الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة صيغة التعهد من المحرم المطلوب في قرار الابتعاث .. ساعدوني رجاءً

مساعدة صيغة التعهد من المحرم المطلوب في قرار الابتعاث .. ساعدوني رجاءً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rosha f
    rosha f

مبتعث مستجد Freshman Member

rosha f الولايات المتحدة الأمريكية

rosha f , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MeDical SciEnCe , بجامعة باذن الله Ohio State University
    • باذن الله Ohio State University
    • MeDical SciEnCe
    • أنثى
    • Co_Olumbus, Ohio_O
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 12th, 2012, 12:42 AM

بسم الله الرحيم الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    ان شاء الله تكونو باحسن حال ...
    اللي اكتملت امورو واخد قرار الابتعاث كيف كانت صيغة التعهد اللي مطلوب من محرم المبتعثة ساعدوني الله يساعدكم وييسرلكم اموركم ^_^
    ومشكورة مقدماً
  2. ياحلوين الاقرار الموجودة اخر ورقة قرار الابتعاث اقرار خاص بيا انا يعني انا اتعهد بس هما طالبين زي ماهوا مكتوب في المتطلبات
    (( تعهد من المحرم بمرافقة المبتعثة، والإقامة معها إقامة دائمة مدة الدراسة
    المطلوب تعهد من المحرم حقك مو منك مع العلم انو رابط اسمارة قرار الابتعاث لوحدها والتعهد اللي بهرج عنو من المتطلبات
    اللي جالو قرار الابتعاث خلاص وحجز التذاكر يفيدني ايش سوا بالزبط
    وشكرا ^.^ الله يديكم العافية
    7 "
  3. بلييييز وانا كمان محتاجه نفس التوضيح ياريت تساعدونا ؟؟؟

وعندي استفسار ثاني لو سمحتوا وبعد اذن صاحبة الموضوع في خانه في استماره اصدار القرار عن معادلة الشهادات

أقر بأنني قد اطلعت على ما تضمنه قرار لجنة معادلة الشهادات الجامعية 1418/8/1 بتاريخ 4/7/1418هـ وفهمت مضمونه فهماً لا لبس فيه، كما أبلغت من إدارة البرنامج بأن حصولي على الشهادة من الجامعة التي سأدرس بها، ومصادقة الملحق الثقافي عليها لا يعني حتمية معادلتها من لجنه المعادلات بالوزارة .

هل اوقع عندها ولا لا مع اني ماعادلت شهادتي يعني اللي اقصده هل تخص اللي يعادلون شهايدهم فقط؟؟؟

ارجوكم
    7 "
  4. حبيبتي .. شامخة
    انا وقعت عليها بناءً على انو فهمت دا الشي يوم الملتقى كيف الشهادات اللي مسلن زي ماقلولنا لازم تشوفي درجة الشهادة في الجامعة اللي بتدرسي فيها مسلن اديكي مثال ..
    اللي بيدرسو ماستر في درجة اسمها D.m دا يعادلوها عندنا في الملحقية بكالوريوس ماهي ماستر فتنتبهي لدرجة التخصص اللي في الجامعة حقتك دا اللي فهمتو والله ^.^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.