الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يساعدني بترجمة الكلام اللي أرسلو ليا المعهد

مين يساعدني بترجمة الكلام اللي أرسلو ليا المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية angelica
    angelica

مبتعث مستجد Freshman Member

angelica الولايات المتحدة الأمريكية

angelica , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة University of Houston - University Park
    • University of Houston - University Park
    • كيمياء
    • أنثى
    • Houston, TX
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 9th, 2012, 02:24 AM

أنا راسلت المعهد وكان ذا ردهم ماعرقت ايش طلبهم بالضبط ياليت تفيدوووني

We have an incomplete application in your name. In order for your application to be processed as soon as possible, we need the following document(s):

· Application fee of $100(USD). This must be paid by check, money order, or wire transfer. Please make it payable to the “University of Houston.”

If you would like to wire your payment, please reply so that we can give you an attachment of directions.

• Financial support of at least $15,000 (USD). Please have official bank statements with conversions, if the currency is not in US dollars. We have received your “Admissions Purposes” letter, but require that the letter needs to have our program‘s name and address. The letter also needs to give a break down of the expenses that will be covered (so the dollar amount that SACM is willing to provide).
    ,

• Copy of transcript/ diploma. We need both the original and translated (English) versions.
  2. لدنيا ملف غير كامل تحت اسمك . ولأكمال ملفك في اسرع وقت نريد منك الملفات التاليه
    100 دولار امريكي حقت فتح الملف وهذا المبلغ لازم يتم دفعه بي شيك مدفوع او ارسال الفلوس او حواله مصرفيه. ارجو انك يكون مرسل بأسم الجامعه هوستون <-- اتوقع كتبت اسم الجامعه صح والله اعلم
    واذا كنت تبي ترسل حوالاه اعمل اعاده ارسال الرساله واكتب لهم انك تبي ترسل لهم حواله مصرفيه على شان يرجعون يرسلون لك كيفيه ارسال الحواله
    لازم يكون عندك ضمان مالي بقيمه 15 الف دولار امريكي وكشف حساب
    حنا استقبلنا ورقة "غرض القبول" ولكن نحتاج انها تكون متضمنه اسم البرنامج والعنوان
    الورقه برضو يحتاج يكون فيها شرح عن المصروفات المغطاه

صوره من السجل الاكاديمي وشهاده الدبلوم . يبغون الاصليه والمترجمه (يقصدون بالاصليه والله اعلم يبغون الصوره الي بالعربي والترجمه حقتها هذا قصدهم بالاصليه والمترجمه)

اتمنى اني وفقت في ترجمتها

والله يوفقك
    7 "
  3. السلام عليكم
    والله صراحة الوزارة بالورقه اللي موزعتها علي الطلاب علي اساس انهم يصدرون قبول حاستهم اكثر ...

الله يعينكم بس الافضل انكم تطلبون القبول عادي من غير ورقة الوزارة لانه اللي اشوفه المهعد مو معترف فيها بحكم النواقص اللي فيها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابعاد تفكيري خيال
    لدنيا ملف غير كامل تحت اسمك . ولأكمال ملفك في اسرع وقت نريد منك الملفات التاليه
    100 دولار امريكي حقت فتح الملف وهذا المبلغ لازم يتم دفعه بي شيك مدفوع او ارسال الفلوس او حواله مصرفيه. ارجو انك يكون مرسل بأسم الجامعه هوستون <-- اتوقع كتبت اسم الجامعه صح والله اعلم
    واذا كنت تبي ترسل حوالاه اعمل اعاده ارسال الرساله واكتب لهم انك تبي ترسل لهم حواله مصرفيه على شان يرجعون يرسلون لك كيفيه ارسال الحواله
    حنا استقبلنا ورقة "غرض القبول" ولكن نحتاج انها تكون متضمنه اسم البرنامج والعنوان
    الورقه برضو يحتاج يكون فيها شرح عن المصروفات المغطاه

صوره من السجل الاكاديمي وشهاده الدبلوم . يبغون الاصليه والمترجمه (يقصدون بالاصليه والله اعلم يبغون الصوره الي بالعربي والترجمه حقتها هذا قصدهم بالاصليه والمترجمه)

اتمنى اني وفقت في ترجمتها

والله يوفقك
    الف شكر على الترجمه
    بس بصراحه مافهمت ايش طلبهم بالكلام ذا (
    الورقه برضو يحتاج يكون فيها شرح عن المصروفات المغطاه )
    ايش الحل ايش اسوي انا عندي ضمالي مالي من الوزاره بس

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم بلا حبر
    السلام عليكم
    والله صراحة الوزارة بالورقه اللي موزعتها علي الطلاب علي اساس انهم يصدرون قبول حاستهم اكثر ...

