الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص تعديل الضمان المالي

مساعدة بخصوص تعديل الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aft114
    aft114

مبتعث جديد New Member

aft114 الولايات المتحدة الأمريكية

aft114 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قوى كهربائية , بجامعة كلية ينبع الصناعية
    • كلية ينبع الصناعية
    • قوى كهربائية
    • ذكر
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 9th, 2012, 05:52 AM

السلام عليكم
    انا الى الان لم احصل على الاي تونتي لانه لي شهر وانا مراسلات مع المعهد والملحقية في امريكا ولكن للاسف الملحقية ماردو ولكن المعهد شارط علي انه يكون الضمان المالي باسم المعهد وتاريخ البدأ للدراسة لديهم والحين كمان طلبو مني معلومات الادفايزر حقي لمن ادرس عندهم يبون معلومات الاتصال على الاقل

وش هذي التعقيدات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل في احد حصلت معاه نفس المشكلة ارجو المساعدة؟؟؟
    هذي نص رسالة المعهد
    3.I understand that you have been granted the scholarship from your government. However, for us to accept this as proof of Financial Support, the letter must say that you have been granted the scholarship to attend our school, Bilingual Education Institute, it must also have an expiration date, and an advisor assigned to you with his contact information. Please contact the Ministry of Higher Education and ask them for an OFFICIAL LETTER. This one that you have right now it is not enough.

وهذا كان رد الوزارة ,,,,,,,,,,,,,, هل تتوقعو لو طلعت الرياض انه راح يعطوني نفس طلبات المعهد انا حسب ما سمعت انه ممكن يضيفو اسم المعهد في الضمان ولكن باقي الطلبات لا
    ماودي اضرب مشوار لمن الرياض وما اطلع بشي

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    يجب إحضار ( الضمان المالي - صورة من جواز السفر - اسم المعهد ) الى ادارة البرنامج في مبنى
    الوزارة لشؤون البعثات لتحديث البيانات وتعديل الضمان المالي

2. معقوله ما ردو عليك الملحقية ع العموم ابيك ترسل رساله الى الدكتور فهد الحقباني هو المسؤل عن المعهد في الملحقية الثقافية وابيك تكتب النص هذا الي انا راح اعطيك اياه

Hi

I need your help would you please issue FG for me

my name is
    name of school is
    name of program is
    thank you
    الترجمة حسب الترتيب
    مرحبا
    احتاج الى مساعدتك هل بالامكان اصدار الدعم المالي لي

اسمي
    اسم الجامعة
    اسم البرنامج ( وش اسم البرنامج اي اسم المعهد )
    شكرا لك
    *** يا ليت ترفق الضمان المالي حق الوزارة علشان يتاكدون بس من ان كل امور ماشية تمام

هذه اميلات جميع المسؤللين عن المعاهد للغة في امريكا

Contact

اتمنى ان افدتك والملحقيه هي الي تعرف وش المعاهد تبي

بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي بالنسبة للضمان انا كنت مثلك المعهد طلب ان يكون الضمان موجه باسمه وقالوا ان الضمان مدته ثلاث شهور ولازم تغيره المهم وقتها قلت مايبغالها ماينفع اراسل الوزارة لازم اطلعلهم بنفسي وفعلا رحت الوزارة بالرياض على اقرب رحلة ونشبت لهم والحمد لله قابلت الدكتور ماجد الحربي شخصيا وفهمته الموضوع وبصراحة الرجال تفهم لموضوعي وقال للموظفين سجلوا اسم المعهد والجامعة وغيروا تاريخ الضمان وخلوه صالح لمدة سنة بصراحة ماقصر والشغلة كلها مااخذت ساعة ونص والحمد لله جاني الضمان بعدها وطلعت الفيزا بس باقي الاسبوع الجاي بطلع الرياض عشان قرار الابتعاث عشان كذا انصحك انك تطلع الرياض في اقرب فرصة وخلص امورك بنفسك عشان تكسب الوقت وبالتوفيق للجميع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.