الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي في معهد ohio state الكل يدخل هنا .................... عاجل

للي في معهد ohio state الكل يدخل هنا .................... عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turki.h
    turki.h

مبتعث مجتهد Senior Member

turki.h الولايات المتحدة الأمريكية

turki.h , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الله ييسر , بجامعة اوهايو
    • اوهايو
    • الله ييسر
    • ذكر
    • كولمبس, اوهايو
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 9th, 2012, 10:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم كلمت معهد اوهايو ستيت بخصوص القبول .
    لي تقريبا خمسة اسابيع وانا مرسلهم الاوراق ومعبي الابلكيشن ومسدد الرسوم وكل حاجة .
    وقالو لي انه كل الي قدموا مع بداية السنة الجديدة أي 2012 لسا ماخلصنا أوراقهم وما ارسلنا قبول لأحد ؟؟
    هل هذا صحيح فيه أحد جاله قبول بس بشرط قدم مع السنة الجديدة 2012 وليس قبل .
    ارجوا الرد والتفاعل وعدم المرور فقط للي قدموا علشان ادعيلكم
    وجزاكم الله من الخير أوفره

2. أنآ مقدم من 2011 في شهر ديسمبر على الترم الي بيبدآ في 26 march وللحين أنتظر القبول ولو جا القبول الحين حتى بالموت أقدر أطلع فيزآ الله ييسر بس

وأنآ مقدم عن طريق مكتب بعد الله يعيننا عليهم مالنا إلآ الصبر !!!
    7 "
  3. حياك استاذ تركي انا توني شايفه مشكلتك بموضوع غاده وتركت لك رد
    طبعا انا برضو معكم في هاذ المعهدalp ومن بداية يناير اتوقع يعني من شهر ونص وانا استني القبول وانتظر وعلي الله مو بس انت ......

طووووووول بالك واتصبررررر انا مثلك ( الصبر مل مني)!!!! ابي اخلص اموري من قبول وفيزا وارتااح وانتظر موعد سفري

والله حتي السفر ماقدر اسافر اخاف يصير شي ومااكون موجوده او مااكون قريبه من النت بيجنني هالمعهددد الله يبشرنا قريباااا يااااارب وبعدين انا حاسه الفرج قريب انشالله,,,,,
    7 "
  4. اهلين يالجوهرة
    اشكرك على تفاعلك وموااااااااااااااااااااااااسااااااااااااااااتي الله لا يجيب احزان .
    وييسر أمورك وامورنا جميعاً ويجي القبول ونسافر ان شاء الله قريباً قولي امين ياااااارب
    وعموماً لا تقلقي ولا تخافي مصيره حيجي بالغصب بالطيب حيجي ان شاء الله
    بس انا حبيت أتأكد من الموضوع انه مو انا بس ملطوع واهوه انتي ثالث واحد مدري رابع ... نسيت من الهم الي جابوه لنا هم ووزارة التعليم العالي .
    اشكرك مرة اخرى وأمانة طمنينا اذا جاك القبول
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوشينا
    انا معكم بالمعهد وجاني القبول قبل أسبوعين وطلعت الفيزا بس انت خليك ورآهم كل شوي اتصل وأرسلهم انا طفشتهم لين جاني القبول
    اهلين اختي بس متى قدمتي بالضبط قبل 2011 والا بداية 2012 ؟؟؟
    مع شكري الجزيل لتجاوبك ونصيحتك وان شاء الله عقبال السفر وتوصلي بالسلامة .
    7 "
  6. مرحبا جمعة مباركة لكم
    حبيت اقولكم اذا صادفتو اي مشكلة بلغو الملحقية السعودية في امريكا حنا ما حل مشكلة الضمان والي توني الا الملحقية وتراي المعهد مزحومين مرة الله يعينكم علي التعب والقلقل الي يسببة I20 تحملو شوي
    وعلي العموم حنا جلسنا شهرييييييين وحنا كل يوم وري يوم نتصل علي بوبي لانها هي المتعاونة
    اتمنالكم التوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح بن ماجد
    مرحبا جمعة مباركة لكم
    حبيت اقولكم اذا صادفتو اي مشكلة بلغو الملحقية السعودية في امريكا حنا ما حل مشكلة الضمان والي توني الا الملحقية وتراي المعهد مزحومين مرة الله يعينكم علي التعب والقلقل الي يسببة I20 تحملو شوي
    وعلي العموم حنا جلسنا شهرييييييين وحنا كل يوم وري يوم نتصل علي بوبي لانها هي المتعاونة
    اتمنالكم التوفيق
    اهلين اخوي وشكراً لتفاعلك
    ممكن تكتب لي رقم بوبي أو أي احد يعرفه يكتبه ...
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.