الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد وكالة الابتعاث صدمني .. أرجو وقفتكم تكفوووون

رد وكالة الابتعاث صدمني .. أرجو وقفتكم تكفوووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا صارلي نفس الشي .. وهذي اسرع طريقه
    اولا اطلعي على قائمة المعاهد الجديده ..
    بعدين اختاري المعهد اللي تبغينه (بس يكون غير متكدس)
    ولو تحطين في بالك كذا واحد (تحسبا للرفض)
    واخيرا اتصلي على احد هالارقام .. موجوده في صفحة الوزاره
    الاول .. 0567822086 (رسايل فقط)
    الثاني .. 0541476892 انا كلمت هذا وشرحتله وضعي وما قصر
    وبس .. اتمنى اني افدك .. والله يعينا واياك ان شاء الله

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1mOXfGaD0
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  2. اخوي توكل على الله وروح للوزاره ومن هناك اصدر قرارك واحجز ..
    مستحيل احد بيقولك شي .. ولو صار اثبته بالايميلات اللي عندك انك ماشي ع السليم ..

انا لما وصلني الضمان ماغيرت المعهد غيرت الولايه كلها .. صح اعطيتهم خبر بإيميل بس تعرف دايم ردودهم ماتفيد بشي ..
    واللهم لك الحمد اصدرت قراري امس الثلاثاء وحجزت ..

الله يوفقك وييسرلك ويسهل لك ياكريم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    انا رسلت المتطلبات كلهاا كاااملة على تلاتة ايميلات ومتاكدة مية بالمية انها كاملة ..الا ترجع ترسلي تقول اكملي متطلباتك ...
    انتي ارسلتيها كلها على ايميل واحد؟ ولا قسمتيها
    انا ارسلتها ع ايميلين قسمتها..ومتاكدة انو كلو كامل.بس يحبو يعقدو..

ابشرررررررركم جاني قرار الابتعاث
    7 "
  4. أبشششششششركم بعد الانتظااااااااااار الذي امتد من الصباح حتى الثانية من ظهر اليوم .. والسالفة كالتاااالي :
    دخلت عليهم الصباح وعطيتهم أورااااقي ولا كأن شيء صار لي مع رد الموظف لي عبر البريد الالكتروني ، وانتظرت نصف سااااعة وفاجئني بنفس الرد إنك غير مسجل عندنا في الضمان المالي وان معهدك مغلللللق .. قلت كيييييف ؟ قاااااال بصوت مرتفع وبنوع من إلقاء اللوم على ذاتي : أنت أعرف وهذي مشكلتك !!! وسألته سؤااال في الصمييييم وقلت له : على أي أساس أرسلتوا لي الضماااان المالي وانا مرسل لكم بطلبي لهذا المعهد ؟ قال فعلا كلامك صحيح برجع للموظف في الدااااااخل وأشوف انتظر ليييين أنااااديك وانتظر وصليت الظهر وانتظر حوالي ساعتين ثم جاني الموظف وناداااااني اسااااااامه ..... تعال جيته سم آمر قال تفضضضضل قرااااااارك . باللهحظة ما تصدقوووووون قد ايش الهم اللي انزااااح وشرحة الصدر اللي جتني والحمدلله تسهللللللت

&& الشكر للجميع اللي تفاعلو معي ووقفو ودعواتهم لي وبذلو لي الرأي والمشورة في التعامل مع موقفي وصبروووووووني ..
    أقوووووول لكم جميعا الله يجزاااااكم كل خير ويوفقكم ويعينكم ويكتب خطواتكم حسنات ويسهل كل أمووووركم &&
    محبكم
    7 "
  5. ياشباب انا عندي مشكله وتؤرق مضجعي وياليت احد يساعدني فيها ,, ايام الملتقى في جده كتبت اسم المعهد اللي ابيه وسلمته للموظف وانتظرت عنده الين الفندق صار فاضي مابقى الا انا وكم طالب معي المهم قالي خلاص العصر يجيك الضمان المالي على الايميل رحت البيت فتحت الايميل المغرب ماجا شي انتظرت يوم يومين ثلاثه اربعه اسبوع اسبوعين والا ولا رد ولا خبر !! كلمت خويي مالها الا طلعه للرياض طلع الذيب الله يحفظه وكتب اسم معهد من جديد (غير اللي كتبته في ملتقى جده) انا وياه وقال بعد 3 ايام يجيك الضمان ,, بعد 5 ايام جاء الضمان بس مو موضح اي معهد لاننا كتبنا 3 معاهد احتياطيا .. انتظرت اسبوعين وبعدها توكلت على الله واخترت معهد وكان متكدس وهو المعهد الثاني من الخيارات في الورقه اللي سلمناها ونا ماعرف هل اسمي فيه ولا لا ,,, الحين ماعاد فيني شده و قلق وادور معاهد خلاص جاني الاي توني وقدمت على الفيزا وانتظر موعد المقابله في القنصليه , السؤال هل بيستقعدون لي ولا ان شالله تساهيل وياليت اذا فيه احد مر بنفس تجربتي
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.