الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمل والبعثة

الحمل والبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية joojee
    joojee

مبتعث مستجد Freshman Member

joojee الولايات المتحدة الأمريكية

joojee , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى sochial work , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • sochial work
    • أنثى
    • الرياض, الؤسطى
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 12th, 2012, 02:24 PM

مساءكم ورد مبتعثين ومبتعثات

انا من المرشحات لهذه المرحلة

لكن ابي مشورتكم هل اجل البعثة علشان الحمل

او اروح وانا حامل اذا مافي مشاكل

على فكره بالشهر الاول

شووووووووووورو علي
  2. نصيحه اخويه لوجه الله روحي وانتي حامل واذا قرب موعد ولادتك كلمي الملحقيه ويعطونك شهرين اجازة امومه وعلى الاقل الطفل يكون معه الجنسيه الامريكيه وتكاليفه كلها كامله على الحكومه الامريكيه حتى الحضانه والدراسه

بالتوفيق والله يحميك ويسهل عليك امرك
    7 "
  3. عادي حبيبتي ,, أنا بطلع وأنا بالشهر الثامن وبطفلي البكر بعد
    وولايتي واشنطن الغربية بآخر أمريكا
    بالعكس ليتني طالعة مثلك من بدري لأني أحس من دخلت السادس صرت أتعب بسرعة

توكلي على الله واستودعي الله نفسك وطفلك ,, وربي يحفظك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولينا
    نصيحه اخويه لوجه الله روحي وانتي حامل واذا قرب موعد ولادتك كلمي الملحقيه ويعطونك شهرين اجازة امومه وعلى الاقل الطفل يكون معه الجنسيه الامريكيه وتكاليفه كلها كامله على الحكومه الامريكيه حتى الحضانه والدراسه

متأكد من كلا مك الله يجزاك خيير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولينا
    نصيحه اخويه لوجه الله روحي وانتي حامل واذا قرب موعد ولادتك كلمي الملحقيه ويعطونك شهرين اجازة امومه وعلى الاقل الطفل يكون معه الجنسيه الامريكيه وتكاليفه كلها كامله على الحكومه الامريكيه حتى الحضانه والدراسه

الاجازه اولا تحسب من مدة دراسة اللغة للمعلومية او الجامعه لو كانت في الجامعه

ثانيا موضوع الحضانه والدراسة هذا غير صحيح

ثالثا اتمنى من لديه خبره عن الموضوع اكثر يفيدنا

اخيرا اسأل الله ان يسهل عليك يا اختي ونصيحتي تروحين للبعثه بأسرع وقت يعني لا يجي الشهر الثالث او الرابع الا وانتي هناك وان شاء الله امورك افضل
    7 "
  6. 1- الولادة يتم احتسابها من فترة اللغة والمعهد يعطيك إجازة من أسبوعين إلى 3 أسابيع فقط "إلا في حالة أن تأخذي إجازة أطول".
    2- تكاليف الولادة والمراجعات الطبية قبل وبعد الولادة على المريض ، وبما أن لديك تأمين طبي ، فالتأمين سيقوم بتغطية كافة المصاريف حول هذا الأمر.
    3- أخذ الطفل للجنسية الأمريكية لا تعني أن كل شيء أصبح مجاني ، الشيء الوحيد أن الطفل يحصل على كوبونات مدفوعة الثمن كل شهر يمكن من خلالها شراء بعض احتياجات الطفل الغذائية اللي مكتوب عليها شعار WIC. في بعض الحالات "لمن هم تحت خط الفقر" يمكن أن يحصل الطفل على شيكات بمبلغ رمزي لأجل الحضانة.

أخيراً : مسألة تأجيلك للبعثة يرجع إليك ومدى قدرتك على التحمل ، وما هية الأعراض المصاحبة للحمل؟ إذا كان حملك طبيعي وبدون مشاكل صحية ، فتوكلي على الله وسافري.
    ربنا يوفقك ويسهل أمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.