الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد وكالة الابتعاث صدمني .. أرجو وقفتكم تكفوووون

رد وكالة الابتعاث صدمني .. أرجو وقفتكم تكفوووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يصير قرأت كثييير صار لهم

بس بالنهايه اذا انت ماشي سليم و معاك اثبات انهم موافقين على المعهد و الايملات الى ارسلتهم لهم و الضمان >>> غصبنا عنهم يوافقون و يطلعون لك قرار الابتعاث

روح الرياض و تفاهم معاهم ,,, في الملتقي قالوا ما في موافقات شفهيه فيه رسميه و كل شي رسمي معاك
    7 "
  2. شكرياااااااااااااااتي لكل الأصدقاء الذين عبرو من هنا .. وكل من شاركني همي وشاركني رأيه ودعا لي .. الله لا يحرمكم الأجر ويوفقكم وييييين ما كنتم ويسهل أموركم

ان شاااااء الله بكرى بصبح عندهم وبآخذ كل أوراقي والمتطلبات وبآخذ الضمان المالي معي اللي أعطوني إياه بموافقتهم على المعهد .. والايميلات شلون بطلعها من ٥٠٠ بريد ؟ الله يعين بس
    اللي مستغرب منه إنه يقول أنت غير مسجل بالضمان المالي !! وهذا شيء مستحيل والدليل إن معي ضمان مالي وعليه أخذت قبول المعهد تبعي .

الله يعينني ويعنكم ويسهل كل أمر عسييييير .. دعواتكم
    7 "
  3. بيوافقون خذ معك الضمان الي ارسلوة وعليه التاريخ متى صدر لك وضح لهم هالشي انه صدر والمعهد كان لسه مفتوح يعني انت من ضمن الي انقبلو عليه
    وانو مالك دخل اذا ماتسجل عندهم وانت بلغتهم باكثر من طريقه حاول تفهمهم انك تعبت ع المراسله والفيزا والدفع وانك عارف كل شي عن المدينة والولاية
    يعني صعب ترجع من جديد شوف ماراح يعقدوها بس لازم تروح الرياض وتتفاهم معهم وبيوافقو
    ربي يوفقك
    7 "
  4. الوزارةفيه سؤااااااال مفصلي :
    أثناء مراسلتنا في طلب الحصول على الضمان المالي كالتالي :
    نرسل معلوماتنا كاملة ونضيف معها اسم المعهد اللي نبيه اذا كان موافقين عليه ، يرسلون لنا الضمان المالي عليه واذا لا مايرسلون صح ؟
    يعني لا يمكن أن يرسلون لك الضمان المالي من دون طلبك لمعهد معين وموافقتهم علييييه !

أتمنى أجد اجااااااااابة شااااافية يا اخوااااااني واخواااااتي

أتمنى أجد اجابة شافية
    7 "
  5. ايه صحيح يرسلون لك بناء ع المعهد اللي انت اخترته واذا ماناسبهم اكيد بيرفضون..ومادام انت جاك من المعهد قبول معناه انت بتكون طالب عندهم..ولك الحق انك تدرس فيه..
    روح لهم بكرا والله يوفقك ..

انا لاحظت ملاحظه لما يصدرو قرار الابتعاث لازم يسو تعقيدات في الموضوع الا بيطلعوك انك خطأ او عندك شيء ناقص..هذا اللي لاحظته من مواضيع المنتدى وكمان لي..
    بالبداية تقولي ارسلي صورة من كرت العائلة..وانا راسلتها مع الاوراق..
    وبعدين قالت لي قبول معهدك تأخر جددي القبول..مع انو القبول فيه موعدين الاول راح بس الثاني لسى ماجاء خمسه مارس وهو اللي بدرس فيه..ولما وضحت لها ..ٌالت اوكي تم رفع طلبك..
    يعني لاتيأسو ولا تشكو بنفسكم رد عليهم واقنعهم ..وببتأخذ نتيجه..
    والله يوفقنا جميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada 44
    ايه صحيح يرسلون لك بناء ع المعهد اللي انت اخترته واذا ماناسبهم اكيد بيرفضون..ومادام انت جاك من المعهد قبول معناه انت بتكون طالب عندهم..ولك الحق انك تدرس فيه..
    روح لهم بكرا والله يوفقك ..

انا لاحظت ملاحظه لما يصدرو قرار الابتعاث لازم يسو تعقيدات في الموضوع الا بيطلعوك انك خطأ او عندك شيء ناقص..هذا اللي لاحظته من مواضيع المنتدى وكمان لي..
    بالبداية تقولي ارسلي صورة من كرت العائلة..وانا راسلتها مع الاوراق..
    وبعدين قالت لي قبول معهدك تأخر جددي القبول..مع انو القبول فيه موعدين الاول راح بس الثاني لسى ماجاء خمسه مارس وهو اللي بدرس فيه..ولما وضحت لها ..ٌالت اوكي تم رفع طلبك..
    يعني لاتيأسو ولا تشكو بنفسكم رد عليهم واقنعهم ..وببتأخذ نتيجه..
    والله يوفقنا جميع
    انا رسلت المتطلبات كلهاا كاااملة على تلاتة ايميلات ومتاكدة مية بالمية انها كاملة ..الا ترجع ترسلي تقول اكملي متطلباتك ...
    انتي ارسلتيها كلها على ايميل واحد؟ ولا قسمتيها
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.