الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احيان انقز نقزاات غلط بس اتحملوني

احيان انقز نقزاات غلط بس اتحملوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الي مستهين بالهند يراجع نفسه شوي!
    دولة اصبح لها مكانتها الدولية وأسألوا باراك أوباما!!
    عموما الموضوع يخصك بالدرجة الأولى وحسب التخصص المطلوب!!!
    إذا كان تخصصك حاسب آلي أو برمجياته اختاري بانجلور (وادي السليكون الهندي)!!!!
    وفقك الله بحسن الإختيار أخت أسرار، بأطيب مكان مريح وأمن وإستقرار.
    7 "
  2. الهند دولة جميلة وحضارة وجامعاتها قوية خاصتا تخصصات الحاسب الالي لكن نظرة الجتمع وكذلك نظرة المؤسسات الحكومية هنا لما ترجعي ان شاء الله بالشهادة اعتقد راح تكون نظرتهم سلبية بعكس امريكا للعلم راح تتعبي بدراسة الانقلش لان لهجتهم ياكلون الحروف اكل وراح تتعبي فيها انا من وجهة نظري خليك ع امريكا افضل واذا كان ع الراحة شي طبيعي مثلا انا عندي اعظم دولة عندي امريكا وما صدقت ابعثت عليها وفرحان والحمدلله سفري بعد اسبوعين لكن راح اقولك انا مو مرتاح ذحين والسبب طبيعي بتنقلين من دولة الى دولة ماتعرفي شي عنها وخوف وقلق لكن هذا شي طبيعي وكلها شهرين وراح تنسين كل شي وراح تتعلقي بالمدينة الجديدة خصوصا اخترتي دنفر يعني وش عاد احلى وبالتوفيق مع التقدير..
    7 "
  3. الهند دولة جميلة وحضارة وجامعاتها قوية خاصتا تخصصات الحاسب الالي لكن نظرة الجتمع وكذلك نظرة المؤسسات الحكومية هنا لما ترجعي ان شاء الله بالشهادة اعتقد راح تكون نظرتهم سلبية بعكس امريكا للعلم راح تتعبي بدراسة الانقلش لان لهجتهم ياكلون الحروف اكل وراح تتعبي فيها انا من وجهة نظري خليك ع امريكا افضل واذا كان ع الراحة شي طبيعي مثلا انا عندي اعظم دولة عندي امريكا وما صدقت ابعثت عليها وفرحان والحمدلله سفري بعد اسبوعين لكن راح اقولك انا مو مرتاح ذحين والسبب طبيعي بتنقلين من دولة الى دولة ماتعرفي شي عنها وخوف وقلق لكن هذا شي طبيعي وكلها شهرين وراح تنسين كل شي وراح تتعلقي بالمدينة الجديدة خصوصا اخترتي دنفر يعني وش عاد احلى وبالتوفيق مع التقدير..
    7 "
  4. احس مواضيعك تحفة دايما محتارة سوي استخارة ودوري مدينة ثانية فامريكا اختاريها وزوجك يساعدك فالاختيار بس الهند مرة لا شكلك حنيتي لاخوكي ومرة نفسك تدرسي معاه ولاتنسي لغتك الانجليزية راح تفيدك اذا رجعتي ان شاء الله
    7 "
  5. عزيزتي

بغض النظر عن تفكيرك للأنتقال للهند أو موزمبيق - مع كل احترامي للهند العظيمة للي مستهين فيها

انا في كلمة ونصيحه بخاطري ودي اقولها لك من زمان

كثير اشوف لك مواضيع تساؤلات وحيرة

واللي لاحظته انه (لا مؤاخذه) كلمه توديك وكلمة تجيبك

يعني اي واحد يقولك ابعدي عن امريكا بعدتي ! وألحين كم واحد قالك ابعدي عن الهند فكرتي تتركيها

قرارات مصيرية زي كذا المفروض ماتتخذ تحت ظروف واحد قالي وإلا واحد حذرني

اعملي بالأسباب وابذلي بعض الجهد بالبحث عن المعلومة من مصادر موثوقة حتى تكونين كاملة الاقتناع عند اتخاذ القرار - بعد الاستخارة طبعا

صدقيني اني ماقلت لك هالكلام إلا لأني اتمنى لك التوفيق ولكل اخواني المبتعثين واخواتي المبتعثات

والنصيحة لكل من مر من هنا

مع التحية . .
    7 "
  6. هههههههههههههههههههههههههههههه

تعالي كندا عندي وتصير بنتك رفيقة بنتي عاد كيف عيال الاجانب عايشين هناك بالبرد يتأقلمو ياستي عادي

تعالي تورنتو او اتاوا وشوفي الثلج والله رهيب خاصة بالانوار عالم عالم

وصراحة اذا بتختاري الهند ولا حق الغربة ياستي
    7 "
  7. حبيبتي

اذا تبغي ولاية جوها زي جو السعودية في امريكا يقلك فلوريدا ههههه
    يعني اغلب العوائل تروح هناك عشان الي عندهم اطفال صغار حرام مايتحملوا البرد!!

بس دحين يقولوا مرة زحمة ومتكدسة ف نصيحة حاولي قد ماتقدري تلاقي في فلوريدا..أما الهندترى مو تقليلا في شأنهم بس معليه
    تدرسي وتفحطي في السعودية أبركلك!!!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.