الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي اصدر قرار الابتعاث مهم جدا

اللي اصدر قرار الابتعاث مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان الصالحي
    راكان الصالحي

مبتعث مستجد Freshman Member

راكان الصالحي الولايات المتحدة الأمريكية

راكان الصالحي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مصور تلفزيوني , بجامعة the universety of akron
    • the universety of akron
    • مصور تلفزيوني
    • ذكر
    • kent, ohio
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

February 9th, 2012, 11:57 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي اللي اصدروا قرار الابتعاث انا استلمت فيزتي والاسبوع الجاي رايح للوزارة بالرياض سوالي هل ضروري يكون السجل الاكاديمي بالعربي حتى يصدر قرار الابتعاث او عادي بالانجليزي لان الجامعة اعطونا السجل الاكاديمي بالانجليزي بس ؟ اتمنى تجاوبوني الله يوفقكم .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الصالحي
    السلام عليكم اخواني واخواتي اللي اصدروا قرار الابتعاث انا استلمت فيزتي والاسبوع الجاي رايح للوزارة بالرياض سوالي هل ضروري يكون السجل الاكاديمي بالعربي حتى يصدر قرار الابتعاث او عادي بالانجليزي لان الجامعة اعطونا السجل الاكاديمي بالانجليزي بس ؟ اتمنى تجاوبوني الله يوفقكم .
    اذا الجامعه معطتك انجلش عادي خذه
    7 "
  3. معليش اخ راكان...لكن على حد علمي انو النظام عطلان ...فممكن لو رحت و اصدرولك القرار تقولي لأنو الاسبوع الي فات يوم الأحد محرمي كان هناك و لما جا يصدر القرار قالولو النظام عطلان و الى يوم الأربعاء ما جاني شي و لا اتصلح

الله يسهل أمورنا وأمورك ويفر حنا بإصدار القرار
    7 "
  4. جرب تحط ملفات طلب اصدار القرار بمجلد وتضغطه وترسله بالايميل

انا سويت كذا الاسبوع الي فات ولما تاخر 3 ايام رحت لهم لقيتهم طابعين اوراقي ومجهزين ملفي وقالوا بنرسلك القرار بس النظام عطلان

وماخذوا ومني شي ولا تاكدوا من شي قالوا الايميل كافي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.