الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار مين كان في الوزارة اليوم..؟

حوار مين كان في الوزارة اليوم..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا كلمني خويي يوم بيطلع قرار الابتعاث "ما ادري بأي تاريخ تحديدا"..

وقال لي إن اللي بدون مرافق ما يحتاج له أمر إركاب..يقص التذاكر بالقرار..

وأما المرافق يبيله أمر إركاب عشان التذاكر..

وعسى الله ييسر أمورنا اجمعين..

..
    7 "
  2. اخوي انا كان معايه اخو زوجتي ولانه مرافق لاخت زوجتي طلع قرار الابتعاث وراح على الطيار على طول بدون مايأخذ امر اركاب لانه في الطيار لمن اخذ من رحيمي قرار الابتعاث كتب اسم المبتعثة وعلى طول طلع اسم المرافق اللي مع المبتعثة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة الامل
    معليش يااخوان عندي سؤال هل الوزارة تصدر الضمان الاصلي الموجه للمعهد لانهم قالوا تعالي الرياض استلميه

اذا انقبلتي في المعهد تاخذي الضمان من الملحقية لمن توصلي بالسلامة..

بس اذا المعهد طلب الضمان الاصلي من دحين تطلبيه من الملحقية او الوزارة واذا وافقوا يعطوكي اياه تتابعي معاهم وتشوفي وش يطلبون منك يعني ممكن يطلبوا انك تحضري بنفسك عشان يسلموك الضمان الاصلي
    7 "
  4. ياخوان اتاكدوا
    بعد ما تاخذوا القرار وتحجزوا من الطيار سوو سكان للورقه الي من الطيار وفيها معلومات الرحلة وارسلوها لايميل مسئول الطيار بالوزارة وراح يعطيك خبر ترجع للطيار وتقص التذاكر

هذي الألية الي شرحتها مسئولة الاركاب لزوجتي

هذا موضوع واضح يشرحلكم الخطوات صح خصوصا الاخيرة وفيه ايميل مسئول الاركاب ومسئول الطيار
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread337965.html

بالتوفيق
    7 "
  5. ياليت الاخوان الاعضاء اللي عنده معلومات يفيدونا اول مايشتغل نظام الوزارة لاني ناوي اطلع الرياض الاسبوع الجاي عشان القرار .
    بعدين استفسار هل الوزارة يعطوني القرار الاصلي او نسخة وهل يكون موضح فيه تاريخ بداية الدراسة او لا ؟ ياليت اللي عنده معلومة مايبخل علينا .
    وبالتوفيق للجميع .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.