الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل في بعة الى الامارات ؟؟؟؟ ماهي شروط القبول في البعثة

هل في بعة الى الامارات ؟؟؟؟ ماهي شروط القبول في البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس باذن الله
    مهندس باذن الله

مبتعث جديد New Member

مهندس باذن الله الإمارات العربية المتحدة

مهندس باذن الله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى اول ثانوي , بجامعة ابن حزم
    • ابن حزم
    • اول ثانوي
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 12th, 2012, 03:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ابغى اعرف اذا كان في بعثة للامارات ؟؟؟
    ماهي شروط القبول في البعثة ؟؟؟
    هل في ابتعاث لدراسة هندسة البترول ؟؟؟؟
    للمعلومية انا طالب اول ثانوي لكن حبب اعرف لانو ارامكو تاخذ اول الي يجو دارسين من برة
    شكرا
  2. فيه ابتعاث هندسة بترول ولكن عن طريق ارامكو اول ما تخلص ثانوي تقدم على الاختبار السي بي سي تبع ارامكو ويكون محتوي الاختبار انجليزي + رياضيات
    واذا نجحت اخذتك ارامكو عندها كم شهر في الظهران وبعدين تبتعثك تخلص البكاليريوس و ترجع لهم
    ====
    أما بالنسبه للابتعاث لدوله الامارات باللي اعرفه ان مافيه ولكن فيه أمل يفتحوا الابتعاث للامارات في المستقبل فـ اذا كنت ناوي على الامارات تقدر تختار جامعة
    و تحقق شروط الابتعاث يعني بتدفع للسنه الأولى كلها بنفسك ومبلغ و قدره و بعدين لازم تجيب جي بي آيه عالي يأهلك عشان تنضم للابتعاث بس اعتقد ان السنه الاولى تكون على حسابك انت
    هذا غير متطلبات الجامعه فـ عندك انها تطلب هاي سكور في اختبار التوفل او الايلتس او غيرهم .. فـ موفق إن شـآء الله والله يكتب لك الخير
    أتمنى افدتك واذا كنت ما ابي بالمقابل الا دعوه بالتوفيق

دمت بخير أخوي
    ====
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.