الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار فين بتحطون جوازتكم واوراقكم المهمه واغراضكم الثمينه ؟؟ وتفتيش الشنطه اللي فيها القرآن

حوار فين بتحطون جوازتكم واوراقكم المهمه واغراضكم الثمينه ؟؟ وتفتيش الشنطه اللي فيها القرآن


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المثل المصري يقول "ابعد عن الشر وغني له "
    مؤخرا التفتيش صار اسرع ومايدققو في الاشياء المحمولة على الطائرة بس رفض او منع موظف المطار TSA من لمس او تفتيش اغراضك قد تؤدي الى مشاكل لا داعي لها القران حطوه في الشنطة الكبيرة
    بالنسبة للفلوس فتح الحساب لا يستغرق الا دقائق قليلة وانصح بحمل شيكات سياحية بدل حمل مبلغ كبير

    وحمل الجواز غير ضروري اذا قمت باستخراج هوية الولاية الا اذا كنت في اريزونا ا وتكساس حيث اصبحت الشرطة تسأال عن الاوراق التي تثبت وضعك القانوني في البلد خاصة لو شكلك مكسيكي

    بشكل عام اضع اوراقي المهمة في الشقة في شنطة مضادة للحرائق

    الاســـم:	55840.jpg
المشاهدات: 3
الحجـــم:	15.4 كيلوبايت
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.