الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلصت قرار الابتعاث والتذاكر تعااالو

خلصت قرار الابتعاث والتذاكر تعااالو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كريستاااله
    كريستاااله

مبتعث مجتهد Senior Member

كريستاااله الولايات المتحدة الأمريكية

كريستاااله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة _
    • _
    • رياضيات
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 8th, 2012, 10:41 PM

مرحبا

قبل فتره نزلت تجربتي مع موعدي بالسفاره والحين اكمل لكم عشان تستفيدون

بعد ماطلعت الفيزا جهزت اوراق قرار الابتعاث وكانت كالتالي

استمارة اصدار قرار الابتعاث مجهزتها وموقعه عليها
    صورة من القبول
    صورة من الاي تونتي
    صورة من التاشيرة صورة من الجواز
    صورة من بطاقة العائله بالنسبة للشباب راح يكون بطاقة الاحوال
    صورة من بطاقة الملتقى
    صورة من اخر شهادة حصلت عليها اذا كانت ثانوي راح يكون صورة من الشهاده +صورة من شهادة القدرات +صورة شهادة التحصيلي
    بالنسبة للبكالوريوس راح يكون شهاة التخرج+السجل الاكاديمي

ملاحظة / بالنسبة لي لما رحت اصدر القرار كنت ماخذه السجل الاكاديمي الانجلش مترجم ومصدق من الجامعه يعني صاير اصل لكنهم رفضوا قالت جيبي العربي
    عشان هيك خذو احتياطكم انا توهقت لاني ماكنت جايبه نسخه بس الحمدالله كان الفلاش معي اقرب مكتبة وطبعته

بالنسبة للمحرم ( صورة من الجواز + صورة من التاشيرة + صورةمن بطاقة الاحوال) والي محرمها غير ابوها لا تنسى الوكالة

ملاحظة / بالنسبة للي غيرت محرمها تاكد عليهم هالشي لانو انا صارت لي مشكلة وانطبع القرار باسم المحرم القديم عاد ماادري اذا انطبع القرار يغيرون او لا
    بس عن نفسي قومت الدنيا وقعدتها وقلت لها هذا اهمال منكم اعطيك ورق ماتشيكي عليه .
    ايضا بالنسبة للتعهد او خطاب التعهد هذا محد سالني عنه الي تبع المحرم اتوقع التوقيع تحت في استمار اصدار القرار كافي .

طبعا انا صارت لي مشكلة على قبول المعهد قالو ان مالي معهد مسجل في النظام ولا صدر لي ضمان مالي فكان من حسن حظي اني ماخذه الضمان حقي معي
    ونفس الطريقه سويت لهم سالفه وقلت لهم شوفو تاريخ اصدار ضماني مو مشكلتي اذا المعهد تكدس او لا هنا مشكلتكم انتو الي ماتسجلون بالنظام اول باول
    وهذا الشي اهمال منكم لاني كم مره ثبت على المعهد حتى اتصلت على الوزارة ورد القسم الرجالي وقالو ان هذا معهدي المسجل بالنظام تجين انتي تقولي مو مسجل
    المهم بعد سالفه وافقت
    بس الوقت تاخر فقالت ارجعي البيت وراح ارسل القرار بالايميل وصل القرار بعد نص ساعه من قالت لي يعني لو عطتني اياه وخلتني اخلص باقي الاجراءات افضل
    بس الحمدالله المهم طلعت من عندها ورحت لحقت الاركاب هند الشيخ قلت لها انا سلمت اوراقي حقت اصدار القرار بس لسه ماصدر وانا مو من الرياض ومشوار ارجع
    عطيني ايميلك عشان امر الاركاب عبيت ورقة عندها ووقعت وعطيتها اسمي على اساس لما ارسل لها بالايميل اكتب عنوان الرسالة باسمي عشان ترد على طول

رجعت البيت ولما فتحت الايميل الا اتفاجا انو صدر القرار على محرمي القديم قلت ايوووووووووه يصير خير والله اصبحنا اليوم الي بعده واروح ارسل ايميل انو صدر قرار باسم المحرم القديم
    وحطيت كم كلمة عشان تعرف انها غلطانه خذت ربع ساعه وارسلت قرار جديد باسم المحرم الجديد
    على طول ارسلت لهند الشيخ القرار + الجواز + التاشيرة لي وللمحرم
    ارسلت لي تم اصدار امر الاركاب برقم المعاملة _ _ _ _ راجعي اقرب فرع طيار والله واجلس بعدها اربع ايام ماكان في فرصة اروح لما جات الفرصة راح واحد من اخواني لفرع الطيار
    بمدينتي وقال لا مااصدر التذاكر من عندي راجعو الفرع الرئيسي بالرياض ويقول اخوي كان فيه بعد واحد مبتعث قاله نفس الكلام
    قلت امري لله ارجع لهم ورجعت رحت لمكتب الطيار بالوزارة الفرع النسائي
    عطيتها صور من الجواز والتاشيرة وصورة من قرار الابتعاث طبعا بما انك راجعتي فرع الوزارة الطيار ماراح تحتاجون رقم المعاملة
    واصدرت التذاكر على خطوط اتحاد الامارات والله يعين على الترانزيت تراي انا اخترت الخطوط

قبل كم يوم لقيت معلومات المرافق اختفت من نظام البوابة سالتهم اليوم قلت يعني فيها مشكلة او شي ماعندي مانع لو تحدثون بياناتي قالو مرككز القبول روحي لاادارة البعثات مكتبهم هناك لانك اصدرتي القراررحت وشرحت الوضع قالو عادي مو مشكلة اهم شي صدر القرار

طبعا الي تبي تحدث بيانات المحرم على طول اول ماتدخل بتلقى في لوحة مكتوب عليها مركز القبول اهم الي يحدثو بعدها يروحو يصدرو القرار بالمحرم يعني لا يعتمدون على التغير الي قبل لاني غيرت بالتدقيق والملتقى المحرم وماغيروة وهذا الكلام للي تبي تغير المحرم وبعد نبهوهم انكم مغيرين ونبهوهم للمحرم الجديد عشان متصير لكم نفس مشكلتي

بعد ابي اقول لكم انو قرار الابتعاث يعطونا صورة منه مو الاصل صرااحه تعبت كثير بس الحمدالله يمكن لانو انا بنت والبنت وضعها شوي صعب منو يوديها ويجيبها وهيك ايضا تعامل القسم النسائي لاتعليق عليه
    قسم الرجال افضل بكثير

اخيرا شاكره لكم القراءة ودعواتكم وان شاءالله افيد اي احد عنده استفسار بشرط يكون الطرح عام اي رسالة خاصة ماراح ارد عليها مو انانية لكن عشان الكل يستفيد

اتمنى مانسيت شي ولا تنسوني من دعواتكم ....
  2. الله يعطيك العافيه و شكرا لك على مشاركتنا موضوعك و تجاربك

و كويس نبهتي على موضوع السجل الاكاديمي لازم يكون كمان بالنسخه العربيه ^_^

والقسم الرجالي افضل و اسهل بكثيير من النسائي في جميع المراكز ,, شكرا لك ثاني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @طعنتني بسهم حبك@
    الف مبروك اختي
    طيب متى موعد دراستك؟
    وتقولي الله يعيني على الترانزيت ,ليش رحلتك متى واي محطات راح توقفي فيها؟
    دراستي بشهر 4
    الرياض >>انتظار 2 ونص في ابوظبي>>انتظار 5 ساعات شيكاغو >>مدينة دراستي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.