الله يعينكم بس الافضل انكم تطلبون القبول عادي من غير ورقة الوزارة لانه اللي اشوفه المهعد مو معترف فيها بحكم النواقص اللي فيها
    طيب كيف اطلب القبول من غير ورقة الوزاره ؟؟
    هل احتاج ضمان مالي ثاني ومن فين اجيبو
    7 "
  6. السلام عليكم
    مثل ماوضح الاخ ابعاد المطلوب التالي :

1- تحولي لهم 100 دولار رسوم التسجيل ويكون الاسم المحول له جامعة هوستن.
    2- شهادة بنكية انه في حسابك 15 الف دولار وكشف الحساب اذا كانت الشهادة البنكية لم تذكر المبلغ بالدولار الامريكي .
    3- يبون السجل الاكاديمي الخاص بك + شهادة الدبلوم مترجمة بالانجليزي .

اللي بالاحمر يقولون انهم استلموا الورقه اللي ارسلتيها انتي لهم واللي جاتك من الوزارة ... بس هالورقه ما تمشي لانه ما ذكر فيها التالي :
    1- يذكر فيها البرنامج الخاص بهم .
    2-ويكون موجهه لهم مباشرة بالاسم ما يكون "الي من يهمه الامر"
    3- وكم بتغطي الدوله عنك من المبلغ.

واوضح لك نقطة انهم ما اعترفوا بورقة الوزراة لانها فعلا ما تعني شيء لهم .. ويمكن انتي ما وضحتي في الاميل لهم انك مبتعثه جديده .. لذالك هم طلبوا شيء موجه لهم علشان يصدرون لك i -20

عموما اذا كنتي تستطعي تثبتي انه في حسابك مبلغ يعادل 15 الف دولار اصدري" الشهادة البنكية " من البنك وارسليها لهم وان شاء الله تنحل المشكله .. واذا ما تقدري فراسليني وان شاء الله اقدر اشوف الموضوع معهم

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  7. مو واضح موضوعك

اتني الحين اخذتي ضمان مالي من الملحقية او ضمان مالي من الوزارة ؟
    اذا من الوزارة نقعية واشربي مويته من الحين اقول لك لا تتعبين نفسك ( خبره في مقالب الوزارة (: )
    اما اذا من الملحقية فصعب انه يطلبون منك مبلغ مالي ابدا والمفروض تخبرين الملحقية بهالشي
    اما اذا ما اصدرت الملحقية لك ضمان مالي فابيك تدخلين على موضوع انا رديت عليه وانسخي الرساله وارسليها الى المسؤل عن القطاع الي انتي فيه ومن الواضح انك في تكاسس

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread339254.html

بالتوفيق
    7 "
  8. ياحلوة ..
    ارسلي للملحقية في أمريكا الضمان المالي اللي جاكي من الوزارة، وقوليلهم انه المعهد ما قبلو ،، حيرسلولك ضمان مالي مفصّل وحيقبلوه المعهد،
    بعدين ادفعي الفلوس اللي طلبوها بالطريقة اللي تناسبك وحيطلبوكي تدفعي ٧٥$ عشان ال DHL وحيوصلك ان شاء الله في خلال اسبوع بالكتير =)
    الملحقية يردو على طول ان شاء الله .. لا تشيلي هم ^^
    ارسلي لدي الايميلات :
    Leo Cruz <lcruz@sacm.org>
    "Marie C. Svaldi" <msvaldi@sacm.org>
    Elena Agaragimova <eagaragimova@sacm.org>

بالتوفيق =))
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meensat
    ياحلوة ..
    ارسلي للملحقية في أمريكا الضمان المالي اللي جاكي من الوزارة، وقوليلهم انه المعهد ما قبلو ،، حيرسلولك ضمان مالي مفصّل وحيقبلوه المعهد،
    بعدين ادفعي الفلوس اللي طلبوها بالطريقة اللي تناسبك وحيطلبوكي تدفعي ٧٥$ عشان ال DHL وحيوصلك ان شاء الله في خلال اسبوع بالكتير =)
    الملحقية يردو على طول ان شاء الله .. لا تشيلي هم ^^
    ارسلي لدي الايميلات :
    Leo Cruz <lcruz@sacm.org>
    "Marie C. Svaldi" <msvaldi@sacm.org>
    Elena Agaragimova <eagaragimova@sacm.org>

بالتوفيق =))
    مشكووووووره اختي
    انا سويت زي ماقولتيلي وارسلت للملحقيه وردو عليا وجابولي ضمان جديد باسم المعهد
    الله يوفقك يارب ويسهلك امورك
    باقيلي دحين رسوم التسجيل ارسلهم الشيك بالإيميل ولا بالفيديكس ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.