الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبل اصدار قرار الابتعاث او بعده

مساعدة قبل اصدار قرار الابتعاث او بعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اللي خلقني عزنيي
    اللي خلقني عزنيي

مبتعث جديد New Member

اللي خلقني عزنيي الولايات المتحدة الأمريكية

اللي خلقني عزنيي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسا , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • لسا
    • أنثى
    • لسا, لسا
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 11th, 2012, 11:28 PM

السلام عليكم ادري ان موضوعي مو مهم بس ايش اسوي اخاف تتاخر الفيزا ومايصدر القرار الا متاخر واتورط باجازة المرافق والدراسه ماباقي لها شي
    انا محتاجه مساعده ومدري اللي مثلي ايش سون انا لمامرافقي طلب تقديم اجازه استثنائيه طلع مطلوب تاريخ باية الدراسه ونهايته اوكيه البدايه بالايتوني تبع اللغه بس النهايه مدري ايش قلنا نكتب ثلاث سنوات بس قالوا لازم بالضبط
    فامو عارفه ايش اسوي هل انتظر لحتى اكمل اجراءات السفاره واصدر قرار الابتعاث او كيف محتاره ودوام المرافق مو عارفين شي وهل مكتوب بقرار الابتعاث البدايه والنهايه او كيف
  2. أختي انا عسكري مرافق مع زوجتي وطلبت اجازه استثائيه وقالولي لازم تاريخ الدراسه نفس كلامك فخلصت أمس بتاريخ 19/3/1433 موعد المقابلة ولله الحمد ورحت بنفسي للتعليم العالي قسم المرحلة السابعة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين وقالولي ما يصدر قرار الابتعاث الا بعد حصولك على الفيزا ...بعد حصولي على الفيزا اخذ قرار الابتعاث موضحا فيه تاريخ الدراسه وامور التذاكر والباقي سهل جدا ,,,,فيه حل لو تأخر القرار ياخذ اجازة من عمله خارجيه ولما يوصل القرار يرفعوا اوراقه
    7 "
  3. المطلوب تاريخ بداية الدراسة فقط ، أما تاريخ النهاية فهذا من التعقيد والبيروقراطية اللعينة في إجراءاتنا الإدارية.
    تجدين في أسفل الآي توني المدة المتوقعة للانتهاء والتاريخ كذلك سواءً قبولك للغة أو الماستر.
    ربنا يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.