الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض اصدار قرار الابتعاث والسبب اختلاف التخصص ..

تم رفض اصدار قرار الابتعاث والسبب اختلاف التخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معقولة ... يااااربي ..
    انا تخصصي دراسات اسلامية واخترت تخصص علوم حاسب ..
    تتوقعي يغيروا لي التخصص لتسوق ..
    طيب انا اعرف بنات في نفس المدينه تخصص تاريخ وانقبلت ع تخصص علوم حاسب ..
    بيعقدوا في مرحلتنا والا كيف ..
    معقول كل الناس تطلع ع تسووق ..
    طيب انا ووحده اعرفها اخترنا وقت التسجيل علوم حاسب كان موعدي وقت التدقيق قبلها بيومين
    انا خلصت التدقيق وع تخصص حاسب .. وهي خلصت التدقيق بتغير تخصصها لاجل الاكتفاء ..
    وش هالخبطة ..
    مايصير الكل يبتعث ع تخصص تسويق وينك ياملك تشوف هالمهزله ..
    يعني الملك يدفع ويخسر علينا عشان ف الاخير نجلس ف البيت او نسجل ف حافز
    والله قوووووية متخرج من جامعة امريكية واجلس بالبيت ..
    اما سالفة امتداد لتخصصك فانتم صادقين بس خلونا نسافر ونشوف التخصصات القريبة لنا ..
    انا بالنسبة لي فكرت في طرق تدريس او مناهج قريبة لتخصصي وياكثرها ف السجل الاكاديمي خخخخخخخخ
    وفي دكتورات قالوا لي عن تخصص حلو .. الجوده .. يانااس والله لو سافرنا راح نحصل كل التخصصات علم نفس علم اجتماع تربية خاصة وزارة التعليم العالي وفتحوا الان تخصص خااص لتعليم الابتدائي وربي في تخصصات رووعه واسمعها من بنات واثقه فيهم يدرسوا ف امريكا حتى التخصصات الاسلامية موجوده في امريكا بس الافضل للتخصصات الاسلاميه زي ما قال لي عميد كليتنا في بريطانيا ... ليش انقهر دام انه راح اغير تخصصي سواء ابتعثت ع تسويق او علوم حاسب .....
    مو مشكلة يللا تسووويق ...
    يااارب توفق كل المبتعثين وتيسر كل امورهم وتفرج همومهم ...
    7 "
  2. انا رحت بنفسي للدكتور المسسؤول عن معادلة الشهادات في الوزارة (والله ناسي اسمه)

وقالي بنفسه ... اذا درست شي غير مسارك سوف تعادل شهادة الماجستير بدبلوم فقط لاغير

وهذول هم اخوياكم مشتكيين علينا في ديوان المظالم على هالموضوع

انتبهو
    7 "
  3. الخلصه انه يتم اصدار قرار الابتعاث على تخصص التسويق

لكن بعد وصولك لبلد الابتعاث وانتهائك من دراسة اللغة الانجليزية .. تستطيع تغيير التخصص لتخصص اخر لكن لابد يكون تخصص مقارب لتخصص البكالوريوس .. اما اذا كان فيه اختلاف فهنا لابد من دراسة مواد تكميلية تجمع بين التخصص السابق والتخصص اللاحق وكذا راح يعادلون لك الشهادة ..

اتمنى تكون وصلة المعلومه
    7 "
  4. اوكي ياجماعه نروح تسوق وندرس مواد تكملي وبريماستر بعد بس يطلعو القرار ...
    والله حرام يجبروني احول لدوله ما ابيها
    هم فاتحو خيارات الدول وانا اخترت اللي ابيه ..ليش الحين يذولنا بالتحويل او قبول جامعي ..!!!
    خلوني اخلص لغه ويصير خير ..
    يعني لو حولوني لكندا هي هي لان كندا كثيييييييير اللي يحولون منها بسبب صعوبه الحصول على قبول ..

يااااااااااااااارب الفرج من عندك يااااااااااااااااارب
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.