الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي في معهد ohio state الكل يدخل هنا .................... عاجل

للي في معهد ohio state الكل يدخل هنا .................... عاجل


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المثل يقول ماحك ظهرك مثل ظفرك روح انت وكمل السعي في اوراقك .. وبما انك مرافق الموضوع مايطول الموضوع كذا انا قدمت لزوجي قبل مايبدأ فصل الشتا واخذ القبول حقه ثلاث اسابيع ووصلني عالايميل لكن بالمتابعه والتذكير

    اسعى في اوراقك وما بتخسر شي وقوقل عالذمه وهم متفهمين انه ماعندنا لغه

    ربي ييسر لنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.h
    ههههههههههههههههههههههههه بشروا احد جاه شي


    ماكووو جديد تركي والله انا مثلك علي نااار بس متفائله انشالله واحس راح الكثير ومابقي الا القليل انا بنسبالي دام القبول ماجاء ولا خلصت فيزا وكذا اعتبر نفسي غير مبتعثه بصراحه حتي اشوف القبول

    وما اضمن السفر حتي اشوف القبول وترضي الوزارة فيه في ذاك الوقت اقول ايوه في امل بالبعثه,,,,, ربك يسهل
    7 "
  3. خليكي متفائلة يالجوهرة
    أنا قلت غصب طيب قوة فية بعثة هذا حق من حقوقكم
    انتوا وش فيكم دب اليأس والإحباط في قلوبكم .....
    الي بيأجل والي فقد الأمل والي ما اعطوه اجازه..
    توني اتكلم مع um 7la
    عن هذا الموضوع ......... تكفون خلوكم متفائلين الا اليأس والاحباط
    والله لو اقلكم على الافلام الي سارت معي أنا والمدام ما تصدقووووووووون لين جات البعثة
    (( على قدر اهل العزائم تأتي العزائم ))
    لااااااااااااااا عاد اسمع الكلام هذا وقوموا جهزوا الشنط واستعدوا للسفر يالله
    ههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  4. سلاااااااااااااااااااااااااااام الله عليكم
    اليوم اتصلنا على بوبي ماااااااااااااااااااااااترد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    والموقع شيكنا عليه مافي شي والي مكتوب ان الطلب تحت الاجراء؟...........
    الله يسهل
    احد شيك منكم ...............

    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    راسلها ع الايميل اوراقي لها شهر وصلت بعد مرمطه شهرين تقريباً

    واللحين اجلت والله ييسرها

    والله ما خلينا شي ما سويناه باقي اخذ طيارة واروح لهم
    اطلع بتأشيرة سياحية واجيب الاي توني وارجع واطلع بفيزا دراسية ...
    والله شكلها كذا
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.