الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصدير قرار الإبتعاث+أمر الأركاب(أحد يفهمني)

تصدير قرار الإبتعاث+أمر الأركاب(أحد يفهمني)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Himas
    Himas

مبتعث جديد New Member

Himas الولايات المتحدة الأمريكية

Himas , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information system , بجامعة Depaul university
    • Depaul university
    • information system
    • أنثى
    • chicago, إلينوي
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

February 14th, 2012, 06:50 AM

السلام عليكم
    اخواتي واخواني
    الأن بعد ماخلصت كل اوراقي وارسلها للرياض

قرار الإبتعاث لازم اروح له واخذه ولا هما يرسلوه لي؟
    لو ارسلت الأوراق عن طريق الأيميل وارسلو لي قرار الأبتعاث على الأيميل؟ هل لازم اروح واجيب االورقه الأصليه للقرار؟
    ثانيا......كل الناس تقول في المواضيع( تنتظر لحد ماتلاقي كلمه تمت الطباعه القرار).........نفسي احد يكمل الجمله ألاقيها فين؟ ...............(كل ما اقرأ هل الجمله اناظر في السماء احسها بتطلع فيها,بس ماشوف إلا سقف الغرفه ومروحه تدور)

هل تنصحوني أرسلها بالبريد ولا الإيميل وإذا كان على الإيميل ......ايش هو الأيميل اللي ارسل عليه؟
    يعني ورقه القرار لازم تكون بيدي في نهايه المطاف؟
    التذاكر وما أدراك ماتذاكر............بالله احد يفهمني سالفتهااا من طقطق لسلام عليكم
  2. السلام عليكم
    شكر للاخت هيماس على الموضوع
    وبالنسبة لحالتي نفس الوضع الان ادور اي وسيلة للهروب من السفر الى الرياض هل ممكن او لا ؟
    لازم نروح للرياض لاني بصراحه تعبت وانا اتصل عليهم ولا يردون على اي تحويلة 2107533 - (149) (178) (201)
    يا جماعه تعبت ابغى اي احد يكلمني اتفاهم معاه على الموضوع ولا اي رد ولمن احاول ارسلهم الصور والوثايق كاملة على اي ايمل ترجع اتوماتيكا خطا
    طيب ايش الحل لازم اطلع الرياض علشان اصدار هل القرار او ارسلهم بالبريد الممتاز .
    طيب واذا ارستلهم بالبريد الممتاز لازم بعدين اطلع اجيب التذاكر من الرياض ولا هم يرسلولي القرار مطبوع بالبريد
    ياريت الي يعرف اي شيء يفيدنا في اسرع وقت وشكرا جزيلا للجميع
    7 "
  3. انا اقلك

ارسل الاوراق المطلوبة لإصدار قرار الابتعاث بالبريد الممتاز الي الرياض وزارة التعليم العالي قسم اصدار قرار الابتعاث بحي العليا

وراح ياخذو منك 50 ريال

بعدها باسبوع راح يتصلو عليك ويبلغوك انهم ارسلوها لك على الايميل
    ( (ترى مافيها ختم ولا توقيع))

وانت اطبعها وروح لمكتب الطيار ومعاك الجوازات

واحجز وخذ التذاكر

وصل الله وسلم وبارك على محمد وال محمد
    7 "
  4. وعليكم السلام جميعا

أول شي.. تقدروا ترسلوا جميع اوراقكم على إيميل الاستاذة عبير الطريري atariri@mohe.gov.sa وهي ماراح تقصر إن شاء الله وبالكثير يومين ويوصلكم قرار الابتعاث على الإيميل وتطبعوه وتتوجهوا فيه مع جوازات السفر لأقرب مكتب للـ (الطيار) في مدينتكم وتحجزوا الرحلة اللي تبغوها وتاخذوا من عنده رقم الحجز وترجعوا البيت ..وترسلوا صورة من قرار الابتعاث ورقم الحجز للأخ فواز موظف مجموعة الطيار في وكالة الإبتعاث على ايميله Mohe.students@altayyargroup.com
    وهذا رقمه لو احتجتوه 0505479501 وخلال يوم إن شاء الله تصدر لكم التذاكر ويوم ثاني تروحوا تستلموها من المكتب اللي حجزتوا فيه.
    وطبعا ما تحتاج تستلم ورقة القرار الأصلية ولا راح تحتاجوها الا لما توصلوا بالسلامة لبلد الإبتعاث وترفعوها عبر البوابة الالكترونية
    وبالنسبة للأخ اللي يقول الايميل يرجع له اوتامتيك... يمكن حجم الصور والوثايق كبير فجرب تقسمهم على 2 او 3 رسايل وإن شاء الله يوصلوا للإستاذة عبير

ومن هنا تقدر تشوف حالة الطلب وإذا كتب لك تمت طباعة القرار
    https://kas.mohe.gov.sa/KAS7/Index.aspx

اتمنى إني مانسيت شي

وهذي بعد الطريقة كاملة من موقع الوزارة لو حبيتوا ترسلوها بالبريد الممتاز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.