الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد السفارة والورقة

موعد السفارة والورقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lotus.da
    lotus.da

مبتعث مجتهد Senior Member

lotus.da الولايات المتحدة الأمريكية

lotus.da , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى education , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • education
    • أنثى
    • فيتفيل, اركانساس
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 9th, 2012, 09:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا ما اقول غير حسبي الله على اللي كان السبب ما ادري ايش اسوي دحين ؟

مشكلتي انو انا دراستي في شهر مارس وحاجزة موعد في سفارة جدة يوم الاثنين اللي جاي وكل اوراقي الحمد لله جاهزة ما عدا ورقة وحدة وهي ورقة تعريف العمل تبع اخوي له اسبوع وهو طالبها والى الان ما ادوله اياها وكل ما يكلمهم يقولولو الموظف المسؤول مسافر الموظف خرج الموظف ماجى ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل عليهم من شركة ومن ادارة.

الله يخليكم قولولي ايش اسوي هل الغي الموعد واطلب من المعهد انو يرسلي قبول جديد انا واخوي في الترم اللي بعدو وخايفة انو الوزارة ترفض التأجيل وتروح علي البعثة لانو الدراسة الجاية في شهر 5 ميلادي وهم قالو انو ما في تأجيل وأخر موعد في شهر 4

ارجوكم الله يسعدكم جاوبوني ايش اسوي والله انا في حاله مايعلم فيها الا لله
  2. السلام عليكم
    أعانك الله ولكن انا معرف كيف موظف شركة ويطلب تعرف وهو بيدرس في امريكا؟ اعذريني بس ما قدرت استوعبها ولا السفاره بتستوعبها الا في حالة اثبت اخوك احدي ثنتن :
    1- اجازة بنفس مدة القبول .
    2- شهادة بنكية تغطي المصاريف للمدة اللي بيروحها .

واخيرا اذا بتأجلي موعد السفارة لازم قبل الموعد بـ 3 ايام ...

واتمني االاخوان يفيدونا لانه هذا ما اعرفه
    شفاك الله يا بسمة السناري فوالله ما اصابك يؤلمنا ولا نملك الا الدعاء
    7 "
  3. شكرا لكم الله يجزاكم الخير ويسهل اموركم

بس في الملتقى قالولنا لازم تسافرون في اقصى حد شهر 4 والله ماني عارفة ايش اسوي اليوم ارسلت للوزارة بخصوص التأجيل بس الرسالة رجعتلي بسبب خلل من عندهم

اما الاخوة اللي سألو عن خطاب العمل فمن مدة يمكن شهر او اكثر جاتني رسالة من السفارة الامريكية توضح المواعيد وطريقة التسجيل والمستندات وهذا نص منها

7- أحضر المستندات التالية إلى المقابلة:· هام جداً: إثبات الحصول على منحة برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي (بطاقة الإبتعاث أو رقم الإبتعاث)*· صفحة تأكيد إستمارة التأشيرة DS-160 الخاصة بك وبكل شخص مسجل في موعد المقابلة· صفحة تأكيد موعد المقابلة· أصل إستمارة الـ I-20 الخاصة بك وبكل شخص من المتقدمين للحصول سواءً على تأشيرة طالب (F-1) أو على تاشيرة مرافق (F-2)، مع صورة عن كل إستمارة.· إيصال سداد الـ SEVIS· إيصال سداد سامبا· صورة فوتوغرافية (شمسية)· جواز سفر صالح لمدة 6 أشهر على الأقل· كشف درجات رسمي صادر من المؤسسات تعليمية التي قمت بالدراسة فيها لغاية تاريخه· خطاب عمل (إن وجد)

ان شاء الله راح نحاول يوم السبت حتى لو نجيب للشركة خطاب من مكتب العمل بس لو برضو معرقلين هل اقدر اكنسل الموعد قبلها بيوم وكيف؟
    7 "
  4. مساء الخير , انا موظف وانشالله بكون مرافق مع زوجتي قبل يومين (الثلاثاء) كان موعدنا في سفارة الرياض وكان جدا سهلة وعادية وعلى فكرة ماطلبوا مني اي تعريف مع انوا كان معايا بس طلبوا الضمان المالي حق الوزارة والحمدلله اليوم الخميس استلمنا الفيزا (يومين بس) وعلى فكرة موعد الدراسة في شهر 6 ميلادي يعني مو شرط يكون السفر قبل شهر 4 .وبالتوفيق للجميع.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um 7la
    انا زوجي مرافق معي ويوم اعطيتهم ضمان الوزاره ماطلبو لا تعريف ولا شهاده بنكيه ولا كشف. حساب على طول قالت بكرا فيزتكم تطلع وكلنا اف ون بس انتي كلمي الموظف قبل وبلغيه انك مبتعثه
    اللـه يبشــرك بالخيــر يـآرب ،،

عـذرآ بســآلك ويـن موقـع السفــآرة اللي رحـتوآ لهآ بــجدة ولا بالريـــآض ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.