الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فجأه .. المعهد صار غير تابع لجامعه موصى بها

فجأه .. المعهد صار غير تابع لجامعه موصى بها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F.Maghrbi
    F.Maghrbi

مبتعث جديد New Member

F.Maghrbi الولايات المتحدة الأمريكية

F.Maghrbi , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nursing , بجامعة North Seattle Community College
    • North Seattle Community College
    • Nursing
    • أنثى
    • Seattle, Washinghton
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 8th, 2012, 02:33 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اتمنى الي يقدر يفيدني يرد عليا المشكله اننا حضرنا الملتقى وكتبنا اسماء المعاهد الموصى بها
    وبعدين هما اختاروا لنا معهد وارسلوا لنا اسم المعهد على ايميلاتنا وارسلو الضمان المالي صح؟؟
    طيب انا لما بدأت اراسل المعهد عشان الحصول على ال i20 اتفاجأ انه المعهد رد عليا
    وبيقولو انه المعهد الان اصبح تابع لجامعه والمشكله انه هذه الجامعه غير موصى بها من
    الوزاره عشان كدا احنا مانقدر نعطيكي الi20 ولازم تدوري على معهد تاني ؟؟؟؟
    طيب...
    انا اخدت موعد في السفاره كيف اروح من غير ال 20 وراسلت الوزاره بس ولا احد رد عليا
    وخايفه اراسل معاهد تانيه عشان الi 20يسووا لي مشكله بعدين
    الله يسعدكم الي عنده حل يساعدني على فكره المعهد في مدينه سياتل واسمه washington academy of languge
  2. طيب حبيبتي اذا المعهد رافض ومهو من ضمن الوزارة مافي غير انك تدوري على معهد تاني..!!

وبعدين الضمان المالي مايكتبوا فيه اسم المعهد...يصير زي ماقلتلك لا تستني الوزارة الين مايردوا عليكي عشان محيردوا انا اقلك من دحين
    وحتعطلي نفسك...

عالاقل انتي قالولك اي معهد انقبلتي انا برضو في الملتقى كتبت 3 اختيارات..وارسلولي الضمان المالي وبس وارسلتلهم مليون مرة اقلهم
    يرحم اهلكم قولولي اي معهد انقبلت فيه لا حياة لمن تنادي..

أختي عصبت وقالت محنستناهم وراسلت معهد ولا كتبتو من ضمن التلاتة اصلا والحمدلله جالي الاي تونتني وخلاص..

ف نصيحتي انك تدوريلك على قبول وبشرط انو يكون فيه شاغر طبعا ومن ضمن الوزارة...والله يسرلك وبشرينا..
    7 "
  3. هناك امر غريب
    المعهد يعطي اي توني لأي شخص يرغب الدراسة فيه
    الا في حالة واحده وتتعلق بالسعوديين المبتعثين حيث احيانا تطلب
    الملحقية من المعهد عدد معين حتى لا يحدث التكدس للطلبة
    فالمنع هل من الملحقية ام من العهد!!!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نووون
    طيب حبيبتي اذا المعهد رافض ومهو من ضمن الوزارة مافي غير انك تدوري على معهد تاني..!!

وبعدين الضمان المالي مايكتبوا فيه اسم المعهد...يصير زي ماقلتلك لا تستني الوزارة الين مايردوا عليكي عشان محيردوا انا اقلك من دحين
    وحتعطلي نفسك...

عالاقل انتي قالولك اي معهد انقبلتي انا برضو في الملتقى كتبت 3 اختيارات..وارسلولي الضمان المالي وبس وارسلتلهم مليون مرة اقلهم
    يرحم اهلكم قولولي اي معهد انقبلت فيه لا حياة لمن تنادي..

أختي عصبت وقالت محنستناهم وراسلت معهد ولا كتبتو من ضمن التلاتة اصلا والحمدلله جالي الاي تونتني وخلاص..

ف نصيحتي انك تدوريلك على قبول وبشرط انو يكون فيه شاغر طبعا ومن ضمن الوزارة...والله يسرلك وبشرينا..
    الي سويتية غلط
    لو صحيح كلامك كان صارت فوضى بالمعاهد
    انتي راح تواجهين مشكلة باصدار قرار الابتعاث لانهم بيشوفون المعهد الي انتي جايبة منه قبول والمعهد الي مسجل عندهم فية اختلاف بيقولون لك اسفين والله حتى لو كنتي مطلعة الفيزا
    فيه أعضاء هنا سووها ومشت بس بعد جهد جهيد وصدقيني لو شافوا الناس كلها بتسوي حركتك يعني مافي اي نظامية بالموضوع راح يكون الجميع رفض
    7 "
  5. كلام نووون صحيحا أنا سألتهم ليش ماكتبتوا أسم المعهد رد على الموظف و قال لو بغيت تغير المعهد يكون التغير اسهل بس ينقلون اسمك الى معهد ثاني و يرسلونك نفس ضمان مالي لأني الطلبات عليهم كثيره وصعبها يكتبون اسم كل معهد على كل ضمان

اهم الشئ المعهد الي راح تخترينه يكون ضمن المعاهد المتاحةولازم تعطين الوزارة خبر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.