هالشيء صحيح او لا
    في الشارع وفي الجامعه وفي البحر نعرف انه تعري وقد يكون اكثر لكنه مرور عابر حتى لو كان كل يوم
    لكن في سكن واحد يختلف

المهم هذي اموك وانتي حره فيها انا فقط جاوبتك من خلال تجربة احد الاشخاص

تمنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
  6. من فين نكتسبها اذا على الدراسة انا برفشنل في القرمر بس محادثة ضعيفة

ماادري ايش الخصوصية اذا لنا غرفة لوحدنا !

اذا قصدك الاختلاط فانا ودي يكون لي صديقات امريكيات واعيش وسطهم اذا كانوا يعطون المتحجبات وجه

اما عن رجالهم اعرف كيف اسوي حدود لاني الحمد الله ملتزمة

طالما اني بتغرب لازم استفيد باقصى درجة ممكنه
    7 "
  7. كلامك على عيني وراسي

اللغة زي ماتفضلتي تكتسبيها بالممارسة وخصوصاً المحادثه

بالنسبة لموضوع صديقات تقدري تكوني صاداقات قد ماتبغي وعلى فكرة انتي وزوجك وحتى صاحباتك تقدري تنمو لغتكم بسرررعه بانكم ماتتكلمو مع بعض الا انقليزي

حتى لو مكسر او ملخبط تتعلمو من بعض بس .... تبطلو الخجل

انا عندي المحادثه ممتازة الحمدلله

القرمر جيد جداً

الاسبلنق جيد جداً

والفضل لله اول شي ثم لاصحابي كنا مانتكلم مع بعض الا انقليزي وفترة الين اتطورت لغتنا الحمدلله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.