الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى الان قرار الابتعاث ما طلع ! (help)

الى الان قرار الابتعاث ما طلع ! (help)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ma$hael
    Ma$hael

مبتعث مستجد Freshman Member

Ma$hael كندا

Ma$hael , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى not yet , بجامعة not decided
    • not decided
    • not yet
    • أنثى
    • jeddah, ontario
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 8th, 2012, 05:09 PM

السلام عليكم

رسلت اوراقي للوزارة وصلتهم الاحد والى الان ماطلعو لي قرار الابتعاث ولا حتى اتصلو يسألون عن قبول الجامعة الناقص !!!

متوترة جدااا
  2. ياجماعه انا اليوم الاربعاء وصلت للوزارة ولقيت النظام عطلان اخذوو اوراقي وقالوو قلي اول مايشتغل النظام نمشي الناس

وقال لي ارسل لي اياحد من اصحابك او قرايبك وانا راح اعطيه القرار

الله المستعان انا جاي من النماص للرياض من غير فايده ومشوار على الفاضي
    7 "
  3. نصيحة لحد يروح الرياض انا رحت بنفسي وقالولي ماله داعي تجي تستلمي قرار الابتعاث ولا حتى امر الاركاب
    الدفعة السابعة كل شي عن طريق الايميل وبالنسبة للبنات ترا من جد نصيحة لا تروحوا انا يوم ما رحت شفت بنت خلاص فقدت اعصابها من الكذب الي كان بيسير عيني عينك ورفعوا فيها خطاب انها سبت الموظفة وانا والله كنت واقفة ولا سبت ولا شي يمكن هيا صوتها نبرته حاده ورفعته شوي بس مو منها من حرقان الدم الي كان ساير انا خفت على نفسي وخرجت من المبنى علما اني من الصباح من الساعة 9 ونص الين الساعه 1 ونص قالولي السيستم عطلان خلاص روحي حتى تاني يوم بنعمل صيانة للكهربا يعني ما في امل ويمكن بعده يتصلح ويمكن لا ومن يوم الاتنين وانا قاعده انتظر ضيعت فلوسي وسبت اهلي في وقت عصيب وقاعده ضايعه الين اليوم وما اقول غير ان كان في احد متسيب في شغله وادى الى انه عطلنا عن اشغالنا الله يشغله بنفسه ويجعل كل التقصير الي عامله في ميزان سيئاته حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.