الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هذة قبولات دكتوراة من المشرفين

هل هذة قبولات دكتوراة من المشرفين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو ريما الغالية
    ابو ريما الغالية

مبتعث جديد New Member

ابو ريما الغالية المملكة المتحدة

ابو ريما الغالية , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السلفادور , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى العلوم السياسية , بجامعة Aberystwyth
    • Aberystwyth
    • العلوم السياسية
    • ذكر
    • Aberystwyth, Aberystwyth
    • السلفادور
    • Feb 2012
    المزيدl

February 14th, 2012, 09:38 PM

اخواني واخواتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    السلام عليكم
    انا خريج ماستر علوم سياسية من جامعة الملك سعود وانهيت جميع متطلبات الدكتوراة وارسلت البروبوزل الى عدة مشرفين في بريطانيا وكان ردهم الاتي :
    الاول :
    I have read your revised proposal, and I must say it looks much better now. I would suggest that you put in a formal application to the University and specify that you have been in contact with me, and we’ll take it from there.

هل هذا قبول من المشرف ؟؟؟؟؟؟؟
    الثاني
    Dear Khaled,Many thanks for your email. You can certainly apply for doing your PhD here with us. Please visit our web site and submit your online application. When I have received your application I will do my best to give you an offer.All the best
    الثالث :
    Dear Khaled
    Many thanks for contacting me and your interest in our University. I will be interested in supervising your project on the Saudi-Iranian relations.
    However, the decision is made by our management team in the Department and you need to apply officially .
    هل هذة قبولات صريحة من الاساتذة اولا اتمنى الاجابة عن ذلك وشكرا لكم وهل بعد ذلك يصبح قبولي سهل في الجامعة ام ام الموضوع يبقى صعب
  2. ﻻ ،، كلهم اعطوك قبول شفهي

الاول يقولك قدم بشكل رسمي واكتب انك على اتصال معي وراح توصلني وابشر

الثاني يقولك قدم من خلال موقعنا وراح استلمها واعمل اللي اقدر عليه عشان اشوف لك فرصه قبول

الثالث يقولك قدم رسمي والقرار النهائي يصدر من الادارة وكذا،، شكله يتهرب

على فكره مشروعك شكله رهيب :P
    7 "
  3. شكرا عزيزي على ردك واهتمامك. انا عندي لغه متوسطه وفاهم معنى الرساله بس مااعرف قصد الرساله قبول بالاشراف او اهتمام في الموضوع. على العموم تعتقد ان سته اشهر مكثفه لشخص متوسط اللغه لديه عدد كبير من المفردات والكلمات ولا كن يعيب عليه بناء الجمل وتوظيف الكلمات كافيه سته اشهر مكثفه جدا جدا ولحالي بدون عائله تعبتك بأسئلتي. وريحتني بأجابتك اخر سؤال هل من الممكن ان ترفض الجامعه اعطائي قبول حتى لو منحني المشرف القبول الشفهي شكرا وتسلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريما الغالية
    شكرا عزيزي على ردك واهتمامك. انا عندي لغه متوسطه وفاهم معنى الرساله بس مااعرف قصد الرساله قبول بالاشراف او اهتمام في الموضوع. على العموم تعتقد ان سته اشهر مكثفه لشخص متوسط اللغه لديه عدد كبير من المفردات والكلمات ولا كن يعيب عليه بناء الجمل وتوظيف الكلمات كافيه سته اشهر مكثفه جدا جدا ولحالي بدون عائله تعبتك بأسئلتي. وريحتني بأجابتك اخر سؤال هل من الممكن ان ترفض الجامعه اعطائي قبول حتى لو منحني المشرف القبول الشفهي شكرا وتسلم
    بإذن الله كافية جداً, خاصة وإن كنت ستحقق شرط اللغة من خلال اختبار (الآيلتس) البريطاني الذي يعتبر أسهل من اختبار (التوفل) الأمريكي.

هل أنت من مبتعثي برنامج خادم الحرمين. أم أنك أكاديمي مبتعث من جامعتك؟ لو من جامعتك ففرصة تمديد دراسة اللغة مرنة جداً بخلاف التمديد في برنامج خادم الحرمين
    7 "
  5. اخوي القبول يتحكم فيه المشرف بشكل كبير ،، بس برضو القسم لهم كلمتهم .. يعني احيانا تحصل ويرفضونك القسم ويتكلم المشرف ويطالب بقبولك وتنقبل ،، بس غالبا القسم يتمسك في متطلبات معينه ،، فتفرق من قسم لقسم ،، بس انت بالحصول على قبول من المشرف تكون زودت نسبه قبولك للضعف تقريبا ..

اما بالنسبه للغه فهذا يعتمد عن ايش طالبين القسم ؟؟ اذا محددين درجه معينه في الايلتس او لا !!

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.